قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام بقبول المعارضة الاستئنافية المقامة من الفنانة غادة إبراهيم على حكم حبسها 3 سنوات في الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، ليتم تخفيف الحكم إلى عام واحد.

ووفقاً لهذا الحكم القضائي، تم التحفظ على غادة إبراهيم ليتم ترحيلها إلى سجن القناطر، ,وعلى إثره انهارت في المحكمة بعد مهددة بالانتحار.

يذكر أن المحكمة قضت في مايو الماضي بحبس الفنانة غادة إبراهيم و4 متهمين آخرين لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وتغريمهم 300 جنيه، لتقدم معارضة استئنافية على هذا الحكم وتم تخفيفه إلى عام واحد.

وتعود قضية غادة إبراهيم إلى العام الماضي، بعد أن تم اتهامها بإدارة شقق منافية للآداب، لتحصل على البراءة، إلا أن النيابة استأنفت الحكم لتعاد محاكمتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الله يفتح كربتها اذا كانت مظلومه ولكن لا اعتراض على خلقة الله شكلها متغير ومتأثره جدا حقها المسأله مانها هينه مسأله شرف وسمعه وقطع رزق بعد الله يعينها

  2. شقق الدعاره تتقاضى من ١٠٠٠ جنيهه الى خمسه الاف بالساعه.
    تغريمهم 300 جنيهه فقط مبلغ قليل جدا …..
    يا دوب ثمن بوسه …

  3. ما رح علق على الموضوع الله اعلم مظلومة ولا بريئة وان كان هالفنانات كتير منهم بيتصدق عنهم كل شي .
    .انا اللي لفت نظري الغرامة ..بس 300 جنيه اي شو هاد المفروض عم تدير شقتها للدعارة وبظن بتربح الافات مؤلفة من وراها فليش خايف على جيبتها .
    .مع انه قضاء مصر الشامخ اذا بيمسكوا واحد عم يتظاهر ولا يعترض او بالخطأ بيفرضوا عليه غرامات بالاف غير الكفالات المهولة اللي منسمع عنها ….بلحة عامل ا لالغرامات وسيلة للنهب ..يمكن القاضي ترأف بحالتها لأنه بتجيب دخل قومي للبلد ?

  4. تهدد بالانتحار ههههههههههههههه يخررب بيت شكلك يعني حتي لو مظلومة بتهدديهم انك هتنتحري لو سجنوكي!! علي أساس هيخافو عليكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *