حصل الفنان “أركان بتككيا” الشهير بـ”عمر” في مسلسل “الزهرة البيضاء” على جائزة أفضل ممثل دراما عن دوره في المسلسل، فيما حصدت الفنانة “أيجا بنجول”، التي تجسد دور “فاتن” في مسلسل “ندى العمر” جائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها في مسلسلها الذي حطم كل مقاييس المشاهدة في تاريخ الدراما التركية.

وبثت قناة “ستار” التركية حفل توزيع جوائز “الفراشة الذهبية” في دورته الـ38 لعام 2011 في مركز خليج للمؤتمرات، الثلاثاء 13 يونيو/حزيران في الساعة الثامنة.

أما الفنانة سيبال جان الشهيرة بـ”جيهان”، فحصلت على جائزة “أفضل مغنية فانتازيا” لعام 2011، كما غنت أثناء الحفل أغنية من ألبومها الجديد “سياح”.

أما المسلسل التركي “هكذا يمر الزمان” فحصل على ثلاث جوائز في مسابقة جوائز “الفراشة الذهبية” للتلفزيون لعام 2011.

من ناحية أخرى، لم يستطع الفنان إبراهيم طاطليسس حضور الحفل لكي يستلم جائزته، وحضر ابنه إيدو طاطليسس، واستلم جائزة والده عن فئة “أفضل مغني فانتازيا” لعام 2011.

وعند استلام الجائزة تحدث إيدو طاطليسس وقال: “أعلم أنكم تريدون رؤية والدي، وأنا أيضًا كنت أريد أن أراه وهو يستلم جائزته.

واستطرد: “لكني أريد أن أخبركم أن حالته الصحية جيدة للغاية، ويتحسن مع مرور الأيام، كما أرسل محبته وسلامه إلى جميع الضيوف الكرام والمشاهدين أمام التلفزيون”.

واختتم كلماته: “أقدم الشكر إلى القائمين على هذا المهرجان، وأود قبول هذه الجائزة بالنيابة عن أبي. وهو صامد بسبب دعاء ومحبة الناس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫84 تعليق

  1. اقرف شي في مسلسل ندى العمر انه ماتمر لقطة الا وكاس الخمر في يدهم بيشربوه اكثر من الماء على طاولة الافطار على الغذاء على العشاء بين الوجبات في الحفلات وهوما قاعدين وهوما واقفين وهوما نايمييين وهما في النص

  2. بيستحق عمر .. الزهرة البيضاء .. هذا اللقب لانه ذات شخصية جميلة جدا تجذب المشاهد وتشده الى عمر بالاضافة الى تمثيله الرائع مع طوله وشكله الجميل ..

  3. من ناحية أخرى، لم يستطع الفنان إبراهيم طاطليسس حضور الحفل لكي يستلم جائزته، وحضر ابنه إيدو طاطليسس، واستلم جائزة والده عن فئة “أفضل مغني فانتازيا” لعام 2011.

    وعند استلام الجائزة تحدث إيدو طاطليسس وقال: “أعلم أنكم تريدون رؤية والدي، وأنا أيضًا كنت أريد أن أراه وهو يستلم جائزته.

    ….. ايدو قل لوالدك ان الرصاصة اللتي اطلقها اعداءه عليه اصابت قلوبنا قبل ان تصيبه ,, وقل له انه اقوى من اي رصاص غدر حقيره ,, لانه وحده دون منافس هو الامبراطور …………………………………………http://www.youtube.com/watch?v=itUq6MAh5vo

  4. ايدو قل لوالدك ان الرصاصه اللتي اطلقها اعداءوه عليه اصابت قلوبنا قبل ان تصيبه .. وقل له ايضا انه اقوى من اي رصاصة غدر حقيره لانه وحده دون منافس الامبراطور …

  5. هيدا عمر فعلاً شكل حلو وجذاب, بدي اعرف هالاترك من وين بيجيبوا هالرجال اللي غير شكل, اسكن بمنطقه تعج بالاتراك والله لم اصادف حتى الان واحد مقبول حتى, اوففف.

  6. ههههههههه ريم ونفس الشي بناتهم ,,,الاتراك مصيبتهم بسيطه بس تعالي شوفي الهنود بالافلام الشباب والبنات احلى من بعض بس لما بالحقيقه ماتقدرين تاكلين جنبه خبزه ..

  7. ريم
    كيفك ؟ان شاءالله تكوني بخير
    انا من ام واب اتراك الاصل .. واخواني الله يحميهم حلوين يعني يصلحون يكونون ممثلين ..بس انت عندك حق في رجال اتراك تتعجبين من يقولوا همه اتراك.. هههههههههه في الحلو وفي المو حلو.

  8. ساهر
    مع الاسف بالرغم من ان اصلي تركي بس ما اعرف لا اتكلم ولا افهم تركي عدا بعض الكلمات .. بس اللحن حلو ومتاكده الكلمات حلوه .. راح اخلي صديقتي اللي تتكلم تركي تفسرها .

  9. اهلين باحلى ساهر وناديه, انا اصلي تركي ايضاً عن جد والله ولكنني احمل الجنسيه اللبنانيه, معك حق فيه الحلو وفيه المو حلو بس ليه عنا كلو مو حلو الافضل تغيير المنطقه التي اسكن فيها ما فيه مثل الجار الحلو والا شو رأيك يا ساهر.

  10. ههههه ريم انا مؤمن بمقولة الحلو يلبق للحلو ,, يعني اللي يدور ع الحلو لازم يكون هو حلو اساسا,, اقصد مو معقوله واحد بشع ويدور على حلوه ,, فما ينفع انا اغير منطقتي مشان ادور على وحده حلوه وشكلي يقطع الخميره من البيت راح تكون صعبه شوي ههههه,, عجيبه ناديه ليش ما تعرفين تركي مع ان اصلك تركي !

  11. ريم
    انت فين ساكنه ؟
    وطبعا ما في احلى من الجار الحلو اللي تصبحي وتمسي عليه.

  12. ساهر
    والله بيبيتي قررت ان تهاجر للعراق بعد ان توفى جدي وكان عدها ابي وعمي درسوا بالمدرسه الامريكيه وكانوا يتكلمون عربي وانكليزي وطبعا احنا كبرنا على العربي والانكليزي .. وبيبيتي لئيمه مكانت تتكلم معانا تركي بس بعض الكلمات من تصير عصبيه علينا .. لهذا السبب ما تعلمنا تركي .. بس اشكالنا وخاصة امي كانت من الاتراك الجميلات الله يرحمها.

  13. انا ساكنه باستراليا بمنطقه الاتراك, كنت امزح بتغيير المنطقه لانه شاريه وما مستاجره وجيراني اتراك من كل الجوانب, ولا واحد منهم مقبول لا قلباً ولا قالباً خليها على الله, وهلق دورك يا ساهر ما حبيت تعليقك ابداً مين قلك انا بشعه حتى ولوكنت, ولو وين هضامتك راح انزع منك لقب المهضوم وهلق عند جد بطلت اعطيك بنتي خلي تعليقك ينفعك.

  14. الله يرحمها جدتك ويحسن اليها .. همه الاتراك عموما لئيمين شوي ههههه 400 سنه احتلال وماعلمونه تركي ولا فتحوا مدارس ,, غطوا العالم العربي بعباءه كبيره من ال جهل والتخلف فوق التخلف اللي كان موجود وراحوا ,,

  15. ساهر
    هاي شنو ؟
    مو الكل لئيمين والله بيهم ناس تخليهم على الجرح يطيب .. تالي وياك؟

  16. يوووه ياريم تعليقي اقصد فيه نفسي والله هههههه عرفتك راح تفهميه غلط.. انتي قلتي شنو رايك تغيير المنطقه للبحث عن شي حلو.. فقلت ماينفع اغير منطقتي لاني شكلي بشع وماينفع واحد بشع مثلي يدور على وحده حلوه لان يبوس ايده وش وظهر لو لقى وحده مثل انعام سالوسه تقبل فيه هههههههه ,,,فالتعليق اقصد فيه نفسي << اه انا عكيت

  17. يوووه ياناديه التعليق اقصد فيه نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اليوم متعشي فول سامحوني

  18. ساهر
    صحتين على قلبك الفول ههههههههههههههههههههه
    الله يعينك وكعت بحلق ريم وناديه ..!!!!!!!!!!!! لبنانيه وعراقيه..من اصل تركي.

  19. طارت بنت ريم ارتحت ياناشر ؟؟؟ كل مره تقولي التعليق تحت التدقيق بس هالمره فتحتها بحري وصرت تنشرلي كان مسكت هالتعليق الله يهداك …. ريم ياريم اسمعي .. تعالي .. اقول .. يا .. راحت ارتحت ؟؟؟

  20. مساء الخير على الحلوين ..
    كيفكم يارب تكونوا بالف خير ..
    انا تركية الام عراقية الاب ..
    ولكن شكلنا مثل الاتراك البنات والشباب حلوين ..
    مدرسة اختي بالثانوية سالتها مرة هل انت لديك عرق تركي اجابتها اختي نعم
    قالتلها المدرسة من هيك اقول انت لديك عرض بالوجه يشبه الاتراك ..
    ومرة عندما كنت بالجامعة سالني احدى الطلاب مي مستحيل تكوني عراقية بس
    ومصلاوية لان خفة دمك وشكل وجهك يدل على انك لست عراقية فقط فقلت له صحيح انا تركية الام قال لي .. اي قولي من الاول هيك ..

  21. مساء الورد مي شلونج؟؟؟ ناديه منين انا تركي ؟؟ الله وكيلج اجلح املح هههههههه

  22. بربي ما شفت اهضم من الساهر يا ناديه حتى وهو اكل فول والفيوزات فايته ببعض, على شوي كنت راح اعطي كلمه بالبنت بس يالله ما راح لاقي اظرف منك صهر.

  23. مي
    مشتاقه اكثر حبيبتي.. مشغوله الى راسي .. انشا الله راح اسافر عن قريب .. وعندي سفره بشهر تسعه .. وتعرفين الصيف ومشاغله..بس والله مشتاقتلج.

  24. ساهر الليل انت عراقي ..
    ريم .. باي ولاية باستراليا لان اخي يعيش بمالبورن منذ 30 سنة

  25. اهلااااااا الحبايب الحلويين كلهم متجمعين
    ندوش حبيبة قلبي كيفك وسهورة العسولة وريم ومي حبايبي كيفكم جميعا.
    أنا باه لا من اب ولا ام ولا ابن اخت زوجي اتراك هاهاهاها

  26. أنا هخرج وارجع تاني علشان اسلم عليكم واحد واحد اصل عندي حاجة مهمة كتيير لازم اعملها

  27. الله على هذه السهرة الجميلة .. ملتمين الحبايب ..
    جوجو الغالية ازيك حبيبتي طمنيني عليك .. شو اخبار زوجك يارب تكونوا بالف خير ..
    وحياة الرب مشتاقتلك كثير ..

  28. هلا مي انا عراقي … لا ريم ديري بالك تعطي كلمه بنت انا جاهز ومستعد ان اقوم بكافة الاعمال المنزليه ومستعد ارضع الصغار اذا حبيتي واشبعهم حنان من الحليب ليش يعني نانسي احسن مني؟؟ ههههه اصلي واد لهلوب واعجبك

  29. جوجو
    ولك نورت نورت يا اعز جوجو
    مشتاقتلك مووووووووووووووووت
    ازيك وازي البيبي وابو البيبي .. انت واخذه بالك من نفسك كويس ؟
    كنت حابه اكلمك على المسنجر بس مش شايفتك عليه ابدا … عارفه انك مشغوله والله يعطيكي العافيه .

  30. ساهر الليل ياهلا وياالف مرحبا بك ياعراقي ياجميل انت ..
    والله افرح من اعرف هذا الشخص عراقي ..

  31. مي
    عندي سفره على بلجيكا ان الله راد ومفكره اروح للسويد بس متردده .

  32. تسلمين مي هذا من اصلك وذوقج بس … جوجووووووووووووووووووووووووووووووو وانتي راجعه سندوتش فول وحياتك وسجليهم ع النوته ههههههه

  33. خلص اعطيتك كلمه يا ساهر ودير بالك تعلق وانت أكل فول, ما كل مره بتسلم الجره.

  34. نادية ..
    لاتترددين سافري الى السويد مادام وصلت الى اوروبا ..
    السويد بلد جميل جدا بالطبيعة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *