هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك لعدم ذكر إسمه في الحلقة الأخيرة من برنامج اراب آيدول والذي حلّ فيها الجسمي ضيفاً وقام بغناء أغنية “بشرة خير”، والتي هي من ألحان مصطفى.

https://www.youtube.com/watch?v=CsNTqc4_QZc

وكتب مصطفى في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: ” هل من الاحترام إن حسين الجسمي لم يذكر اسم ملحن الأغنيه الأكثر شهره في تاريخه في أراب ايدول.. هل من الاحترام أن تتناسى من فضلك على ولاد بلده، هل من الاحترام أن تأخذ جميع الحقوق المادية لاغنيه لوحدك فقط وتقدر بالملايين، عزيزي حسين الجسمي آخر مره، هاشرح الأمر قريب كي لا ينخدع الجميع”.
وقد كتب عمر على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي ما يلي:
تم حذف الادمن الذي نشر بوست حسين الجسمي
تعتذر اداره الصفحه عن البوستf

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أنا أعرف أن كلمة حذف دى تتقال عن Post أو Status إنما عن أدمن !!!
    كان من الأفضل أن تكتب تم إقالة الأدمن أو حتى طرد لو هتمشيها بلدى إنما حذف دى ! أو على الأقل تجيب أدمن جديد بيفهم 🙂
    من رأيى أن الأدمن إللى طردته مالوش أى ذنب هو شكله فاهمك كويس و قدر يكتب بوست يتماشى مع شخصيتك العنجهية ! إنت فعلاً مغرور يا عمرو و فاكر أن أى نجاح إنت سببه !
    لما قريت البوست إللى علشانه تم ( حذف ) الأدمن على حد قولك حسيته إنسان فاهمك كويس و عبر عن ما بداخلك ! فى ناس بتبقى موهوبة بس الغرور و العنطظة بيقتل موهبتها ! و أنت منهم !

    1. ههههه صح كلامك ….هالأدمن عم يحكي وكأنه هو أنا لما قريت المكتوب افتكرته هو اللي كاتبه لحد ما قريت عبارة حذف الأدمن ..بني أدم مغرور ومنفوخ متل الطبل على شو ما بعرف ! لما جرب يغني كان أفشل من الفشل

  2. طول عُمرى أعرف أن الأغنية بتبقى ملك المُطرب و هو أول شخص له الحق فى الكلام عنها و عن نجاحها أو تسويقها ، لإنه بمُجرد دفع مقابل الكلمات أو مقابل اللحن للشاعر أو الملحن يبقى بكده دورهم إنتهى ! و أصبحت الأغنية ملك للمُطرب و لشركة الإنتاج.
    لكن مع عمرو مُصطفى ده !!!! تحسه بيتكلم عن الأغانى إللى ملحنها أكتر من المُطربين إللى غنوها !
    على فكرة يا مُصطفى … نجاح الأغنية يهم المُطرب أكتر من الملحن أو الكاتب ! لأن الأغنية بتعلم مع الجمهور باللى غناها مش باللى لحنها !!!

  3. شحال مغرور هاذ عمرو… شايف حالوا شكون لي حاس بيه… كيظن راسوا راح بليغ حمدي في زمانه… فين ما يتكلم على شي فنان يقول ليك علاش ما جابش سيرته … إيوا صافي خاصنا غير لي بغى يغني يرفع لافتة مكتوب عليه اسم عمرو باش يعرفوا الجمهور راه انت لي ملحن الاغنية………….. معقد……وسير شكون لي داها فيك … مكانك هو مستشفى الامراض العقلية

  4. وهل ستنفعكم هذه الأغنية حين تدخلون في قبوركم ويحاسبكم الله تعالى ؟؟ طبعا لا فكل هذه الأغاني والمعازف والموسيقى قد تكون عليكم حسرات وأنتم في قبوركم ويوم تقفون أمام الله تعالى للحساب في يوم القيامة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *