أكد الفنان المصري عمرو مصطفى أن أعماله الفنية المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وأن شهرته وعالميته أكبر من شهرة ونجاح كل من مواطنيه عمرو دياب وتامر حسني.

https://www.youtube.com/watch?v=Azm12viLdzo

وردا على سؤال هبة الأباصيري مقدمة برنامج “السم في العسل” حول شعبية عمرو دياب وتامر حسني ومن منهما الأشهر، رفض عمرو هذه المقارنة، واعتبرها جريمة ارتكبتها مقدمة البرنامج، مؤكدا أن عمرو دياب لديه تاريخ فني كبير لأكثر من 30 سنة، ولا يجوز مقارنته بتامر حسني الذي لا يزيد أرشيفه عن 30 أو 40 أغنية، حسب قوله.

وقد دافعت الأباصيري عن نفسها بأن تامر وصل للعالمية بالأغاني الثنائية التي قدمها مع مغنيين عالميين، ولكن عمرو مصطفى رد عليها أن هذه ليست العالمية، مؤكدا أن العالمية هي أن يقدم الفنان عمل مصري أصيل، ينتشر في جميع أنحاء العالم أو يترجم بلغات مختلفة.

وأشار إلى أنه ملحن عالمي، وأعماله تقدم في جميع أنحاء العالم بمختلف اللغات، والدليل هو نجاح أغنيته “بشرة خير” التي حققت مشاهدات وصلت لأكثر من 90 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو مصطفى مهاجما باسم يوسف: «كان عاوزني أظهر معاه ورفضت»

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الشخص دا مصاب بغرور قاتل شبه أحلام بس أحلام بتضحكني على أقل مش زيو

  2. انا اعرفه بوصلات الردح مع كل من هب ودب ، ولا اعرف من أعماله سوى اغنيه الكبير كبير يا اللي طالع فيها صوته مثل نهير ال….

  3. أهلا لؤلؤ . أنا لم أقصد الكلام عن الفن أنا قصدت الكلام على نفسه وتعظيمها و الكل يعرف إن أحلام كمان تحب نفسها لدرجة أنها تتغزل في كل مافيها ولكن مع ذلك أحلام أحسن منو بالنسبالي على الأقل

  4. وهل هذه الشهرة التي أنت مشهورها وعمرو دياب وتامر حسني شهرة ترضي الله تعالى ؟ أين من كانوا أشهر منكم من المغنيين والمغنيات القدامى الآن ؟ إنهم في قبورهم يحاسبون من الله تعالى .

  5. هاااااااااااها لا يوجد مطرب عربى وصل للعالمية هناك أغانى وصلت واعيدت بلغات مختلفة وهى لكثير من المغنيين وليست محصورة في هؤلاء ………………………. الجزائر

  6. هذا الارعن المتملق ابو لسان طويل مالاقي احد يفرملو عند حدو
    كثير ماخذ مقلب في حالو
    يا ثقل دمك

  7. قاتل الله الغرور ما اعدله بدأ بصاحبه فقتله ….ما شفت حدا بغرور هالتافه وتكبره ….بدي افهم شهرته بشو اكبر …كمغني فاشل …والحانه كتير قالوا انه جزء كبير منها مقتبس من الحان تركية وغيرها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *