تحت عنوان “فضيحة عمرو دياب في اليونان”، تداول عدد من النشطاء فيديو للنجم المصري وهو يحيي حفلاً أول من أمس في اليونان، يتضمن مجموعة من الراقصات العاريات. وتعرّض “الهضبة” لهجوم كبير لأنّه أقام الحفل في الوقت الذي ألغى فيه عدد كبير من المطربين المصريين حفلاتهم نتيجة الأحداث المأساوية التي تشهدها مصر، وحداداً على أرواح الشهداء التي تسقط يومياً في المحروسة.

واللافت أنّ هناك مَن زعم أن النجم المصري قام بإلغاء حفله في اليونان نتيجة الأحداث، ليفاجأ الجميع بإقامة الحفل بشكل سري، إذ لم يعلن دياب عن الحفل عبر موقعه الرسمي كما هو معتاد، مما أغضب عدداً كبيراً من محبّيه.

وفي الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت مجموعة من الراقصات العاريات، مما زاد الهجوم على “الهضبة” لأنّه وافق على الغناء في هذا الحفل الذي “لا يتناسب مع التقاليد والأعراف العربية” بحسب المنتقدين.

من ناحية أخرى، اضطرت شركة “روتانا” لطرح ألبوم دياب الجديد “الليلة” بعد ساعات على تسريب أغنياته بالكامل عبر مواقع الانترنت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هههههههههههههههههه محسسني يعني ان عمرو دياب دة شيخ دة مغني متوقعين منة اية يعنييييييييييي

  2. فكرني في شيرين هي اﻷي كانت تحبه وتدافع عليه
    ياترى وين هي .عموما الله يذكرها الخير

  3. قصدك شيرين المصرية هي ليها عين تتكلم اخر مرة يا حياة اتخدت غسيل ومكوة بعد مجزرة المنصة بتاعة رابعة وكانت فرحانة في الل ماتوا بقت شخصية مكروة

    1. أعوذ بالله
      واﻷه ماني فاهمة قلوب بعض الناس مما خلقت وكيف صارت هكذا باﻷمس ايضا كثير صفحات ناشرين دعوات بطرد اﻹخوة الفلسطينيين والسوريين من مصر ﻷن مصر ليست ملجأ .
      تمكن اﻹعلام من بث سمومه وايقاع الناس مع بعضها.
      ربي يسترر
      .
      تحياتي اخت

  4. ما هو الا مرقصاوي ومغنواتي ومطبالوي تابع المال هو حتى لا سمح الله احترقت مصر كلها حتلقيه في امريكا لأنهم كلهم عندهم الجوزات للهروب جاتك نيلة تنيلك يا عمرو الذئاب ….

    1. سلام سلولو
      عبرينا شوية ارمي علينا السلام
      ههه تحياتي والمهم تكوني بخير شايفاكي نشيطة

      1. سلام والف سلام ومحبة وتحية لي حياتي الغالية ضحكتني على نشيطة صحيح نشيطة ونص والله العظيم قلبي وجعني على ناس الغلبانة اللي بتموت على ايدي الفجار القتلة لا يحلوا لنا غير دعاء لهم ورب العالمين يوقف معاهم في محنتهم … وسلامي مصرية وافتخر …

  5. عاااااادي جدا يا اخت حياة في ناس الضمير والانسانية عندهم ماتت متستغربيش

  6. هااها مغنى شاذ وانانى يعيش على البروباغندا منذ بداياته و الى يومنا هذا …………..الجزائر

  7. يا مصريه وافتخر مش الاول تكوني فعلا مصريه مافي داعي تنتحلي جنسيات ادخلي بجنسيتك الحقيقيه وماتخافي

  8. وماذا تتوقعون من مغني أن يذهب للعمرة والحج لكي يدعوا لمصر ؟ عمرو دياب ده مغني لو تتحرق مصر مش راح يهتم بيها المهم عنده الرقص والعري والغناء والمعازف . يعني عمرو دياب الغرقان في المحرمات راح يهتم باللي مات واللي عاش ؟؟ عمرو دياب وأمثاله هضبة المعاصي والمحرمات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *