يعيشُ النجوم أيضاً عيد الحب على طريقتهم، فالفارس عاصي الحلاني، غرّد: الحب إحساس أكثر من رائع، أن تمد يدك فتجد من يصافحك بحب، وتفتح قلبك، فتجد من يستمع اليك بصدق.. المحبة كنز لا يفنى.. دمتم لي فخرآ يا أحبّائي.
وبينما عايدَ العاصي جمهوره، عايدت النجمة الذهبية نوال الزغبي أولادها: “بمناسبة عيد الحب بعيّد حب حياتي أولادي تيا، جورجي وجوي.. أجمل وأعظم حب بالعالم، بحبكم” ونشرت صورةً لها مع إبنتها، كما وصورة أخرى لإبنها جوي وهو نائم.

نانسي عجرم التي ألغيَ حفلها في تونس (بعد إستقبال رائع، فاجأها به محبوها هناك)، وذلك بسبب التأخّر في الحصول على الترخيص اللازم لإحياء الحفل، عادَت أدراجها إلى بيروت وتحتفل بالعيد وسط عائلتها ونشرت صورة لإبنتها إيلا وهي تخرج من علبة هدية، معلّقة: عيد حب سعيد لكم جميعاً من الجميلة إيلا ومني. أتمنى لكم كل الحب في العالم!

أمّا إليسا، فـإعتبرت أنّ العيدَ فقدَ طعمهُ قبل حوالي العقد برحيل الشهيد رفيق الحريري، ومع هذا لا يزال اللبنانيون قادرون على الإيمان بالحب، وقد تلقّت عشرات الهدايا من محبّيها، واللافت أنّهم إختاروا أن يرسلوا لها حلويات دايت كي لا تكسب الوزن لأنّها تحب أن تُحافظ على رشاقتها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *