تسعى غادة عبدالرازق إلى نفي ما تردد عن محاربتها هيفاء وهبي، هكذا هنأت النجمة المصرية الفنانة اللبنانية بمسلسلها الجديد «كلام على ورق» الذي يتولى إخراجه محمد سامي الذي أنجز مسلسلات غادة قبل أن تدب بينهما الخلافات التي بلغت أروقة المحاكم.

وهنأت غادة عبر «تويتر» هيفاء بمسلسلها الجديد، بل نشرت صورة لهيفاء مع أحمد زاهر الذي يشاركها بطولة العمل، قائلة: «ألف مبروك حبيبتي على المسلسل، أجمل امرأة في الوطن العربي، حبيبتي».haifa ghada

بعدها، انهالت التعليقات الساخرة من تهنئة غادة، واعتبر النشطاء أنها «غيرانة» من هيفاء بعدما اختارها محمد سامي بطلة لمسلسله بدلا منها، وأكد هؤلاء، حسب موقع «أنا زهرة»، أن غادة نشرت صورة هيفاء حتى تثبت للجميع أنها لا تغار منها.

من جانب آخر أكدت غادة على سعادتها البالغة بحصولها على جائزة الابداع الدرامي خلال المهرجان الذي نظمته شبكة قنوات ART الأحد الماضي بدار اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لتكريم المتميزين والمبدعين في مجال الفن لعام 2013.

وقالت النجمة المصرية إنها سبق أن تعهدت أمام الجمهور في نفس المهرجان – الذي تتفاءل به دائما – منذ عامين بأن تكون مختلفة عما سبق سواء على المستوى الإنساني أو الفني وأنها تحمد الله على منحها القدرة لتحقيق وعدها مع جمهورها الداعم لها والذي تكن له كل المحبة والاحترام.

وتأثرت غادة بشدة خلال الحفل وبالتحديد خلال غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي لأغنية «حضرة المواطن» وقامت على الفور بإهدائه إحدى الزهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بعيدآ عن انهما عجوزات ولقد اكل الدهر ماأكل بس بضل هيفاء اجمل من غادة بمليون مرة ولايوجد شيئ للمقارنة

  2. تضربي منك إلها تنيناتكم تنفيخ وشد ولو انه هيفا شوي أحلى ..قال عم يتنافسوا !
    مو لما بيكون وجوهكم وجمالكم طبيعي ساعتها تنافسوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *