قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق: إنها استقبلت حملة الهجوم على مسلسلها “زهرة وأزواجها الخمسة” بمنتهى الضحك؛ لأن الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة، مضيفة أن هذا الهجوم دليل واضح على النجاح، وكلما ازدادت حدة الشتائم حققت نجاحا أكبر.
وقالت غادة: “بعد عرض المسلسل هاجموني بشدة، وأدركت وقتها أنهم خائفون من النجاح، وقررت منذ ذلك الوقت أن أبتعد تماما عن بعض الصحف، وكأنني لا أسمعهم ولا أراهم”.
وأضافت “كل المشاهدين سوف يدركون أنني حققت نجاحا كبيرا، وعمرو دياب الأسطورة سبق وقال إنه تعرض لحملة هجوم وشتائم طوال 15 عاما، وعلى الرغم من ذلك اعتلى القمة”
ورفضت انتقاد الملابس التي تظهر بها على الشاشة، وقالت: “ملابسي عادية ومناسبة للشخصية التي أقدمها، هذه المقولة تتكرر في كل عمل جديد أقدمه وسبق وكرروها في مسلسلي “قانون المراغي” و”الباطنية”، وأعتقد أن أعمالي المقبلة ستواجه بنفس الاتهام.
وأشارت إلى أنها تعمدت أن ترتدي “تي شيرتا” وبنطالا، ولم تلجأ إلى ارتداء المايوه خلال مشاهدها في شرم الشيخ، على الرغم من أن البعض قام بذلك في مسلسلات أخرى.

غضب الممرضات

ودافعت عن نفسها إزاء غضب الممرضات المصريات اللاتي اتهمنها بالإساءة إليهن، وقالت: لم أقصد الإساءة إلى الممرضات، وأحب أن أوضح لهن أن شخصية “زهرة” من وحي خيال المؤلف، ولا توجد ممرضة تفعل ذلك، ومن الممكن أن أنتقد سلوك أي شخص أو مهنة في برنامج مثلا، لكني لا أهاجم من خلال عمل أقدمه.
وأضافت أن الدراما قدمت من قبل وظائف كثيرة كضابط الشرطة المرتشي، والمهندس اللص، ولكن هذا لا يعني أن كل الضباط مرتشون ولا يعني أن كل المهندسين لصوص.
وكشفت الفنانة المصرية أنها من قامت بترشيح الفنان حسن يوسف للدور الذي يجسده في المسلسل، وقالت: “أثناء جلسات العمل الأولى اقترحت الاستعانة بالفنان حسن يوسف، لكن فريق عمل المسلسل استبعد ذلك؛ فطلبت منهم الاتصال به على سبيل المحاولة، وبالفعل وافق يوسف عقب قراءة السيناريو”.
وأشارت إلى أنه كانت هناك محاولات من البعض لإبعاده عن العمل، إلا أنه تمسك به على الرغم من مهاجمتهم له بشراسة حتى يتراجع، لكن الحمد لله نجاحه في دوره كان أبلغ رد عليهم.
ونفت وجود مبالغة في العمل فيما يتعلق بإثارة “زهرة” إعجاب كل من يراها، قائلة: “ليس هناك أي مبالغة في الأحداث، فأي فتاة تمشي في الشارع يعاكسها أكثر من 10 شبان، حتى ولو كانت محدودة الجمال”.
وعن الأعمال التي تتابعها خلال شهر رمضان، قالت: أنا معجبة للغاية بأداء الممثلة هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” والكوميديا التي تثير الضحكات.
وأضافت كما أتابع مسلسلا “الجماعة” و”شيخ العرب همام”.. فأنا من عشاق يحيى الفخراني، وكذلك مسلسل “بالشمع الأحمر” ليسرا، وهو “مسلسل غير عادي، فقد قدمت دور الطبيب الشرعي بطريقة السهل الممتنع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. كل الي يشتمك ويكرهك فهو يغار منك لانك احلى فنانه وجميلة جدا والله يوفقك ولاتهتمي لاي انسان اذا اتتكك مذمه من ناقص بالشهادة انك كامله احبج موت

  2. رايي في مسلسل زهره وازواجها الخمسه مسلسل اكثر من رائع والفنانه الجميله والتي اثبتت نجاحها في الباطنيه ومازالت تحقق الاكثر من الشهره والنجاح واتمنى لها التوفيق واوجه لها كلمه من القلب
    اتمنى ان لا تتاثر في من ينتقدها والمثل يقول اللي مايطول العنب

  3. اي المفاهيم انقلبت والانتقادات تعني الشهرة والغيرة ليه لا ونحن بزمن الواوا
    غوري جاتك نيلة وانتي من عمر ستي كنتي من زمان قبل هوسك بهيفا وتقليدها افضل واكبر قدر وقيمة وهلأ قليلة قدر وقيمة

  4. ماهته الصورة المرعبة وكانها خارجة من الرسوم المتحركة غراندايزر
    وينك يا بنت لندن تعلقي على هاي الصورة الحلوة
    بس المسلسل حلو
    اروح اشوفه
    سلام

  5. السيدة غادة عبد الرازق
    القصة طبيعية جدا وبطولتك في زهرة لرائعة ايضا
    اللباس الذي تلبسيه راقي
    المهم الشيخ حسن يوسف مو ظابطة معو نسيان التمثيل و نسيان اهلو مو لابقلو كنا انحبه في افلامه و كان طبيعي اما الان كانه تمثال شمع
    و شكرا

  6. ghada libasa kan 3ade mafih la ithara wala chi, kel l3alam btelbos nos kom aw bala kom w mabtelbos asir, maba3ref leh lkel bynte2eda!!! wel mosalsal ktir 7elo, bas hayda faraj abou lyosr zenikh ktir, batal ymathel mni7

  7. هاها 🙂
    بتضربى مثل بعمرو دياب !!
    طيب الراجل بيقدم فن غير مُبتذل وليس خارج عن نطاق الأدب والذوق !
    وده فى حد ذاته هو إللى خلاه يعتلى القمة ..
    لكن إنتى لا بتقدمى فن ولا بتقدمى لوك محترم ، يبقى نجاح إيه وقمة إيه إللى بتتكلمى عنهم يا ست غاده !

  8. بس البنت حلوة وفيها مميز الطول والبياض والعيون والشهر والصوت
    والنظرات الدافئة
    لكن الاشياء الي ما اعجبتني بشرتها مو صافيه وكبيرة في العمر المفروض تعلب دور وحدة اصغر منها جمسها مليان بزيادة وفيها ترهل
    == للتواصل ==
    تحياتي RT200 هوت مميل
    الي تشبه غادة او فيها لمحات منها تضيفني
    الرياض ( حبيبتي القاهره )

  9. يا ست غادة ولو أنى لا أطيقك أبدا…بس عمرو دياب هو قالك كده بنفسه؟؟؟ معتقدش أبدا الراجل عنده وقت وهينزل للمستوى بتاعك علشان يتفرج عليكى ويقولك كده..وبعدين عمرو أتشتم 15 سنة؟!! من مين أنشاءالله!!!! وأيه جابك أنتى يا معفنة لعمرو أصلا!!!! وعلشان كده قمتى تقلديه وتعملى tattoo..العيب مش عليكى..العيب على اللى بيفكر يتفرج عليكى

  10. مزبوط ,,انت شجرة مثمرة,,, ادا حان وقت قطافك ,,,خلي الناس تقطفك حتة حتة …ولا تعترضي!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *