احتفل أمس الموافق 19 ديسمبر الجاري أنس نصري شقيق الفنانة أصالة بعيد ميلاده، حيث نشرت شقيقته تهنئة له.

وتزامنا مع تلك المناسبة نستعرض لكم صورة لأنس نصري مع إبنته الوحيدة “أصالة” التي أسمها على اسم شقيقته.

وكان أخر ظهور لابنة أنس نصري بحفل زفاف والدها على الشابة نهال بدر الذي اقيم قبل عدة أشهر في أجواء عائلية.

أصالة ابنة أنس نصري

ولفتت ابنته “أصالة” الأنظار بعدما كبُرت وباتت شابة في غاية الجمال والأناقة، حيث ظهرت بفستان سهرة باللون الأخضر يبرز أنوثتها وكانت تضجّ جمالاً وأنوثة وهي ترقص وتهتم بوالدها العريس.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقاطع ونالت إعجاب الآلاف من محبي النجمة السورية، وتغزل الكثير من الجمهور بجمال أصالة الصغيرة وملامحها بعدما باتت شابة في غاية الجمال، وأشادوا بأناقتها.

وكانت عائلة أنس قد احتفلت بزفافه في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة القاهرة الجديدة، وسط أجواء مميزة حيث شارك بالغناء خلال الحفل عدد من النجوم.

من ناحية أخرى، هنأت الفنانة أصالة نصري، شقيقها، أنس نصري، بعيد ميلاده، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”.

ونشرت أصالة نصري، صورة لـ أنس نصري، وعلقت عليها: «كل سنة وأنت سندنا الحنون الغالي الوفي .. يا أنوستي يا أخي وأبي وإبني.. الله يجعل أيامك كلها متل قلبك الحلو، حلوه.. ويخليك إلنا ويحفظك.. مصدر أمان وحب وعطاء ماله حدود .. كل سنة وأنت سالم يا أبو أصاله وأخوها».

من جهة ثانية، تستعد الفنانة أصالة نصري، لطرح أغنية جديدة لها بعنوان جنة الحب، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتزامنا مع موسم أعياد الكريسماس. 

أغنية جنة الحب لـ أصالة نصري، من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

    1. الوهابية يستكثرون ان السيدة الزهراء عليها السلام كانت تشوف في المنام ابوها محمد صلى الله عليه واله في المنام بعد وفاته او معه جبريل عليه السلام ، او ان الله يلهمها اشياء ( والالهام نوع من الوحي للصالحين ) فيكتب ذلك الامام علي عليه السلام ، في مصحف ، والمصحف في اللغة العربية يقال عن كل كتاب بين دفتين ، اي ليس المقصود به القران ، انما اي كتاب عادي فيه صحف يسمى مصحف ، لكنهم لا يتعجبون من روايات عندهم تقول ان عمر ابن الخطاب كان محدث تحدثه الملائكة ؟؟!! وان ايات نزلت كان يقولها قبل ان ينزل القران ؟؟!! مثل اية الحجاب وعن الصلاة على المنافقين …؟؟!! وانه كان يخاطب الجيش على بعد الاف الاميال ؟؟!! ويقولون انه في احد المرات كان عن المنبر ، وكانت جيوش المسلمين تقاتل الكافرين وكان القائد اسمه سارية، فشاف عمر بنقل مباشر من ارض المعركة ان جيش الكافرين التف وراء الجبل ، فصاح عمر : الجبل يا سارية ؟؟!! فسمعه سارية على بعد الاف الاميال فاخذ القائد الاسلامي سارية الحذر وتصرف صح ؟؟!! ههههههه يعني يا مرضعات الكبير وصبيانهم تكذبون ان السيدة الزهراء عليها السلام كانت تشوف ابوها رسول الله صلى الله عليه واله او جبريل عليه السلام في المنام او تلهم اشياء ، و تصدقون الكلام عن عمر ومعاه رواية انه واحد نام في بيت عائشة وحلم انه يعمل كوحكاح ؟؟! هههههههه لا ده انتم عبيطين اوي ههههههههه امشوا من امامي بلا نيلة ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *