نشرت الفنانة غادة عبد الرازق تغريدة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تطالب نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور بالعفو عن الفنانة الشابة دينا الشربيني بعد الحكم عليها بالحبس لحيازة مخدرات.

وقالت غادة عبد الرازق: “بيتهيألى دينا أخدت جزاءها وكفاية جدا ربنا مايحكم على أهل حد لكن ندخل في رزق ربنا ونمنعها من مصدر رزقها علشان تصرف على نفسها وأهلها ده مايرضيش ربنا كلامى موجهة لسيادة النقيب» في إشارة إلى نقيب الممثلين.

كان الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب الممثلين أكد أن قرار وقف دينا الشربيني عن التمثيل ومزاولة المهنة هو قرار نهائي ولا رجعة فيه، موضحا أنه في حال مخالفة «دينا» قرار النقابة ومشاركتها في أي عمل سينمائي، ستعود للسجن مرة أخرى.

وأضاف «عبد الغفور»، في تصريح لـ«فيتو»: «لائحة النقابة تنص على معاقبة الفنان الذي يخالف قراراتها بالسجن والغرامة»، مشددا على ضرورة قبول الطعن الذي قدمته «دينا» للمحكمة حتى تستطيع العودة للعمل مرة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار وائل شبل، كانت أنهت إجراءات الإفراج عن الفنانة دينا الشربيني عقب حبسها عامًا في قضية حيازة مخدرات، وسدد محاميها مبلغ الغرامة، 10 آلاف جنيه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *