قرّرت غادة إبراهيم رفع دعوى ضد باسم يوسف مقدم ”البرنامج” الذي يعرض على شاشة cbc، بعدما سخر من الفستان الذي ارتدته في افتتاح ”مهرجان القاهرة السينمائي”.

وعرض الإعلامي الساخر فيديو للممثلة المصرية وهي تتحدث فيه عن فستانها، مؤكّدة أنّها اختارت لوناً غامقاً وفستاناً محتشماً حتى يتناسب مع الأحداث. وهو الأمر الذي تناوله باسم يوسف بسخرية في برنامجه، ما أثار غضب غادة ابراهيم. وعلّقت عبر صفحتها على فايسبوك: “باسم يوسف ده مش مكانك لو عايز تبقى أراجوز. البنك الأهلي يموّلك مشروعك الصغير ويعملك مسرحية هزلية تليق بسماجتك.

فرق كبير بين النقد والأرجزة بسماجة”

يذكر أنّ الإعلامي عماد أديب رفع أيضاً دعوى قضائية ضد باسم يوسف بعدما سخر منه في الحلقة الأولى من البرنامج، ما جعل باسم يوسف يسخر منه بشكل أكبر في الحلقة الثانية. لكنّ إدارة القناة منعت إذاعة الحلقة واكتفى يوسف بعرضها عبر الانترنت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هذه الفنانه من النوع الي مالها اي سوق في المجال الفني . دائما اشوفها في المجلات و الاخبار و عمري ماشفت لها عمل واحد فني … اصلا وجهها غريب التكوين كأنها حشره اسمها بقه الفراش …لا اعرف هل هي عندها امل ان تكون نجمه مثلا … اذا كا ن عندها امل اذن لانها تطبق مقوله الاديب مونس (نحن محكومون بالامل)

  2. يعطيكالروينه يا بنت لندن، جبتيلي الضحك من أين لك كل الكلام الذي تعلقين به على المواضيع، لكن هذه المخلوقه عندها شبهها من أيام الأبيض و الأسود لاأعرف إسمها.

  3. هههههههههه هذه الفنانه امه تبيع الاندرور الخاص بنساء وبدل الرقص الهابط فى الاسكندريه اسمها بتاعت الالبسه بالاسكندرنى وحده امه بتبيع لبسها مستنى منها ايه فى مدخل زنقت الستات وانسانه جريمه حتى هى مصيبه عندم تتحدث يصحوا من فى البيوت ذات صوت حمارى من الدرجه الاولى

  4. باين عليها الحزن ولكن جمالها يشبه جمال البق كيف قالت بنت لندن وصدرها يشبه الأقزام وكلها على بعضها ماسخة ممسوخة واليد لي حاملة الحقيبة طويلة كيف يدين رجل والله يسمح علينا انا من هد نورت عمر لي الكناش بسيئات ….

  5. المسكينه ابدعتوا الصراحه في وصفها والتريقه عليها ! كأن ما فيش وحده وحشه في الفن الا غاده ابراهيم !! انا كمان عمري ما شفت ليها عمل ولا شفتها بتمثل !! حاجه غريبه بصحيح

  6. مصري بس مش من زمان قوي ! لان كلامك العربي مكسر خالص ..(وحده امه بتبيع لبسه ,وانسانه جريمه هي ..!! ايه يابني فيه ايه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *