أطلق على جابر، مدير عام قنوات “ام بي سي”، سلسلة من التغريدات الجديدة تعليقا على الازمة المثارة بين الحكومة اللبنانية ودول الخليج على خلفية تصريحات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي عن حرب اليمن.

فقد كتب علي جابر في تغريدة عبر حسابه على توتير قائلا “معظم اللبنانيين في الخليج هم كرام و قد اكرمهم من استضافهم فمَلَكهم، الاقلية الاقلية هم من الئام، أُكرموا ولكن تمردوا. هؤلاء لا مكان لهم بيننا.”.

واضاف علي جابر في تغريدة اخرى: “الله يقدرنا على رد جميل اهل وقيادات الامارات والسعودية ودول الخليج لاحتضانهم للبنانيين المجتهدين، المحبين والمخلصين بالرغم من غدر سياسيي بلدنا. ادام الله عزكم في بلادكم وادام رفعتها وازدهارها. كلمات حق يجب ان تقال شاء من شاء وابى من أبى وليمت الكارهين والمتنمرين بغيظهم.”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يقول الاهبل الذليل :
    استضافهم فمَلَكهم !!! خسئت وابقى ذليلا مهانا .
    وهل تلك نعمة يمنون عليها بكم فتتحولون لقوادين لعهرهم وجرائمهم ؟؟
    تبا لمن يتلذذ بالهوان.

  2. من الوقاحه ان تؤمن بحرية التعبير وتصادر حق الرد من الطرف المعني .
    الموضوع ليس جورج قرداحي وتصريحه كما يدعي الحمقى في سعيهم لمهاجمة المملكه
    متناسين سيطرة حزب الزباله على لبنان، وتدخله عسكريا في اليمن، وتهريب المخدرات للمملكه وغيرها من الكوارث !
    ماكان تصريح جورج قرداحي إلا المسمار الأخير في نعش العلاقه بين البلدين .

  3. في زمن الامام علي عليه السلام كان الخارجي الناصبي ياتي يشتمه ، فيقوم اصحاب الامام عليه السلام ليبطشوا به ، فيقول لهم : اتركوه انما هو سب بسب او عفو عن ذنب !! اذهب فقد عفوت عنك !!! سلام الله عليك سيدي يا امير المؤمنين لم تقطع عن اهله لا الطعام ولا الماء ولا محاربته في رزقه !! الحرية كانت مقدسة عندك فيما يخص شخصك .
    لابل رسول الله صلى الله عليه واله فعل اكثر من ذلك !! فهو اطلق ابو سفيان وزوجته هند اكلة الاكباد وابنها معاوية يوم فتح مكة ، وقال لهم اذهبوا فانتم الطلقاء ، رغم ان الشغلة واضحة حيث لم يشهدوا بشهادة الاسلام الا نفاقا واضطرارا وبعدما دخل المسلمون مكة او حاصروها بالاصح يوم الفتح ، ويومها رسول الله صلى الله عليه واله حمل الامام علي عليه السلام بيده الشريفة ليصعد فوق سطح الكعبة ليحطم اصنامها!! وابو سفيان وهند اكلة الاكباد وحيضتهما معاوية يكادون ينفجرون حقدا وحسدا ، وهم من حاربوا الاسلام واكلت هند كبد حمزة سلام الله عليه وشتموا الرسول صلوات الله عليه واله وقاتلوه سنين طويلة ، ولو كان لهم النصر او التمكين لفعلوا مثلما يفعل ابن سلومي الاهبل الان !! ان تخالفني او تقول كلمة تعارضني بها اجوعك او انشرك بالمنشار ههههههههههه يخيبك يا اهبل الى مزبلة التاريخ انت ومن يعبدك او يعبد الطغاة الذين يخرجوه من النور الى الظلمات امثال جابر هذا الذي يقول استضافهم فملكهم !!! ما هذه الذلة والعبودية ؟؟! قبحت .

  4. ياعلى جابر، يا منافق يا مدير عام قنوات “ام بي سي”
    “باتريسيا” ابنة “ جورج قرداحي” لازالت تعمل عندك في قناة “mbc” حتى الآن.

    ولها منصب رفيع في mbc acadmy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *