وجه الممثل المصري، عمرو واكد، انتقادات لاذعة للوضع السياسي في البلاد، على خلفية نسب الإقبال المتدنية على الانتخابات الرئاسية بيومها الأول، قائلا إنها تكشف أن شعبية المشير عبدالفتاح السيسي “وهم” وحض الناخبين على دعم منافسه حمدين صباحي،
فقد تواصل واكد، المعروف بتأييده للمرشح حمدين صباحي، مع متابعيه الذين يقاربون 1.5 مليون شخص طوال ساعات النهار، معلقا على “الإقبال الضعيف” في العديد من الأماكن بالقول “شعبية السيسي وهم صنعه الإحباط.. تخيل الإخوان هينفشوا ريشهم إزاي لو نسبة المشاركة طلعت متدنية. تدني النسبة مؤشر إنهم مؤثرين لسه وممكن يرجعوا.”

وتابع واكد بالقول: “السيسي خسر بشكل واضح أول اختبار شعبية حقيقي بالأمس. على المحبطين إعادة النظر لأن المأمورية طلعت سهلة جداً” وحض واكد الناخبين على النزول والمشاركة بالانتخابات، وأعرب عن مواصلة دعمه لصباحي بالقول: “اليوم يومك يا حمدين. إنزل أكد إحنا مين.”

وعلق الممثل المصري المعروف بمواقفه السياسية على مشاهد الإقبال الضعيف في الكثير من اللجان الانتخابية بالقول: “مع كل الفلوس والإعلام والطبل والخوف وأجهزة الدولة هو ده منظر اللجان. فسسسس. المحبط هيغير رأيه وهينزل يكشفهم لما يلاقي الإحباط خدعة لعبوها.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شعبية السيسى وهم
    حقاً , ولكن تعمل آيه فى إعلام النفاق والرقاصين اللى بيهللوا له

  2. تستاهلو انت و حمضين يا من أيدتم الانقلاب الخسيسي و خرستم عن مذبحة رابعة و نهضة و مزال قدوقو الويل مزيان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *