علق الإعلامي المصري عمرو أديب، على قرار شيرين عبدالوهاب باعتزال الفن، قائلًا “كل الناس شعروا بالحزن من قرار اعتزال شيرين، لكنني الوحيد الذي أؤيد قرارها، وأقول لها “أوعي ترجعي عن قرارك”، اؤيد اعتزالها لانها حققت للغناء والفن الكثير، وليست في حاجة للاستمرار بعد هذا.

https://www.youtube.com/watch?v=XGQkHntVlK4

وتابع خلال برنامج “القاهرة اليوم”، المُذاع على فضائية “اليوم”، أنا أقول لشيرين عكس ما يقوله الجميع، فالكل يطالبها بالعودة، أما انا فلا، لعدة أسباب أولها سبب اعتزال شيرين وهي إن تتفرغ لبناتها ووالدتها، واحترمت كلامها هذا جدًا، فقد وصلت شيرين للمجد والمال والقيمة، لذلك أقول لها لا تعودي للغناء مرة آخرى”.

وأضاف “شيرين عملت كل حاجة قلعت الجزمة، ولبست الجزمة، وغنت أغاني حلوة، وأنا ضد كل المجتمع المصري والعربي اللي بيقول لشيرين ترجع، أنا من عشاقها لكن الحياة مش هتنتهي بتوقف شيرين عن الغناء، ده قرار عبقري وشجاع”.

وعلقت الإعلامية رانيا بدوي على كلامه قائلة “ايه الافتراء بتاعك ده، انا مش مصدقاك وعندي إحساس إن دي مش نيتك وإنك مبتحبش شيرين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انته عايز ايه بالضبط؟؟ دايما يخش شمال وتعليقاته بايخه و يحب الاصطياد في الميه العكره علشان يدخل في طرف الجدال و يفكر نفسه بيحقق شهره !!1

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *