طالب الملحن المصري عمرو مصطفى الجمهور أحمد حلمي بعدم تصوير أي فيلم جديد عن مصر بعدما حصل ابنه الجديد سليم على الجنسية الأمريكية بالولادة.

وكتب عمرو مصطفى على صفحته بموقع “فيسبوك”: “الناس اللي قلبت الدنيا على منى زكي وأحمد حلمي، علشان ابنهم حصل على الجنسيه الأمريكيه بسبب ولادته.. ردي: هو حر.. هو حر وعيب عليكم نبقى واقفين لكل حد على الوحدة عيب.. بس أرجو من أحمد عدم تصوير أفلام تتحدث عن مصر بعد اليوم لا حلوة ولا وحشة.. ده الرد مش التدخل في الحياه الشخصية بالشكل المقزز ده”.

زكانت منى زكي، غاردت مع زوجها أحمد حلمي إلى أمريكا في سرية تامة بعد تكتمها التام على خبر حملها وأنجبت طفلهما الثاني هناك حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وين المشكله
    الاروبيون يعيشون ملوك في الدول العربيه
    اذكر احدهم قص لي قصه عن فلسطيني كان راتبه ٤ الاف وغادر لكندا وحصل على الجنسيه ورجع لنفس الموقع بمبلغ ١٤ الف

  2. تعرف احمد ان عمي ابو زوجتي عندما كان في يمن و السعودية كان مهندس بترول و مدير عام، و يقول كان كل الي شغالني تحت ايدي و يأخذون الاوامر مني بكل صغير وكبيرة، كان يأخذون اكثر من ستة الاف دولار و انا كان راتبي ١٧٠٠ دولار فقط!! لانهم كانوا بريطانين و هولندين يعني اوربين و في نفس بلده!! وهذا من السبعينات الى اواخر التسعينيات، فهو كاره حتى بلده و لا يريد ان يزور بلده حتى زيارة عادية هههه

    بس الحق يقال الرجل يقول العراق فقط، لان بالسبعينات تدرب سبعة اشهر في بغداد و قال والله كان العربي مرفوع الراس في المطارات و كان يدخل بدون اي تأخير و فقط الاوربين كانوا يتفتشوا كثير ، يعني عكس الان ههه و قال ايظاً كان رواتبنا احسن منهم في العراق طبعاً!!

  3. انا الي رأي تاني بالموضوع لكن الله اعلم اذا مظبوط ولا لأ .هلأ منى واحمد من بعد بنتهم وهم يفكرو بالانجاب وبنتهم كبرت وما صار نصيب انها تحمل يمكن كان عندهم مشاكل وراحو على امريكا باعتبار منى معها الجنسيه وحاولو العلاج عشان الحمل ومو بعيدة يكونو عملو عملية طفل انابيب وعشان هيك ولدت هناك يعني عند الدكتور يلي اشرف على حالتها من البدايه وكمان لو انها حاولت العلاج بمصر كان انتشر الموضوع فهيك ما حد يعرف .هاد اعتقادي انا والله اعلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *