استطاع الفنان ​عمرو دياب​ ان يكون مجددا حديث الصحافة والجمهور بعد ان نشر صورة مع حبيبته الممثلة ​دينا الشربيني​ لاول مرة عبر السوشيل ميديا.

 

View this post on Instagram

 

Live now from #Marbella #AmrDiab #AmrDiabWorld #عمرو_دياب

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

الصورة حصدت النسبة الاعلى من الاعجاب تقريبا بين كل صور عمرو دياب ووصلت الى اكثر من 720 الف معجب بها، كما استطاعت دينا من خلال هذه الصورة ان تكسر الرقم القياسي لعمرو دياب من حيث عدد التعليقات الذي وصل الى 15 الف تعليق بفارق كبير عن باقي صور عمرو دياب.

مباركات كثيرة نلحظها من الفنانين والفنانات على الصورة بالتعليقات المعبرة عن محبتها لذلك الثنائي الجميل.amr diab dina elsharbiniiii1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. صباح الأمل والتفاؤل والتصالح مع النفس للجميع
    ما شدَّ انتباهي في هذا الخبر هو كيف لشائعة أن تعمي عيون الانتقاد عن أمرٍ انتُقِدَ شخص آخر به. ثوبها في هذه الصورة ليس بأفضل من ثوب رانيا يوسف الذي أصبح مشهوراً أكثر من معجنات بعلبك 🙂
    قصة ارتباطها بـ عمر دياب طغت على انتقاد فستانها .. هذه ليست دعوة مني لانتقاد فستانها بقدر ما هي دهشة كيف أن مقاييس المقبول ولا مقبول تتغير حسب الظروف.

  2. 50% من كاريزمة عمرو دياب كانت فى غموضه وإختفاءه عن الإعلام، وده إللى فقده بعلاقته مع دينا الشربينى! علاقة دينا بعمرو أضافت لها وعلاقة عمرو بدينا سحبت من رصيده!
    .
    أنا مش ضد جوازهم! لكن الأجواء إللى عملوها وغموض العلاقة إللى عايشين فيها بقالهم سنيين دى أضافت ليها وخلّيتها نجمة صف أول، لكن بالنسباله رجعته للخلف!

  3. صباح الخير رانيا و أريج
    كيفكم ؟
    يارب تكونوا بخير ،،، يومكم جميل إن شاء الله

  4. السلام عليكم ورحمة الله جنيعاً
    كيفك رانيا ان شاءالله بخير (كلامك صحيح ..بس ناس بسمنة وأخرى بزيت قلي مرت عليه شهور مش مغير?…)…
    اي عزيزتي انا في استراليا يعني ١٢ سنة وشوي (ياالهي عمر)…
    وحمدلله بالنسبة لي ابدا ابدا حجابي ما عامل مشكلة بالعكس بفكروا انا استرالية مأسلمة وزوجي العربي واين ما ذهبت او تعاملت مع الاخرين حمدلله خفيفة الظل كتير (ونفس الامر في الجامعات والأماكن العامة المحجبات عادي )في سيدني بحس الامر غير شوي (اذا تكلمت بصورة قصيرة ممكن اظلم بعض من اللبناني المسلم هناك …فترات بنسمع (احداث متفرقة بسبب احداث كبرى مش اكتر )وبالإجمال المعارضين هنا للمسلمين هم معارضين بشكل عام لاجهزة ككل (خاصة للصينيين والأفارقة )…بس بما انه الضوء علينا ف يبان باننا نحن فقط المقصودين …

  5. يا خسارتك يا هضبة
    واضح ان شيرين رضا عقدتك من البلوندز كل واحدة تتجوزها بعدها اوحش من اللي قبلها
    جاتك ستين نيلة في ذوفك

  6. مساء السعادة والسرور للجميع
    مساء الخير VIP مساء الخير أريج
    أتفق معك بخصوص عمرو دياب، أكيد لا تلزمه الشهرة بل أضافت لدينا

  7. صباح الغاردينيا محايدة 🙂
    مبين من طريقة كلامك أنك رايقة وأكيد الكل لازم يحبوكي
    الله يخليك زوجك وأولادك

    لاحظت أنه لهجتهم كتير تقيلة، كيف بتفهمي عليهم؟ الله يعينك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *