اعترض محاميان وصيان على تركة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون على إعلان قناة “ديسكفري” على عرض حلقة وثائقية عن عملية تشريح جثته تكشف أسباب الوفاة الحقيقية.

وأرسل محاميا ملك البوب رسالة حادة إلى “ديسكفري كوميونيكايشن”، معبرين عن غضبهما من عرض الحلقة المعنونة “تشريح جثةمايكل جاكسون: ماذا قتل مايكل جاكسون فعلا”؟

ومن المتوقع أن تستعرض الحلقة إعادة تمثيل تشريح الجثة، على أن تعرض في 13 من يناير/كانون الثاني المقبل في أوروبا وفق موقع “أي أونلاين”.

وجاء في الرسالة “قراركم عرض الحلقة هو بكل أسف ذوق سيء، ولا يراعي مشاعر عائلة مايكل جاكسون، ويبدو أن رغبتكم العمياء في استغلال موت مايكل هي التي دفعتكم لعرض الحلقة، عبر إيهام الجمهور بأن دوافعكم طبية تحليلية بحتة”.

وذكر المحاميان جون برانكا وجون ماكلاين أنهما “انزعجا كثيرا” من إعلان الحلقة، الذي يصور جثة هامدة مغطاة بملاءة تظهر من تحتها يد تلبس قفاز مايكل الكريستالي الشهير.

وأضافت الرسالة “أن هذا الإعلان مريض ومستفز، ولا نستغرب لو تم تداول هذه الصورة الآن عبر أنحاء العالم بواسطة المواقع الإلكترونية، وبالطبع فإنها ستصل إلى محبي مايكل الذين سيظنون أنها حقيقية، في حين يغفل بعضهم أن جل ما تفعله القناة هو إعادة تمثيل التشريح”.

وبعدما أثنى المحاميان على تاريخ القناة العريق في الأفلام الوثائقية، حثا المحطة على عدم عرض الحلقة حفاظا على مشاعر العائلة. ومؤخرا تم تداول عريضة عبر الإنترنت تطالب بمنع عرض الحلقة.

يذكر أن جاكسون توفي في يونيو/حزيران العام 2009م عن عمر يناهز الـ50 عاما، نتيجة جرعة زائدة من عقاقير طبية مخدرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. صدق الي قال هما عيزين جنازة ويشبعو فيعا لطم مصائب قوم عند قوم فؤادو هو على الاقل مات مسلما موحد لله عز وجل ولحق نفسو الدور عليكم انتم الي هتتحرقو في نار جهنم

  2. دققوا في موت الحريري وموت الصدام اولا
    افضل من ان تدققوا في موت مغني لا فائة منه لا في حياته ولا في مماته

  3. ماادري ليش العالم مهتمين فيه لهدرجه الرجال مات وراح والناس للحين تسولف فيه عجيب ديسكفري ..

  4. مايكل مسلم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. اسلام مايكل ليست بل اشاعة بس انتم اكتبو على العم غوغل اسلام مايكل جاكسن وانتم تشوفو اعتناقه للاسلام في احدى النشرات الاخبارية بس انتم في الاصل مش عرفين هو اتقتل ليه بسبب اغنية كان بيحضرها عن الاسلام وكل شئ على غوغل وكمان اكتبو الاغنيه التي تسببت في مقتل مايكل

  6. والله الإسلام ليس في حاجة إلى هذا المسخ الذي غير لونه من الأسود إلى الأبيض….متنكرا للونه…
    هو وجد المعاملة الطيبة…وفلوس تقدم من دول تريد أن تصنع لهاتاريخ جديد…ولكن الله أعلم بالسرائر.

  7. السلام عليكم كيفكم شباب المهم كلنا نعرف مايكل انا لست من معجبيه او ماشابه انا راح اخبركم سبب معرفة المسلمين بديانة مايكل اذا ما تعرفوه انا راح اخبركم هو اكبر شخصية مشهورة على الكرة الأرضية واكثر شخص له معجبين من كل انحاء العالم صدقوني لو دخل مايكل الاسلام فأعلموا ان معظم العالم راح يدخل للاسلام وخاصة معجبيه هناك من سوى بوجهه اشياء غريبة حتى يشبه مايكل صدقوني لو اسلم حقا فأعلموا ان كل معجبيه راح يدخلوا الاسلام وهذا السبب الوحيد الي مخلي المسلمين يتأكدو من ديانته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *