أعرب الفنان العالمي، عمر الشريف، عن اندهاشه واستيائه في الوقت نفسه من انتشار أحاديث تفيد بأنه اعتنق الكابالا، وهو التصوف اليهودي ووصف الشريف هذه الشائعات بأنها لا تزيد عن كونها كلاما فارغا ليس له أي أساس من الصحة.
وأكدت إيناس بكر، المتحدثة الرسمية باسم الفنان عمر الشريف لـ”العربية.نت” أن عمر الشريف لم يعتنق التصوف اليهودي، وأنها سمعت طيلة الفترة الماضية هذه الإشاعات وهو كلام خاطئ، ولا علم لها عن السبب في انتشاره، فالأمر بعيد تماما عن تفكيره.
وأضافت، أن الشريف أقسم أن لا يغير شيئين في حياته “جنسيته وديانته” كما أنه لا يعود عن كلمة قالها أو أي وعد التزم به ولو على نفسه شخصيا.

اليهودية أصل كل شيء
وكانت مجلة ايلي الفرنسية قد نشرت تقريرا كبيرا عن النجوم الذين اعتنقوا مؤخرا منهج الكابلا، وهو التصوف اليهودي وكان من ضمن الشخصيات المذكورة النجمة مادونا وجيم كيري وراكل وورش والفنان عمر الشريف، الذي عقد جلسات طبقا لما هو مكتوب في المجلة شارك فيها يهود وأوربيون وخرج منها معتنقا هذا المذهب الذي يؤمن بأن اليهودية هي أصل كل شيء.
إشاعة واحدة لا تكفي
على الجانب الفني قالت إيناس بكر إن الفنان عمر الشريف ينتظر وصول المنتج اللبناني محمد ياسين إلى مصر للبدء في عقد جلسات العمل لفيلمه الجديد “إشاعة واحدة لا تكفي” وهو مستوحي من فيلم “إشاعة حب” الذي قدمه الشريف في عام 1960، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل سعاد حسني ويوسف وهبي.
عمر الشريف يتواجد حاليا في شمال فرنسا، حيث اعتاد دائما على قضاء إجازة الصيف هناك وهذه العادة له منذ ما يزيد عن الـ 44 عاما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. بعرف أو ما بيعملها خاصة هو الآن متواجد بكثرة في مصر و دبي و غيرها

    1. كلنا بشر ولسنا ملائكة.. الله هو من سيحاسب.. مشكلة تعليقات نورت أنها مليئة بالتجريحات ضد الأشخاص.

      1. كلامك صح و أنا المرّة الوحيدة إلي حسيت فيها فعلا بجرح كبير هي ليلة نهاءي كأس أوروبا طبعا كان كلام واحد إسموkimo و أنا من وقتها و أنا مو منيحة هو قال كلام خايب زي وجهو بس إلي أثّر فيّ هي عبارة (إمشي من هون يعني من نورت وإلا ستسمعي داءما كلام وحش)
        السؤال هل هذا رأي الجميع و هو تحدّث بالنيابة أريد أن أعرف من غير إحراج خلّينا صريحين مع بعض لأنو و حياة أولادي نورت بالنسبة لي تغيّرت من تلك الليلة !!!!!

        1. بونسوار بريندا …ما تاخذي بخاطرك … نورت فقدت للاسف كثير من الاعضاء المحترمين لي ولو نختلف معهم بالرأي أبدا ما نسمع منهم العيب.. والحمد لله مايزال هناك اعضاء خلوقين ومهذبين… وأنا كذلك أول مرة بحياتي احد يقولي “حقيرة” كانت على صفحات هاته الجريدة الموقرة وبنفس هذاك اليوم المنحوس …

          1. شكرا يسمينا بس ما بظن أنو ها الكلام صدفة ليكون مُتفق عليه ههههههه
            على العموم لكل شيء نهاية مهمى طالت المدة و أنا مثل كل البشر لما ينتهي وقتي
            من نورت فإنني سأفارق بدون رجوع

        2. kimo في يوليو 1, 2012 4:33 م رد

          tu merite meme pas sucé ma bite elle vaux mieux ke ta guelleul qui pue la marde come toi “case toi” et arrete de faire la fille chaude sinon t ecoute que la marde come toi

          1. انا لستو من نورت ولاكن كلامك بخصوص اطفالك انتي نعم الام اولادك سوف بقبلون يديك وراسك الجميل لأنك ام جميله

          2. wa honalika 3idat achkhas la yantamona lil rojola fi chay2in aw chakhson wa7idon yatanakaro fi 3idat asma2 .wa minhom chakhson lam akrah fi hayati a7adan mitlaho ismoho houari habibitkom jaza2ir.lil asafi l chadid anana nantami li nafsi l balad

        3. لأنه اسهل شي عند المفلس هو الشتم … لذلك عزيزتي لا تهتمي كثير

  2. معك حق نانسي وبكل الاحوال اي خبر لا يخلو من الاسلوب الردئ المليئ بالعفن . تجريح . تحقير فهذه مشكله رواد المواقع الفارغين المعقدين امثال بنت الحضيره والذين على شاكلتها وخصوصآ اني الاحظ بالمواضيع التافهه تكثر التعليقات من هذا النوع وخصوصآ الاخبار الفنيه .

    1. Tareq
      بالعالم كله متشوف مثلها .. اكو ناس شافو صورها عجوز عمرها بالستين وخشمها متروس شعر .. لا وبعد تحكي على العراقيات وجمالهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *