رفضت الفنانة المصرية الشهيرة غادة عبدالرازق الاتهامات والكلمات النابية –على حد قولها- التي يوجهها المحتجون للرئيس المصري حسني مبارك، معتبرة أن هذا “غدر برمز كبير خدم البلد مدة 30 سنة”.

وقائلت عبدالرزاق خلال لقاء مع قناة “العربية” الاثنين 31-1-2011، “أنا أنزعج عندما أجد أن رمزا كبيرا يتعرض للغدر بشكل سيء”.

وتساءلت “ما الذي يريده المحتجون؟ وما هي مطالبهم؟” وأضافت “عندما استجاب الرئيس مبارك لمطالبهم وأقال الحكومة ودعى للإصلاحات، غير المحتجون مطالبهم وأصروا على تنحي الرئيس من منصبه”.

ومضت تقول إن “ما يفعله المحتجون حاليا قد يؤدي إلى كارثة” مشيرة إلى دولة “شقيقة” جرت فيها الأمور بهذا الشكل وأدت إلى كارثة. فقد جاء من يستغل ثورة الشعب، ويركب موجتها لتحقيق مصالحه ولتصفية حساباته متناسين سبب الثورة الأصلي”.

وأوضحت أن “عشرات الآف الذي يتظاهرون لا يعبرون عن 85 مليون مصري”. وأضافت “رسالة المتظاهرين وصلت ويكفي إلى هذا الحد”.

ودعت لعدم تشويه “رمز مصر وكبيرها” وقالت “يصعب علي تخطي تاريخ الرئيس مبارك وما حققه على مدار 30 عام”.

وختمت غادة عبدالرزاق لقائها بالدعوة للالتفاف حول الرئيس المصري حسني مبارك ومشاركته في اختيار الحكومة الجديدة من “أولها إلى آخرها”.

وقالت “من حقنا أن نختار معه الحكومة ولكن ليس من حقنا أن يرفع كبير البلد يده عن البلد وبعد نصف ساعة تدخل دولة أخرى وتحتل مصر”.

ودخلت المظاهرات والاحتجاجات المطالبة بتنحي الرئيس مبارك في أنحاء مصر يومها السابع، حيث دعت المعارضة الى اضراب عام وتظاهرات “مليونية” يوم الثلاثاء، بينما أكد الجيش المصري انه لن يلجأ للقوة ضد المتظاهرين.

ويستعد عشرات الالاف من المتظاهرين الذين يحتلون ميدان التحرير بوسط القاهرة، لتنظيم صلاة الغائب على ارواح قتلى الاحتجاجات.

وكان المتظاهرون تحدوا الليل الفائت حظرا للتجوال تم تمديده من الثالثة ظهرا وحتى الثامنة صباحا وواصلوا بقاءهم في الميدان للمطالبة برحيل نظام الرئيس حسني مبارك.

ونقل التلفزيون المصري عن مبارك طلبه من الحكومة التي كلف بتشكليها احمد شفيق اتخاذ الخطوات الضرورية لتعزيز الحريات الديمقراطية وفتح باب النقاش والتباحث مع قوى المعارضة لاعادة الحياة في الاقتصاد المصري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫212 تعليق

  1. استغفر الله العظيم لماذا كل هذا الحقد على الاسلام فوالله الاسلام مهما حاولتو تشويه فلن تنجحو عدد المسلمين يتزايد كل ثانية و سيسود العالم باذن الواحد الاحد

  2. الى الاخوا الموضوع هو مضاهرات مصر والانتفاضه ضد الطغيان سب الشيعه والكلام الي لا يدل على اخلاق مسلم بس فضايح وكلام غير صحيح خلوكم اكثر احترام لان كلامكم مجرد اعصاب متوتره وكلام غير واقعي سب وفضايح والله عيب استغفر الله واتوب اليك

  3. يا سني ويا شيعي ويا هابي ويا مسيحي ويا صابئي والى الاخر الاديان والمعتقدات خليكم اكثر احترام ودع الخلق للخالق لا تنصب نفسك رب على الناس وتقول انا الصح والباقي خطاء احتفض الصحيح لنفسك واذا تريد ان تنصح الناس انصح بالتي هي احسن ماهي بالسب والشتم لا اكراه في الدين اللهم الاسلام والامسلمين قولو امين وستغفرو ربكم _استغفر الله العلي العضيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *