عبرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل الدعوة الى مظاهرات يوم الجمعة للمطالبة بتنحيته.

ونشرت غادة عبد الرازق، عبر حسابها على انستغرام، صورة للسيسي وعلقت عليها قائلة: ” القافلة تسير والكلاب تعوى حفظ الله الوطن والشعب والجيش والشرطة لا للفوضى لا للخونة تحيا مصر”.

https://www.instagram.com/p/B2znZCqnnff/

يذكر ان عدد كبير من الفنانين المصريين اعربوا عن استنكارهم لدعوات التظاهر كان منهم فيفي عبده، محمد رمضان، هاني شاكر وغيرهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. لماذا كل المدافعين عن النظام الحالي ما يستخدمون الا ألفاظ الشوارعية؟؟؟
    من حقهم يدافعوا كما غيرهم كل عما يؤمن به او يواليه بس مش هيك (الان كل كلمة تخرج منهم تضر بنظامهم …

  2. محايدة مغربية
    يعني عيزنهم يتشمو ريس البلد ويبعدوا يتفرجو جربي أنت حد يشتمك وشوفي ها تعملي أية يا هبلة

    1. لا يا عاقلة مش رح رد الشتم بالشتم وان كان بنفسي وأهلي
      الحمدلله حصن حصين على لساني حتى وان كان داخلي نار من وقع الفعل او القول علي …وان زليت بكلمات فالإنسان مش معصوم ..المهم ما ارخي لساني على هيدا النوع من الكلام…
      واكيد اكيد هيدا ليس غباء ولا جبن ولا ضعف شخصية ولا قلة (شرف او حياء للمتلقي بألا يرد الشتايم بمثلها)….

  3. لغاية الان لن نرى فنان او فنانه محترمين دافعو عن السيسي ، جميعهم جهله ومسيسين ، استثني هاني شاكر ولا استبعد ان يكون مضغوط عليه
    اذا السيسي نفسه ما يعرف يقول كلام عليه العين فما بالك بأذابه المتخلفين

  4. استبعد ان يكون السيسي خائن واستبعد ان يكون من ام يهوديه لكن من المؤكد انه رئيس غبي وقمعي ومنفرد بقراراته الغير صائبه التي لا تلائم حتى ريس بلديه فما بالك رئيس جمهوريه بحجم مصر

  5. اصلا المخن ث الي اسمه بلحة ولدة لشتيمة !! بل هو اكبر شتيمة !!!
    الفنانين المصريين حقراء و كل ا ب و اولهم هاني شامر !!! الي كان يبكي مثل الحريم و يبوس حذا ء بلحة حتى يكون رءيس !!!

    الان يريدن عزل ارمب ! و رئيس وزراء بريطاني الي ما صار له شهرين من توليه المنصب !!! لا شفنا فنان او فنانة ولا سياسي او سياسية او اي شخص عادي قال ولا شيء عنهم !!! بس العرب الجر ب الذين متربين على الذ ل و تكسير العين و دور اضرب على قفاه !!!! يخرب بيت العرب كيف يحبون الاستعباد !!!! لا و كل شوي يرددون ، نحن لا نتكلم عن الشعوب بل عن حكماءهم اي الشعوب العربية مغلوبة على امرها و ناس محترمة !! بل الشعوب ناس مش محترمة و خوافة متشبثين بالحياة و مذلولين و منافقين و سفلة !!!!

    فنانين المصريين كلهم مثل فيقي عبده ، اين الثقافةو احساسهم المرهف !!!! لع نة الله على كل فنان عربي و الع ن والد والديكم كلكم يا مخنثين يا ديا ثة !!!

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    تابعت بكل أسف الهجوم الذي تعرضت له مصر وشعبها خلال الأيام القليلة الماضية من بعض المعلقين هنا.. ولهذا وبصفتي مصرياً فلي حق الرأي..

    الأخت محايدة مغتربة..
    أقدم لكِ خالص الإعتذار عن اللفظ الذي قالته المعلقة لورا وأرجو أن تتقبلي هذا الإعتذار مني (كمصري) فكلنا يعرف مدى حيادك ومدى أدبك في الحوار.. حتى وإن إختلفنا أحياناً.. فشكراً لكِ وعذراً مرة ثانية..

    دلشاد وصلاح الدين الأيوبي..
    الأخ دلشاد (المحترم) في كل كتاباته عن محمد علي كان يصفه بالبطل.. ويبدو أن مفهوم معنى البطل يختلف عنده عما نفهمه نحن..!! فأنا لا أفهم عندما يكون الشخص عاق لوالديه.. ويقول لأبيه (سأضربك بالجزمة على دماغك) ويسرق أمه.. عندما يكون هذا الشخص سكيراً وشارباً للخمر متعاطياً للحشيش.. وعندما يكون الشخص قواداً بإعترافه هو شخصياً.. فعن أي بطل تتكلم؟ وهل هذا هو مفهموم البطولة عندك بالله عليك؟!! هذا أولاً..

    ثانياً.. لا أفهم سبب كل هذا البغض والكره لمصر وحكومتها وشعبها وما هذه الألفاظ الخارجة التي تتفوه بها.. ما هو السبب؟!! أهي وطنيتك؟!! أنت لست بمصري.. أهي قوميتك العربية؟!! أنت لست بعربي.. أهي غيرتك على الأسلام والمسلمين؟!! توجد عشرات البلدان تستطيع أن تنفث فيها تلك السموم وأنا في حل أن أذكر أسماء تلك البلاد.. فلماذا مصر؟!! أعرف بأنك كردي وللأكراد كامل الإحترام والتقدير.. فمن الأفضل أن تتابع قضايا وطنك وتتكلم عنها.. أو أن تتابع قضايا البلد الذي أنت منتمي إليه الأن وفيه رزقك ولقمة عيشك.. أما مصر فهى ستحيا ما حيا الدهر.. فكن مطمئناً..

    القادم أجمل..
    النقد ليس عيباً وليس حكراً على أحد لك أن تنقد ما تشاء وقتما تشاء.. لكن بدون خروج عن النص وبدون تجاوز في حق الغير.. خصوصاً إذا كان هذا الغير شعباً كبيراً يستطيع الرد على أي تطاول في حقه.. لهذا فأرجو منك إلتزام الأدب في النقد.. ولا تجعلني أرد بالمثل ولا تخرجني عن شعوري فلنا هنا إخوة وأخوات مغاربة محترمين نكن لهم كل تقدير وإحترام.. ولا نريد أيضاً أن تكون فتنة ذات رائحة كريهة..

    !!!!!!
    الأخ علامات تعجب..
    عن أي مليونية تتكلم؟! هذا والله لن يكون ولا حتى في الإحلام!! أنتم تريدونها فوضى وتريدون لمصر سقوطاً لا قيام من بعده!! وإن كان الله مقدراً لمصر سقوطها لسقطت مع من سقط!! أنتَم لم تعيشوا ما عشناه ولم تعانوا ما عانيناه.. لم تذوقوا طعم النوم خائفين ليس على أنفسك ولكن على أولادكم وبناتكم وإخواتكم وأمهاتكم.. انتم تنتقدون الأوضاع الإقتصادية بمصر وأنا معكم ولكنكم نسيتم أو تناسيتم الأهم من الأكل والشرب تجاهلتم نعمة الأمن التي نعيشها.. فمهما كنت غنياً كيف يمكن أن أهنأ بدون أمن وسلام.. عندما تنتقدون أرجو أن يكون النقد ذات رؤية وأن تفهم كل جوانب الأمور وليس أمراً واحداً فقط ومن ثم تبني عليه نقدك.. أدعو الله أن يشملك بالأمن والأمان وأن تنام عيناك مرتاحاً وأّهلك.. تقبل تحياتي

    الأخت مريم مجدولين..
    تقول مريم.. (المصريين قبل أن يقوموا بأية ثورة ضد حكامهم عليهم أولا أن يقوموا بثورة شاملة على هؤلا ء الفنانين و خصوصا أمثال فيفي عبده).. نعم أتفق معك مليون في الميه أختي مريم ولا خلاف في هذا.. لكن سؤالي إليكِ هل كلامك هذا ينطبق على المصريين وحدهم؟! وهل رسالتك هذه موجهة للمصريين وحدهم؟! أقلها نحن المصريين قادرون على القيام بثورات وعلى تغيير من لا نرضاه وهذا ما حدث بالفعل خلال التاريخ الحديث (ثورة 1919 – ثورة 1952 – إنتفاضة يناير 1977 – الفترة من بين 2004 و 2011 نحو ألفين وخمسمائة احتجاج بطرق شتى.. انتهت بانفجار شعبى جارف فى ثورة يناير.. التى تشوهت بفعل فاعل!! لكن الأيام أيضا ستثبت للناس غير ما قصد المستبدون والفاسدون وسعوا ودبروا بليل.. وخرج المصريون فى 30 يونيو.. وزلزلوا الأرض من تحت أقدامهم.. نعم أخت مريم نحن قادرون.. فهل أنتم أيضاً قادرون؟!!!!!!!!!!

    الأخ ‘أحمد’
    مع كل الإحترام أيها الفاضل.. أرجوك لا تكن مع الرايجة!! إعقلها وتوكل.. ولن أقول أكثر من هذا إحتراماً وتقديراً لأشياء كثيرة أرجو أن تستوعبها..

    هناك بعض التعليقات الأخرى ولكنها لا تستحق عناء الرد..
    كل التحايا للأخوات Noor2 أريج رانيا
    كل التحايا لأخي VIP

  7. استاذ نشمي !! انا عايش في بريطانيا منذ ١٨ سنة و لم اصادق كرديا قد لانني عشت مع المصريين و عنندما كنت في سن العاشر من عمري و انا اعرف عن مصر من خلال فنها هذا اولا ….

    ثانيا لو تابعت كل فيديوهات محمد سوف تجد الجواب الشافي ، لانه جاوب عن كل هذه الاسلئة التي تتعلق بخصوص عمله ال ١٥ سنة …..

    نتعتبر محمد كان مسيحيا مثلا !! هل البطولة و الرجولة و الاخلاق فقط حكرا على رجل مسلم و مصلي ؟!!!! نعتبره مسيحي و يشرب الخمر و يصادق البنات وووووو … نامن بصدقه و حقائقه و لا يهمنا شخصيته و الرجل لم يقل انا بطل او يلقب نفسه بالالقاب مثل البلحة و كثيرين من المعرصيين ….

    انتم عبد عبد عبد !!! بلحة اعترف بنفسه انه عمل و سوف يعمل و يعمل و انتم تصفقون على الهبل و العبط !!!! انا احب مصر اكثر منك اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله !!! احب مصر و اعرف تاريخ مصر اكثر منك و من ملايين المصريين !!!!!

    الحر يدافع عن الحر في اي مكان و مصر ليس حكرا عليك انت فقط !! تضمن انك مصري الاصل من اسلافك مثلا !!!!

  8. يا الله بينا على باركت الله
    يا اخ أو أخت نشمي لا اعرف إذا كنت ذكر أو أنثى جبلي تعليق واحد سبيت فيه الشعب المصري يا نشمي ???
    وأنت اللي تتكلم عن مصر هل أنت مصري أولا او اردني يا نشمي ??? أنا علقت يا اخ او أخت عن أم باروكة بلاستيكية فيفي عبدو هل أم باروكة بلاستيكية هي الشعب المصري وهذا موقع اخباري نعلق على كيفنا على الفرتانين وعلى أم باروكة وغيرها ??? واحنا مع الشعب المصري قلبا وقالبا ونحترم كل شعوب كيفما كان عرقه
    وتحياتي لك والأخ vip أنا أنثى ومعلقة قديمة وجديدة ???
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  9. نضرب مثلا ، لو رجل فتح باب غرفته و راى زوجته نائم مع رجل اكيد او حتما و من البديهي سوف يقتلوهم الاثنين او على الاقل الرجل الذي مع زوجته ! و طبعا هو يدخل السجن و يتشتت اطفاله و فوق كل هذا هناك فضيحة تلاحقه طول العمر !! طبعا اتكلم من منظور كمسلم عربي !!!

    و ايضا بامكان الرجل ان يغض النظر عن المشهد و لا يقتل و لا يفضح نفسه او يدخل السجن ، يفعل مثل اكثر رجال الغرب يسامح زوجته او اضعف الايمان يطلقها …..

    فمحمد علي و غيره من المصريين كان بامكانهم ان يختاروا هذا او ذالك ، فمؤيدين للديو ث البلحي اي جانب سوف يختارون ؟!!!!

  10. اتمنى اتمنى الاوستاذ نشمي و غيره ان يسمعوا لهذا الشخص الجميل و المثقف للاخر ….
    للماعرضين المصريين المعرضين ، لو فقط سمعوا هذا الفيديو بالكامل بتمعن و ببرود اعصاب و بوعي عالي والله بعد اليوم لن يتجرؤا ان يوجه اي كلام لاي مصري معارض او اي شخص يتكلم عن مصر و هو ليس مصريا !!!!

  11. الأخت القادم أجمل..
    ألم تسمعي قول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون) صدق الله العظيم

    كلامي وتعليقي كان واضح وضوح الشمس.. من يريد أن ينتقد فلينتقد ولكن بدون كلام خارج وبدون تجاوزات.. هناك الكثير من المعلقين علقوا على مثل تلك المواضيع.. كان نقدهم محترماً لم يتجاوزا وأذكر منهم الأخ رحال على سبيل المثال لا الحصر.. كل ما أقوله أختي.. بأننا قادرون على إنتهاج نفس الأسلوب وقادرون على تسمية حكامكم بما لا تحبون.. فهل ستكونين راضية؟! تقبلي تحياتي

  12. يا الله بينا على باركت الله
    يا نشمي الخطوط الحمراء ??? اللي حاطهم على الكومنت يعني الشعب المصري او الفنانات ولا الفنانات هم الشعب المصري ???
    لو موش عجبك تعليقي ما تقراهش وبس
    أمات عن الابات القرانية اللي حطهم معاك حق والكلام اللي قالتوا الشيخة الفاضلة فيفي عبدو ??? ما تقول عنها الحماس والادريلالين ??? هو الآلي خلاني أقول عنها هذا الكلام ???
    تحياتي لك يا نشمي و للأخ دلشاد و vip
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  13. أنا يا اخي المحترم ما عنديش حاكم أنا حاكمي هو الله سبحانه وتعالى وحكام العرب كلهم من طينة وحدة يعني تجي تسب او تقول عن حاكم وطني أي شيء لك الحرية تامة يا اخي ???
    القادم اجمل نهاركم جميل يا جميلين الأدب

  14. تحية اختي القادم اجمل … كلامك صحيح و لا غبارة عليه !! كافاكي تتتحين واحد هو لسة خايف يعطي راي صريح !!! حتى التختورة عرفت الحق و رجعت لصوابها و باندفاع تام و سوف نسامحها لانها اصبحت مضادة ?

    اما الذين يتثقفون و يتفلسفون و يكتبون بحبر اقلامهم من دماء البني ادام المصري فاقول له يترك كل السئافة و الفلسفة و يستمع الى التعليم و الكلام الثقيل من البطل، محبوب الجماهير و اخر الرجال العرب المحترمين محمد علي احرسه الله من كل شر ……

  15. انا بتفائل لما الاقي الفنانين بيخرجوا بالفاظ وشتايم للشعب .. اقتربت النهاية باذن الله
    قلنا وشهم نحس علي اي حد بيساندوه سواء المنتخب الوطني او الرؤساء
    غادة عبد الرازق ايام ثورة يناير كان واحد شايلها علي كتفه وعملت بايديها حركة سافلة للمتظاعرين في التحرير فيفي امبارح قالت الفاظ +18 محمد فؤاد منهار الهام نازلة بفيديو بالليل وقالت ” محدش يحوشني ” ……….. اعصابهم فلتت ياعيني
    بالمناسبة اعتقلوا د حسن نافعة استاذ العلوم السياسية المخضرم بجامعة القاهرة الراجل اللي بيشتغل سياسة وكان بلحة لسة في اللفة بيعملها علي روحه
    انا متفائلة .. اني لاشم رائحة يناير

  16. أهلاً أخى نشمى، كيف حالك ؟ أتمنى تكون بخير،،،

    أتفق معك أن ليس كل من ينتقد مصر بيحبها! كما يدعى البعض أو كما برر أحد المُعلقين المصريين بذلك!
    فكُلنا ناضجون وكُلنا مُتفتّحون، وكُلنا كتاب مفتوح للبعض، وبالطبع نفهم الرسائل التى تكون بين السطور! وبالتالى بنقدر نعرف من قرائتنا للسطور لو كان الكاتب مُحب أو كاره!

    تحياتى،،،

  17. الظالم الطاغيه وأعوانه فقدوا عقولهم خلاص
    .
    ,
    عاجل: أعتقال الدكتور مجدي قرقر الأمين العام بحزب الاستقلال من منزله فجرا.
    —-
    عاجل: أعتقال الدكتور أحمد الخولي الأمين العام المفوض بحزب الاستقلال من منزله فجر اليوم.
    —-
    عاجل: أعتقال الدكتورة نجلاء القليوبي الأمين العام المساعد -وزوجة الكاتب الصحفي مجدي حسين رئيس حزب الاستقلال- من منزلها بالمنيل.
    —-
    عاجل: أعتقال أمين التنظيم بحزب الاستقلال الأستاذ محمد الأمير من منزله فجر اليوم.
    ——
    عاجل: اعتقال المحامية والناشطة الحقوقية سحر علي عضو اللجنة القانونية بحزب الاستقلال.
    ——-
    عاجل: اعتقال محمد القدوسي امين اعلام حزب الاستقلال بمدينة المنزلة.
    —-
    عاجل: اعتقال محمد مراد أمين اللجنة المركزية للعمال وعضو اللجنة التنفيذية بحزب الاستقلال.
    —–
    عاجل: اعتقال الشيخ إبراهيم خضر الأمين المساعد للجنة المركزية للفكر والدعوة بحزب الاستقلال.
    —–
    عاجل: اعتقال وليد عوض أمين لجنة التنظيم والعضوية بمحافظة السويس بحزب الاستقلال.
    —-
    عاجل: اعتقال محمد شادي عضو اتحاد شباب حزب الاستقلال.
    —–
    عاجل: اقتحام منزل شوقي رجب عضو المكتب التنفيذي وأمين الاعلام بحزب الاستقلال وتكسير وبعثرة محتوايات المنزل والبحث عنه لاعتقاله ولكنه لم يكن حينها متواجد بالمنزل.
    —-
    عاجل: اعتقال رضا الناحولي أمين لجنة الاعلام بمدينة المحلة الكبرى بحزب الاستقلال.
    —-
    عاجل: اعتقال ايهاب مسعود جحا أمين لجنة التنظيم والعضوية بمحافظة الغربية بحزب الاستقلال.
    —-
    عاجل: اعتقال أحمد القزاز أمين لجنة التنظيم والعضوية بحزب الاستقلال بمدينة المنزلة.
    —-
    عاجل: اعتقال خالد دنيا عضو اللجنة التنفيذية بحزب الاستقلال.
    —-
    عاجل: اعتقال محمد التميمي عضو أمانة لجنة التثقيف المركزية بحزب الاستقلال.
    —-
    عاجل: اعتقال محمد عادل أمين لجنة التنظيم والعضوية بمحافظة الجيزة بحزب الاستقلال.
    —-
    عاجل:اعتقال حسن نافعة استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة
    —-
    عاجل: اعتقال الدكتور حازم حسني استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والمتحدث الرسمي السابق باسم الفريق سامي عنان
    —-
    عاجل : اعتقال الأستاذ محمد صلاح عجاج وكيل نقابة محامين السويس ورئيس لجنه الحريات بالسويس
    .

    .
    هناك تخطيط كم المخابرات وامن الدولة مع الشرطة
    إنه يوم الخميس مساء أو الجمعة صباحا …سوف ينزل بعض الفنانين والفنانات وسط مجموعة مؤيدة للسيسي في ميدان عام ( ليس ميدان التحرير ) ليهتفوا ويرفعوا صور السيسي مؤيدين له راقصين
    ومن خلال بعض القناصة والبلطجية سوف يتم الاعتداء عليهم وقتل فيفي عبده والهام شاهين واخرين
    على أعتبار أن دول هم الأخوان المعارضين …
    و طبعا سوف يكون رد فعل الشرطة هو تصفية أي مظاهرة مثل ما تم فض رابعه
    أنتبهوا من فضلكم
    .
    أخيرا
    عدالة السماء
    جاء بلحة الى السلطة ..بواسطة أو بسبب محمود بانجو الحشاش
    وسيرحل بإذن الله بسبب حشاش أخر …أنار الله بصيرته ففضحهم على الملأ

  18. تيران وصنافير اتباعو ليه لملوك المؤخرات و الفسق؟
    سؤال يراودنى من زمان
    يا ريت اي مصري يجاوبني
    الخسيسي بيبيع ارض مصرية ليبني قصور لنفسه و لحاشيته ل ملوك الفسق بقتلو اليمنيين و يجوعو اولادنا
    اللهم احرق السيسي و كل اللي يطبله

  19. الرقاصين والراقصات عاملين مظاهرة لتأييد بلحة تزامنا مع دعوات لمليونية الجمعة
    التظاهرة حتتعمل في مدينة نصر ميدان رابعة العدوية عند المنصة
    كانوا عايزين يعملوها في المهندسين ميدان لبنان قالولك لا دي نحس عشان كانت علي ايام حسني مبارك
    شكلكم حيبقي مسخرة اقسم بالله يا عوالم الغبرة

  20. انسان
    سبتمبر 25, 2019 at 4:50 م
    تيران وصنافير اتباعو ليه لملوك المؤخرات و الفسق؟
    سؤال يراودنى من زمان
    يا ريت اي مصري يجاوبني
    الخسيسي بيبيع ارض مصرية ليبني قصور لنفسه و لحاشيته ل ملوك الفسق بقتلو اليمنيين و يجوعو اولادنا
    اللهم احرق السيسي و كل اللي يطبله
    ——–
    Kalam insan fi3lan ?????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *