في عز الصخب الاعلامي والهجوم الشرس الذي تتعرض له الفنانة شيرين عبد الوهاب غرّدت الفنانة غادة عبد الرازق خارج السرب مؤكدة ان شيرين “فنانة جميلة ومحترمة” لتكون بذلك أول فنانة تدافع عنها صراحة.

ونشرت غادة”، صورة من بيان اعتذار “شيرين”، وعلقت عليه عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين انك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك اقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي”.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب، لسيل من الانتقاد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول مقطع فيديو لها من إحدى حفلاتها بإحدى الدول العربية، أساءت خلاله لمياه نهر النيل، وهو ما ترتب عليه إصدار قرار من نقابة الموسيقيين بمنعها من الغناء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عجيب وغريب بعض الأحيان الواحد يسمع ويشوف العجب يعني معقوله ان كلمة بلهارزيا قويه ومؤثره لدرجه انها تهز اقتصاد بلد وتمنع سياح ان يزوروا مصر عن جد تفاه وقلة عقل وضحك على الذقون على أساس السياح كانوا واقفين طوابير وحاجزين بالفنادق وبسبب كلمة شيرين وبلهارزيتها الكل الغى الحجز استغفر الله العلي العظيم لو ان كلمة شيرين مؤثره الى هذه الدرجه فمعناه ان يكون اجسام الفنانات العاريات لدعم السياحه مؤثر اكثر ومحسن لاقتصاد البلد ولكن كل الاجسام والعري لن يجني ثماره ولم ينفع لجذب السياح فبطلوا نفاق والبحث عن الشهره واستغلال الوطنيه حتى تتعرفوا وتشتهروا لا حول الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *