خضعت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، يوم أمس الأربعاء، لجلسة حقن لوجهها في عيادة شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، في العاصمة المصرية، القاهرة.

وشاركت شام الذهبي، التي نشطت أخيرا بمهاجمة طليق والدتها طارق العريان، مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على “إنستغرام” وهي تقوم بحقن وجه الفنانة بسمة بوسيل للحفاظ على نضارة الوجه والشكل المميز.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخضع فيها بسمة لجلسات في عيادة شام الذهبي فقد شاركت من قبل عددا من الصور في عيادة شام الذهبي بصحبة الفنانة حلا شيحة والتي علقت عليها بسمة بوسيل: “لقد كانت تجربة رائعة شكرا لكم بحبكم جدا”.

https://www.youtube.com/watch?v=VfsH94OUbic

ويبدو أن جمال المغربية بوسيل، اختلف بشكل كبير قبل وبعد عمليات التجميل، بحسب الجمهور الذي رأى أن بسمة قبل التجميل كانت ملامحها أكثر براءة وطبيعية، علما أنها كانت تعاني من شكل أنفها الذي لا يتناسب مع شكل وجهها.

وقامت زوجة الممثل والمطرب المصري الملقب بنجم الجيل، في وقت سابق بإجراء عملية تجميل لأنفها، وحقنت وجهها وشفتيها بالفيلر والبوتوكس، وغيّرت شكل حاجبيها، كما قامت بعملية نحت الفك أو الحنك.

كذلك أجرت بسمة بوسيل التي أشعلت خلال الأسابيع الماضية أزمة كبيرة مع زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي، عملية تجميل لأسنانها لتصبح ابتسامتها هوليوودية بامتياز، وأصبحت أكثر عصرية في مكياجها وتسريحات شعرها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *