أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن اندهاشها عما تردد عن وجود قائمة بمحذوفات في مسلسلها الذي تصور مشاهدها الأخيرة فيه حاليا (مع سبق الإصرار) المزمع عرضه على الشاشة في شهر رمضان القادم.

وقالت غادة في تصريحات خاصة للعربية.نت إنها اعتادت مع انطلاق أي عمل جديد لها سواء في السينما أو التليفزيون أن يكون بجواره سلسلة من الشائعات، وأضافت ضاحكة إنها أصبحت تتفاءل بوجود شائعات عن أعمالها لأن كل الأعمال التي طالتها الشائعات حققت نجاحا كبيرا، مؤكدة انه أمر بات لا يزعجها ولا تعير له أي اهتمام على الإطلاق.

وأضافت أنها ترتدي في المسلسل ملابس غاية في الاحتشام حتى تتوافق مع المظهر العام للشخصية، وارتدت من أجل اكتمال التفاصيل نظارة طبية وبالتالي فهي تنفي ما تردد عن وجود عدد من المشاهد الجريئة التي أصرت على حذفها الرقابة، وتساءلت غادة من أين جاء أصحاب الشائعات بهذه الشائعة الغريبة.

وعن تمردها على شكلها الخارجي وجمالها الذي ظهرت به من خلال سلسلة أعمالها الماضية مثل مسلسل (سمارة) و(زهرة وأزواجها الخمسة) الذي أثار جدلا كبيرا، قالت غادة إنها ترفض مثل هذه الأقاويل على الإطلاق لأن لكل دور متطلباته وورقه الذي يحتم على الممثلة أن تظهر بشكل ما، مبينة أنها تميل إلى الأدوار المركبة المليئة بالتفاصيل، وليست الشخصيات الهامشية أو الفارغة.

وتحدثت غادة عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة إنها تجسد دور محامية تعاني صراعات وقصة حب وأحلام ومشاكل مع أبنائها الثلاثة، حيث لكل منهم حياته ومشكلته وطموحاته.

مشيرة الى أن العمل لن يركز فقط على الشخصية داخل المكتب أو أمام القضاء أثناء مرافعاتها، لكن الشخصية بها من الثراء ما جعلها تشعر بالإرهاق، لكنه إرهاق وصفته غادة “باللذيذ” خاصة وأنها تحب أن تشعر بجهدها في أي مشهد تصوره، وإذا لم تشعر بأنها بذلت مجهودا تشعر وكأن شيئا ما ينقصها، لأنها تمثل ليس بملامحها وصوتها فقط بل بقلبها وكل مشاعرها.

وعن الرسالة التي سيستفيدها المشاهد مع مشاهدته لـ”مع سبق الإصرار” قالت غادة إن العمل يطرح في جانب من جوانبه الثمن الذي يدفعه الأبناء لانشغال الأم عنهم، ووجود أب غير سوي، فالعمل يدق ناقوس الخطر ليقول لكل أب وأم (احترسوا) لأن في النهاية هم من يدفعون الثمن أيضا مع أبنائهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

    1. صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحك الورد ومسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك سكر ميرابي
      واش راكي
      واختي حنين ؟

  1. راني بخير لاباس و نتيا كيراكي يا جوهره نورت،بس قوليلي شكون هادي ميرابي؟؟؟،ههههههه ما تقوليليش انا ؟هههه

    1. هههههههه يعطيكي روينة حنونة
      ميرا امي خخخخ
      mira. be ولا يهمك يا عسل

  2. ههه نضحك معاك عارفه شنو تقصدي؛رمضاب علي الابواب محضره حالك شويه؟

    1. ههههه مين رمضاب ؟
      لسى ما بلش الصيام 🙂
      ينعاد بالحب والخير عليك يا ميرا انتي والجميع

      1. ههه ههههههه رمضاب متل ميرابي هههههه،عفوا سيدنا رمضان،
        لس ما بلش ؟ ههه انا افتكرتو بلش،مشا لي العقل خلاص

        1. نتشررررررررررررررررررررررررررررررررف ونزيد شرف بجوارك يا اصيلة ميرا بي

  3. sabahak 3assal mira.be w hana samhoni ma cheft kalamakom
    kif el hal habati
    ramadankom karim ya banate
    cho mhadrine

        1. في يوليو 17, 2012 1:19 م رد
          نتشررررررررررررررررررررررررررررررررف ونزيد شرف بجوارك يا اصيلة ميرا بي

  4. ramdanek karim mabrouk lik w kol el3a2ila,ana hadart almakroud w chamia raki 3arfa c obliger,besah ghadi nakolhom ghir wahdi rajli mayakolch had elhalawiyat w wladi mazal sghal tbarek allah bisous

  5. emmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm
    ya bent raki dertili e doda hata ana nroh nwajad kach haja
    mais ana le contraire rajli ymout 3la halawiyate nchalah ramdankom 3ssal w koloh hlawa
    hada ma rah mwanasna fi had el ghorba ghir el akel w regad
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  6. اللبس دة لية ناسة ناس بالعافية عايزة تخفى عمرها وتظل شباب لتحتفظ بادوارها على الساحة الفنية بنت ناس لا يليق بنا حتى لوكنا اصغر او اكبر اومال لية انت اسمك بنت ناس هههههههههه
    الاحتشام لاغيرة حبيبتى
    الله يكملها بالستر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *