نشر الفنان والملحن المصري ” عمرو مصطفى ” عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” منشورا وجه من خلاله نداءا عاجلا إلى رئيس الوزراء المصري الدكتور ” مصطفى مدبولي ” ووزيرة الثقافة ” إيناس عبد الدايم ” .

حيث طالبهم عمرو مصطفى بالتدخل لإيقاف وجود أغاني المهرجات التي وصفها بإنها كمرض الطاعون ومساعدة نقيب الموسيقيين ” هاني شاكر ” في التصدي لها .

فكتب قائلا : ” نداء عاجل إلى وزيرة الثقافة لجمهورية مصر العربية وإلى رئيس وزراء جمهورية مصر العربية أنقذوا صورة مصر أمام العالم .. وأنقذوا أولادنا وأحفادنا من هذا الطاعون ( المهرجانات ) موسيقى الشواذ .. أطالب بقانون يحمي الأجيال القادمة من العبث الممنهج ” .

وتابع عمرو مصطفى : ” نقيب الموسيقين لن يكون قادرا على الوقوف وحده أمام هذه الهجمة الشرسة المدعومة من أعداء مصر في الداخل والخارج .. اللهم بلغت اللهم فاشهد .. المواطن عمرو مصطفى ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وشنو الفرق بين الطاعون وبين الكورونا الي تمارسها يا ملحناتي ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
    ماهو كلو واحد هههههههههههههههههههههههههههه والهز الايماني المبارك على وحدة ونص متوفر في كلاهما وبوفرة هههههههههههههههههههههههههههه
    نحتاج لإنشاء اجيال من الشعوب عصامية النهج متزنة ، كجيل الصحابة الأول الذي فتح البلاد وأقام الإسلام ونشره ، فرغم أغلاط وانحراف بعضهم الا انه ما في خبر واحد في التاريخ يقول انهم كانوا يهزوا هههههههههههههههههههههههههههههه لكن بمجرد تولي معاوية الملعون وابنه الأكثر لعنة منه الحكم في الدولة الامو اشتغل الهز والسكر والعربدة ، فالحل هو إقامة جيل جديد لجيل الصحابة الأول يعمل نوكاح شرعي بدون هز ولا زوايا تزحلوقية هههههههههههههههههههههههههههه ووقتها ينصلح حال العرب والمسلمين ، وتتوقف الناس عن الهز الايماني الي يسبب ضياع مجهود بنات وابناء الامة اليعروبية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *