أكدت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أن قمصان النوم التي ترتديها خلال أحداث مسلسل “الباطنية” المنتظر عرضه في رمضان المقبل لن تفطر الصائمين.

وأشارت غادة في الوقت نفسه إلى أن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي قامت بالرقص على هامش مشاركة أسرة فيلم “دكان شحاتة” في سوق مهرجان “كان” السينمائي الدولي.

وحول ارتدائها ملابس مثيرة ومكشوفة كما ظهر من إحدى الصور التي التقطت من أحداث “الباطنية”، قالت غادة إن “هذا لم يحدث، فملابسي مناسبة جدا لطبيعة الدور الذي أقدمه”.

وأضافت “ارتديت فقط بعض قمصان النوم لتتوافق مع طبيعة جلوسي في المنزل، لكنها قمصان غير مثيرة حيث إنني لا أقبل أن أبطل صيام المشاهدين”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها قاربت على الانتهاء من تصوير آخر مشاهدها في “الباطنية”، الذي يكتب له السيناريو والحوار المؤلف مصطفى محرم ومن إخراج محمد النقلي.

وأوضحت أنها تجسد في العمل شخصية “ورد”، التي تعد الشخصية الرئيسة في المسلسل والتي تدور حولها كل الأحداث، وتستطيع من خلال علاقتها أن تتحكم في كل من حولها بجبروتها.

ويشارك في بطولة “الباطنية” كل من صلاح السعدني ولوسي وأحمد فلوكس.

وعن مشاهد التدخين الكثيفة التي تظهر بها في أعمالها الأخيرة، قالت غادة إنها بطبيعتها مدخنة للشيشة فقط، ولكن الصدفة أن كل من مسلسلي “الباطنية” و”قانون المراغي” البطلة فيهما مدخنة جدا.

وأوضحت أنها في “قانون المراغي” تجسد شخصية سيدة متزوجة من محامٍ شهير هو “هشام المراغى”، يتعرض للكثير من المشاكل التي تتحول لقضايا رأي عام وتقف بجواره كثيرا.

وتؤدي غادة من خلال المسلسل بعض الرقصات، التي تقول إنها ضرورة درامية تتطلبها الأحداث، لذا لا بد من القيام بها وطالما أجازتها الرقابة فهذا يعني أنها غير مستفزة، كما ردد البعض وأطلق الشائعات عليها.

يشارك في بطولة “قانون المراغي” خالد الصاوي، ونور قدري، ورشوان توفيق عن قصة من تأليف عزة شلبي وإخراج أحمد عبد الحميد.

هيفاء ترقص في كان

وعلى صعيد مشاركة فيلمها الجديد “دكان شحاتة” للمخرج خالد يوسف في سوق مهرجان “كان” أشارت غادة عبد الرازق إلى أنها قضت أيام جميلة بالمدينة الفرنسية بصحبة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء عرض “دكان شحاتة” بسوق المهرجان.

وقالت “كنا قد تواعدنا أنا وهيفاء على الذهاب إلى هذه المدينة للتسوق؛ حيث تحتوي على العديد من الملابس والاكسسوارات والعطور النادرة”.

وأضافت غادة أنها وهيفاء وأسرة الفيلم اجتمعوا بعيدا عن جو العمل؛ حيث ظلت هيفاء ترقص وأسرة العمل يقومون بالتصفيق لها، وذلك احتفالا بالمردود الإيجابي الذي وجده الفيلم في “كان”.

وعن حياتها بعد انفصالها عن زوجها المنتج وليد التابعي، أكدت غادة أن حياتها تسير بشكل طبيعي مع ابنتها “روتانا”، مشيرة إلى أنها تحاول أن تتنزه معها حتى لا تشعر أن الفن أخذ والدتها منها.

وعن إمكانية خوضها لتجربة الزواج مرة أخرى، قالت الفنانة المصرية إن “كل شيء قسمة ونصيب، والزواج شيء وارد لأن الحياة لا تتوقف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله يا غادة حتى لو لبستي عباية تغطيكي من فوقك لتحتك وظهرت فقط عيونك من تحت خمارك لافطرت مئات الصائمين المتواجدين امام الشاشة وانا منهم …

  2. يعني بدكو تقنعوني انو انتو طول الوقت بتكونو علي القرئان انتو كمان بتتفرجو علي افلام ومسلسلات

  3. اسف يا اخوان تره هيه فنانه عادية يعني مايحتاج نتكلم عليها كثير
    سافروا يااخوان او شوفوا الجمال الموجود بالدنيه
    انا استغرب مرات من اشوف بعض العرب يكتبون مثل هيك شغلات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *