كشفت النجمة اللبنانية إليسا مجموعة من التفاصيل الخاصة بحياتها ومهنتها والآراء الشخصية، خلال حلولها ضيفةً في مؤتمر “هي هَبْ Hia Hub” على هامش فعاليات النسخة الرابعة من “موسم الرياض“.

إليسا تتحدث عن عدم الانجاب

وتحدثت إليسا عن العائلة مستنكرةً مَن يرى في عدم الإنجاب نقيصة بالقول: “يعني المرأة اللي ما عندها ولد تعتبر ناقصة أو الرجل اللي ما عنده ولد يعتبر ناقص؟!”.

وأضافت في جلسة للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط: “أعظم دور هو بتلعبه المرأة الأم، وإذا ما كانت أم فهي زوجة وصديقة، وأكتر من الأمومة… إذا بنحكي عن الأنوثة أو عن الناس اللي بيجيبوا أولاد، أنا بكره هيدي الكلمة، وبرفض إسمعها إنه لازم الأم تجيب ولاد لأختكن… ليش شفتوا شي ولد قاعد مع أهله لما كبر… الولد مش سند”.

إليسا ترد على المتنمّرين

وفي محور آخر، أشارت إليسا إلى التنمّر على شبكات التواصل الاجتماعي قائلةً: “المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على تمّي، آخر همي ما أنا إليسا يا حبيبي قدرت إعمل شي بحياتي، يلي عم يتمسخر إنت مين؟”.

وعلى الصعيد الغنائي، رأت إليسا أنها تمتلك خطاً موسيقياً منفرداً ومتميّزاً، متهمةً فنانات كثيرات بمحاولة تقليدها، لكنهن فشلن، لأن “النسخة الأصلية صامدة”.

وأكّدت إليسا أنها ذهبت خلال مراحل معينة من حياتها إلى الطبيب النفسي، وتناولت أدوية لعلاج الاكتئاب.

ومن الناحية العاطفية، قالت إليسا إنها مرت بعلاقات عدة، بعضها ندمت عليه، والبعض الآخر تعتبره درساً لها.

انتقادات لإليسا

الجدير بالذكر أن تعرضت إليسا لحملة انتقادات بعدما أحيت مؤخرًا يوم 21 أكتوبر المنقضي حفلًا في ألمانيا وسط الظروف الحالية وردت إليسا على الانتقادات مؤكدة أن الفنانين مستمرين في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها. 

يُذكر ان إليسا طرحت أحدث أغنياتها “العُقد”مؤخرًا على موقع الفيديوهات يوتيوب ولكن بعد ساعات من طرحها تم حذفها .

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

إليسا

يُذكر أن، إليسا من مواليد 27 أكتوبر 1972، ونشأت في أسرة عربية مسيحية من الطبقة المتوسطة لأب لبناني يدعى زكريا خوري ، وأُم سورية تدعى يمنى سعود، وتتكون أسرة إليسا من 6 أشقاء هم “أليسار ونورما وريتا وغسان وجهاد وكميل”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. تعرضت في الطفولة و في المراهقة للتنمر كثيرا بسبب أنني أبدو صغيرة ، كنت أبدو أصغر من سني كثيرا و هي ميزة و نعمة الحمد لله .. في الفصل الدراسي كنت أنا أصغرهم شكلا و حجما و ملامحي كانت دوما طفولية ..أتذكر يوم ذهبت لاحتياز امتحانات البكالوريا أغلب الأساتذة يحدقون في باستغراب ربما يتساءلون من أتى بهذه الطفلة الى قاعة الامتحان؟ هل ضلت الطريق؟!
    في الجامعة أيضا كنت أصغرهم شكلا و حجما ، و مرة رافقت قريبي الى الإعدادية ليتسجل في سنة أولى إعدادي، اقتربت مني تلميذة لتسألني عن البرنامج الدراسي و الأساتذة و عن أي فصل دراسي أدرس به معتقدة أنني تلميذة في تلك الإعدادية و جاية أتسجل.. أجبتها أنني طالبة جامعية و أتيت لاسجل قريبي في الإعدادية، صدمت و تفاجأت كثيرا و استغربت !!!!
    المهم تعرضت للتنمر في سنوات طفولتي و المراهقة أيضا .. و لقبت بألقاب منها: القطة، القطيطة؛ المشة، المشيشة (و تعني بالمغربي قطة و قطيطة تصغير قطة)، الصغيورة، le petit pain ، شنيولة ، زريعة الكتان و نص بلاصة و غيرها من الألقاب..
    أحيانا أضحك و أحيانا ابتسم و احيانا أتجاهل و أحيانا أخرى أتضايق إن زاد الأمر عن حده !
    هل كان يجب ان نكون كلنا بنفس الحجم و نفس الطول و نفس الوزن و نفس الشكل؟!!
    كانت هناك بنات زميلاتي و صديقاتي في نفس عمري و منهن من هن أصغر مني سنا و لكن كن كلهن يظهرن أكبر مني و أنا أبدو الأصغر، هذه نعمة حولوها لنقمة ! و لم يدركوا أنها نعمة الا بعد ان صرنا في مرحلة الشباب ليعترفن اخيرا بأنني انا فعلا المميزة و ان ملامحي الصغيرة هي بمثابة un avantage ( أفضلية / ميزة) ..
    جاء هذا الإعتراف أخيرا بعد سنوات من التنمر تعرضت لها !
    المطربة إليسا كانت طرفا في ما تتعرض له لأنها غيرت من خلقة الله و نفخت شفتيها ما عرضها للتنمر و بالتالي هي مشاركة فيما يحدث لها أما أنا ما تعرضت له لم يكن له أي حجة مقنعة سوى ان بعض الناس لا تتقبل الاختلاف و التميز !
    الآن اصابتني عدوى التنمر و احاول التخلص منها فلا يصح أبدا ان اعرض غيري لما تعرضت له لكن مواقع السوشيل ميديا و على رأسها نورت و اخبارها تأبى ان تتركنا في حالنا.. تدخلنا في دوامة تتبع الآخرين و خاصة المشاهير و تجعلنا بإرادة او بدونها نسخر و نتنمر و نكسب ذنوب الغيبة .. أنا راني بغيت ندخل سوق راسي و لكن مكاينش مع من.. شكون خلاك 😁😁😁

  2. اليسا تجميل في تجميل
    بلاد الشرق الاوسط لو ينزل مطر على كثير من النساء لغسل كيلوات من المكياج عكس بلاد الغرب وروسيا

  3. مريم مجدولين says:
    نوفمبر 10, 2023 at 1:05 م
    ……….
    و لقبت بألقاب منها: القطة، القطيطة؛ المشة، المشيشة (و تعني بالمغربي قطة و قطيطة تصغير قطة)، الصغيورة، le petit pain ، شنيولة ، زريعة الكتان و نص بلاصة و غيرها من الألقاب..
    ههههههههههههههههه
    لكن اجمل لقب لقبتي فيه هو مزمزيغو ههههههه شوفي كيف الله عوضك يا مزمزيغو عن الظلم الذي لحقك في طفولتك وريعان الصبا ؟؟ ههههههه
    لازم تشكريني .

  4. مساء الخير مريم
    يقال ان من يبدوا شكله اصغر من سنه يمتاز بالتسامح والنظره الايجابيه وعدم ظلم الاخرين وفرفوش
    هل النظريه صحيحه ؟!

  5. مساء النور أخ أحمد..
    فعلا النظرية صحيحة مئة بالمئة.. في فترة الدراسة و ما بعدها كنت هكذا و لازلت الحمد لله ..
    لكن اليوم بالنسبة للنظرة الايجابية للأمور
    او بعض الأمور أقدر أقول لم تعد ايجابية مئة بالمئة كما كانت سابقا و البركة في الناس و تصرفاتها و ما يحدث في العالم اليوم للأسف يجعل النظرة الإيجابية تتقلص شوية ..
    مساؤك سعيد..

  6. اليوم 11 / 11 ..
    هذا يوم ميلادي 🙂🤗❤
    شفت كثير مواقع كاتبين أن تاريخ 11 / 11 هو العيد العالمي للعزاب 😁
    يعني انا عندي عيدين: عيد ميلادي و عيد العزوبية 😁 لازمني 2 كاتو 🎂🎂 واحد ديال l’anniversaire و الثاني ديال العزوبة !
    ليوناردو ديكابريو كذلك يحتفل بعيد ميلاده في 11 / 11 من كل سنة .. و بما أنه أشهر عازب في هوليوود .. فهو الآخر عيده عيدين و الكعكة كعكتين 😁

    1. شكلها لمياء المزورة مو تبع الين الياباني هههههههه ما عليك مزمزيغو ، عمرا مديدا وسعيدا وهذه لك 🎂، و اكيد يوم حلو لان 11/11/1918
      يسمونه الاشقاء الانكليز : Armistice Day وهو يوم الهدنة في الحرب العالمية الاولى هههههههه تحتفل فيه بريطانيا ، لكن سمعت اليوم نصف مليون بريطاني تقريبا نزلوا الشوارع احتجاجا على الحرب في غزة ، للاسف بما اني خارج المجرة الشمسية لم اشارك في المظاهرة والا كان حشدت جيش كامل من حلوات عشائر بني انكلو ساكسون وحررت فلسطون ههههههههه وعلى قول المثل ما يجيبها الا نسوانها هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *