استمراراً للحرب التي اشتعلت بين غادة عبد الرازق وخالد يوسف، أجرت قناة “روتانا سينما” مواجهة ساخنة بينهما.

وبكت الفنانة المصرية خلال حديثها عن مشاهدها المحذوفة من فيلمهما الأخير “كف القمر”. وقالت إنّها تبكي على المجهود الذي بذلته في الفيلم لتفاجأ لاحقاً بحذف مشاهدها منه، سيما أنّها تعتز بدورها فيه. كما اتهمت المخرج المصري بأنّه غيّر ترتيب اسمها على تتر العمل، ليأتي بعد خالد صالح بعدما كان قبله. واعتبرت ما قام به يوسف خيانة لن تغفرها أبداً.

وهنا اندهش يوسف من دموع غادة ليعلّق ساخراً أنّه يعلم جيداً أنّ الفنانة المصرية تمتلك موهبة حقيقية، لكنه لم يكن يعلم أنّها تمتلك تلك المهارة أيضاً في اللقاءات التلفزيونية.

وأوضح المخرج المثير للجدل أنّ غادة لم تشاهد الفيلم أساساً حتى تعلّق على حذف مشاهدها، مشيراً إلى أنّه لا يحق لها كممثلة أن تعلّق على عمله كمخرج وتتحدث عن المشاهد المحذوفة. واعتبر ذلك تعدياً على أصول مهنته لا يسمح لها به. كما استشهد بعدد من أصدقائه الذين شاهدوا النسخة الأولى من الفيلم منذ شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي وقبل اندلاع الثورة، وهي النسخة التي عُرضت للجمهور ولم يجرِ عليها أي تعديلات.

أما عن وضع اسم خالد صالح قبل اسمها، فأشار إلى أنّ نجومية خالد تفوق نجوميتها برأي كل السينمائيّين. كما استغرب أنّها لم تعلّق على وضع اسم عمرو عبد الجليل قبل اسمها في فيلم “كلمني شكراً”.

ثم عادت غادة واتهمته بأنّه تجاهلها وتعمّد عدم مصافحتها أمام الجميع خلال افتتاح الفيلم في مهرجان الإسكندرية، رغم أنّه هو مَن اتصل بها ودعاها إلى حضور الفيلم ومساندته في عرضه الأول، وطالبها بوضع خلافاتهما الشخصية جانباً. لكنّها فوجئت به يحرجها أمام الحضور ويرفض مصافحتها.

وعلّق صاحب “دكان شحاتة” على هذا الاتهام بأنّ الممثلة المصرية حضرت الحفل متأخرة. وفور حضورها، التفّت حولها الكاميرات في حين كان يجلس إلى جانب محافظ الإسكندرية ليفاجأ بأنّها غادرت قبل عرض الفيلم.

وعما قالته بأنّها لن تتعامل معه مرة أخرى ووصفته بأنه خسرها على المستوى الانساني قبل الفني، أكد يوسف أنّه لن يعمل معها إلا في حال اعتذارها عمّا بدر منها في حقه كمخرج واتهامها له بأنه حذف مشاهدها.

وفي النهاية، طالبها بشكل ساخر أن تدخر موهبتها التمثيلية التي استغلتها لاستعطاف المُشاهد في عمل تقدّمه للجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. اثنينهم شكلهم يحبوا بعض وما تيسر لهم الزواج…حب وانتقام…هي تموت فيه…وهو يموت فيها بس من بعيد لبعيد…لووول

  2. من وقت الثورة وهو عامل حاله حسني مبارك الجديد ممنوع حدا يقول راي غير رايه

  3. حطم قلبها هذا الثور…..يظن نفسو انه من العمالقه في الإخراج …مسكين شارب مقلب كبير في راسو…

  4. عبر عليها انسانة متخلفة و عجوز متصابية ومنتجة ومصادرة للفساد هي وهو لكن هو لا يتعرى بل يحرض على العري انما هي لحمها أرخص من الرخص نفسه وفرحانة الله يهديها او ياخدها بوجعرانة من خيبها كمارة حشى خليقة ربي

  5. التمثيل هو عملها الي اختارتو علشان اكل العيش …حياتها هذه …مالنا دخل فيها واحنا لسنا بملائكه …الكل ليه اخطاء في الدنيا…لكنها مرأة في النهايه وتستهل ان تعامل باحترام…لانها تستحقه… 

  6. طنجوية من يستحق الإحترام هو الانسان المحترم وليس من يتاجر بجسده ويتفاخر بذلك الكل له أخطاء فعلا ولكن خير الخطائين الثوابون وغادة ليست من خير الخطائين لأنها متمادية وتتفاخر بادوارها وبانها فنانة إغراء الأولى وبكل وقاحة فكيف تستحق الإحترام سلعة رخيصة تعامل معها بما تستحق
    هذا رايي

  7. أنا أتكلم عن الجانب الانساني فقط ….اي مرأه في العالم تستحق ان تعامل باحترام ..هذا القصد من تعليقي

  8. مسيكينة…طاقة غيرة…وهو مو قادر يمسكها ثاني…والا ليش ما صافحها…لأنه يحبها وخايف ينكشف من مسكة يدها…اما عن انه عامل نفسه حسني فهو,,,مو حسني ولكن زعيم الثورة الله الله..ومحنا عارفين من زعيمها…حمزاوي والا غنيم والا محفوظ والا عد واغلط وطبعا كلهم متسلطين في رايهم ويعايبوا على الفلول …وهما لا يقبلوا الرأي الآخر…ولوووووووووول يا عرب

  9. ليش قهرتها بالعيد؟ منّك لله

    بس بيني وبينكم أنا أصدّقه واتوقّع هي اللي دتفيّك

  10. غاده برج السرطان وده برج يموت في المشاكل وخالد برج الميزان تقريبا وده برج مسالم ومنطقي جدا يعني دي هتقرفك ياخالد!!!)

  11. insan ma 3endo aya layaka mich mafroud rajoul mou7taram ye7ki bi haza el chakel 3an sayide we byestahza2 min doumou3ha aw eza kanet 3am tou3aber 3an za3al mou3ayan te7ess fih. insan gheir mou7taram wala mou2adab. chawar3i elli 3emlo yadol 3ala enno mich gentelman

  12. اكيد هو باين عليه الكذب والحقد عليها٠٠٠هي حكت عليه كلمتين هو حكى عليها مئة الف كلمة..شو مفكر حالو عبقري واللا شششششو..
    انسان با يخ وسخ يف

  13. الليمثلها تنفع صديقة لاي واحد بس زوجة تحمل اسمة صعب حتي لو كان مثل خالد يوسف

  14. هو وهي وهو ……………حكي ومشاكل شهرة
    مش قصة حب لكن كل واحد بدو يكون النجم الأول
    والتنين وصلو النجم الأول عن طريق العري والخزي يعني لا موضوع ولا قصة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *