صرحت المذيعة السعودية غادة مصلي أنها لاتبحث عن الأسم الكبير بين المحطات بقدر ما تبحث عن الدعم المعنوي ، وهذا ما وجدته في قناة “الآن” التي انضمت إليها مؤخرا وأطلقت برنامجها الجديد “حياكم”. حيث أقامت القناة مؤتمرا صحافيا في فندق “فينيسيا في بيروت .

ويأتي البرنامج ضمن خطط القناة التي تحاول استقطاب المشاهد والمعلن السعودي في وقت واحد عبر “سعودة” برامجها وحشد أكبر عدد ممكن من المذيعات السعوديات ضمن القناة . حيث سبق أن أنضمت المذيعة السعودية أميرة الفضل واطلقت برنامج “أميرة” .ورغم وضع المرأة السعودية ضمن أولويات القناة والبرنامج إلا أن غادة أكدت  أن البرنامج يخاطب المراة العربية عامة والسعودية خاصة.

ولا يعتبر برنامج “حياكم” للمرأة فقط حيث يوجد قضايا للرجل والمرأة فالحياة رجل وإمراة ، ولكن يقال دائما للمرأة لأنها الأكثر مشاهدة لهذه النوعية من البرامج. وانا لدئ فئة من الرجال تتابعني لأن يوجد امور طبية اقدمها ويتابعها الرجل.
غادة التي قررت بعد مغادرتها قناة “ال بي سي” وتوقف برنامج “عيشوا معنا” أن تبتعد عن التلفزيون والعمل الإعلامي. صرحت أن قناة الآن جعلتها تتراجع عن قرارها ، وخصوصا وجود الجو العائلي الموجود في شركة”العريس” التي تقوم بإنتاج البرنامج . وأعربت عن سعادتها بالإنضمام لقناة الآن لأنها موجهة للمرأة العربية والخليجية خاصة وتقدم مواضيع وقضايا مهمة للمرأة وهذا يدخل ضمن إهتمامات غادة.

فبرنامج”حياكم” يقدم مواضيع المرأة النفسية والإجتماعية والقانونية ويقدم للمرأة التوعية الكافية بطريقة مبسطة تستطيع أن تستوعبها اي “ست بيت” وهذه طريقتي التي اعتمدها دائما.
غادة مصلي التي سبق لها أن اختارت اسم برنامج”عيشوا معنا” الذي قدم على قناة “ال بي سي” بمشاركة المذيع السعودي علي العلياني ومنى سراج لتعود وتقدمه بعد ذلك وحدها بعد إنتقال علي لقتاة روتانا خليجية ومغادرة زميلتها منى للبرنامج إعتبرت ان برنامج “حياكم” يختلف عن “عيشوا معنا” انه برنامح لها وحدها.

وحول اسم البرنامج الذي سبق للمذيع الكويتي بركات الوقيان ان كان له برنامجا يحمل نفس الإسم صرحت غادة أنها عندما اختارت اسم “حياكم” لم تكن تعلم أن بركات سبق وقدم برنامجا يحمل نفس الإسم لكن اكتشفت فيما بذلك .وأضافت :”لكن برنامج بركات كان اسبوعيا ويقدم على قناة محلية .ولكن أنا أحببت الأسم لانه قريب للقلب وسهل نطقه وفي البلدان العربية يحبوا الاسماء الجديدة والخفيفة ، ونحن في السعودية نستخدمها للترحيب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. حلوة هالغادة…
    عجبوني غمازاتها كتير ييييه شو بحب غمازات الصبايا…..
    يقبروني الصبايا بهئ بهئ……جص
    ومتيم المفرفس.
    هع هع.

  2. السعوديات يقدمون برامج المراه وهم المراه عندهم معدومة الوجود! قبل لا تقدمي برنامج عن المرأه والمجتمع دافعي عن حقوق النساء المقموعات في بلدك ! ثانيا اسمك علا مسمى (مصلي ) يعني ماصله … يعني بالخليجي مافيكي ملح ..يعني دمك ثقيل وسامجة .. وغميزاتك حالفه حلفان لازم تطلعيها غصب لدرجة شافطة خدودك علشان تطلع!! التصنع هو ماتبرعين فيه انتي واشكالك !!

  3. بنت لندن السعوديات ناجحات محتشمات بنات ناس غصب عن عينك

    وش فيك حاقدة على الخليجيات كله هذا حسد أعوذ بالله من الشحاتين!!!!!!

  4. نزف المشاعر: ناجحات اكيد لو الله يبعد عنهم مشايخ النفاق والرجال المتسلطين !! هبلتو فيهم وجننتوهم الله ياخذكم انتم وقوانينكم التي ليست من الاسلام بشيء ..!

  5. بنت لندن ..والله أنك مريضة نفسية مرة تذمي بالنساء ومرة تمدحي بنساء السعودية… هذه مصيبة المتجنسات السعوديات ضيعوا هويتهن الأصلية والجنسية السعودية بلاء في شكلك !

  6. متجنسة سعودية ؟ مين انا؟ انا مو سعودية ولا عندي حتى فيزا زياره للسعودية …

  7. يابنت لندن — بنت المصللي بنت الحجاز الأصيلة ولن يضرنا ولن ينفعك تجريحك.

    تجريحك دليل على أسلوبك — هما أهل لندن أخلاقهم ضيقة مثلك؟

  8. ياحول بابنت لندن كل هذا حقدعلى السعوديه واهلها الاقل البنت السعوديه معززه مكرمه مو مثل البنات اللي يبعو اجسامهن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *