mbc.net-استنكرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، تصريحاتٍ للمخرج خالد يوسف قال فيها إنها تحاول استعطاف الجمهور بقولها إنها هُمِّشت في فيلم “كف القمر”، في الوقت الذي تقضي فيه إجازة عيد الأضحى مع ابنتها روتانا.

وقالت غادة: “لماذا أستعطف الجمهور وهو في الأساس يحبني ويقبل على مشاهدة أعمالي؟!”، ردًّا على التصريحات التي أدلى بها المخرج خالد يوسف التي قال فيها إنها تحاول أن تستعطف الجمهور بادِّعاء أن دورها في الفيلم قُلِّص.

وأضافت: “بيني وبين جمهوري علاقة جيدة جدًّا؛ فلا داعي لاستعطافهم؛ فأنا أحب وأحترم من يحب غادة ومن يكرهها أيضًا”.

وأكدت غادة أن الجميع يعلم أنه جرى تغيير مكان اسمها على “تتر” الفيلم، وحذف كثير من مشاهدها، لكنها لن تتحدث عن هذا الأمر مرةً أخرى؛ لأنها ملَّت، وستركز على الأعمال التي ستقدِّمها في المستقبل.

وأشارت غادة إلى أنها لن تتبرأ من دورها في (كف القمر) مثلما يتوقع البعض، بل إنها تعبت فيه وبذلت مجهودًا، وإلى أنه مختلف ومتميز.

وتابعت غادة أنها لا تحب التركيز في أمور (تعكنن) حياتها؛ لأن الحياة لا تستحق أن نعيشها في “عكننة”.

وكشفت غادة عبد الرازق أنها تقضي عيد الأضحى بصحبة ابنتها روتانا، خاصةً أنها في السنوات الماضية لم تتمكَّن من قضائه معها؛ لأن روتانا كانت مشغولة في دراستها الطيرانَ بالأردن.

وقالت غادة عن طقوسها في عيد الأضحى، إن من طبيعتها ألا تكثر من تناول اللحوم؛ لأنها نباتية، كما تعتبر أن “الفتة” تسبب زيادة الوزن كثيرًا؛ لذا فهي لا تتناول إلا قليلاً منها في أول يوم من العيد فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. القد قال خالديوسف كلامه بادله واضحه وضوح الشمس قولهابصراحه ياغاده انك ليسى بتحبيه

  2. غادة بليز كافي تركزين على القيل والقال ومثل ماقالك خالد يوسف ركزي على موهبتك لأن الكآبة اللي بوجهك بعد الأحداث الأخيرة أثرت كثير على أدائك,,,
    فخليكي مركزة على التمثيل مثل ماأبدعتي بأدرينالين وسوق العصر والباطنية وهيا الى العمل ثورة ثورة

  3. وقالت غادة عن طقوسها في عيد الأضحى، إن من طبيعتها ألا تكثر من تناول اللحوم؛ لأنها نباتية!!انت والبقرة واحد يا سبحان لله !!

  4. Is this new kind of vegeterian? LOL vegeterian they don’t reduce meat because they don’t eat it in the first place. Just saying. I actually like some of her movies. I just wanted to make a point. I guess she is half vegeterian 😛

  5. الحب والحيره والغيره لاعبين دمروا أعصاب المسكينه ركزي ياغاده خالد بح

  6. عمرها 47 سنه و هي مشغوله باحب و الغرام كانها في العشرينات حياتها تمثىل في تمثيل تحب هذا و تتزوج هذا مثل كل افلامها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *