دخل معجبو المطربة اللبنانية إليسا من المصريين والعراقيين في تنافس على موقع “الفيس بوك” لدعوتها لزيارة بلديهما من خلال تدشين صفحات تحت مسمى “مليونية لاستضافتها”.

وفيما ذهبت صحيفة “الشروق” الجزائرية إلى القول بأن غيرة المعجبين المصريين بعد الإعلان عن زيارتها للجزائر في 18 يوليو/تموز المقبل لإحياء إحدى الحفلات هي التي دفعتهم لتدشين الصفحة المصرية؛ فقد أكد المسؤول عن الصفحة أنه قام بتدشينها بعد إعلان المطربة اللبنانية أنها لن تقيم حفلات بمصر بالفترة المقبلة.

وجاء قرار المطربة اللبنانية بعد أن وضعها شباب مصري في القائمة السوداء بسبب تصريحات لها اعتبرت معادية للثورة، وتقدم المحامي المصري نبيه الوحش ببلاغ يطالب فيه بمنعها من دخول مصر.

واستطاعت الصفحة التي دشنها معجبو إليسا من المصريين تحت عنوان “مليون مصري عايزين إليسا تيجي مصر” جذب 2500 عضو.

في المقابل؛ تحدى معجب عراقي بأنه يمكنه جذب عدد أكبر من المعجبين العراقيين المؤيدين لزيارتها للعراق، غير أن هذه الصفحة التي دشنها تحت عنوان “مليون عراقي يريدون إليسا تيجي العراق” لم تجذب سوى 30 عضوا فقط.

وامتلأت الصفحتين بتعليقات كتبها المعجبون من البلدين، كلها تدور حول الترحيب بزيارتها، غير أن المصريين هم الذين انفردوا بوضع صورة لإليسا على خلفية علم مصر، وكأن العلم فستانها.

وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية أن عددا من الشباب المصري سارع إلى تصميم صفحة على الفيس بوك، بعنوان “مليون مصري عاوزين إليسا تيجي مصر” يطالبون فيها بالسماح للمغنية اللبنانية إليسا بدخول مصر، والغناء على أرضها، بعد الإعلان عن استضافتها في مهرجان جميلة الجزائري قريبا.

وأضافت الصحيفة “من الواضح أن خبر اعتلاء إليسا في 18 من يوليو/تموز المقبل على مسرح جميلة الجزائري، قد وقع على معجبي الفنانة اللبنانية كالصاعقة، بموجب أنها محرومة من دخول مصر، والغناء فوق أرضها؛ مما دفعهم إلى تصميم صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يستجدون فيه عطف الشعب المصري للسماح لها بالغناء في مصر”.

وتابعت الصحيفة “يبدو جليا أن المتيمين بإليسا، قد تسلل إلى قلوبهم نوع من الغيرة بسبب الزيارة المرتقبة لنجمتهم المفضلة للجزائر”.

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية تعرضت لانتقادات من بعض المصريين بعد أن قالت في حديث صحفي إن الثورة أفقدت مصر جزءا من حكمتها وتوازنها، غير أنها نفت أن يكون ذلك التصريح قصدا منها في انتقاد للثورة، ولكنها قالت إنها فقط تصف ما يجري في البلاد من انفلات أمني، وتصاعد للتوتر الطائفي بين المسلمين والمسيحيين بعد الثورة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. هل وصلت ( الهيافة ) بالشباب الى هذا الحد ؟!!!!! لا والله ، لن يكون تحرير الاراضي المقدسة من جيلكم ايها الشباب الفلتان !!! ربما من جيل بعدكم أو جيلين ،،، ارتاحوا ايها اليهود في فلسطين وضعوا في بطونك اكبر بطيخة تنتجها ارض فلسطين الطيبة ، فلن يحدث لكم شيئا ما دام هؤلاء هم شباب الامة !!!!!

  2. اخ Top Quality بيقول المثل صلي فرضك واقضي غرضك, الجمعه الشباب عملوهها للمظاهرات وشو بعملوا بباقي الايام جايي على بالن يشوفوا اليسا شو الجزائريين احسن منهم بشو, بس شو بدنا اليسا غير شكل صوت واحساس واناقه بتستاهل.

  3. كلام مش منطقى بالمرة ! حاجة كده زى ما بيقولوا كلام جرايد !
    قال مليونية قال ! أتخن حفلة بيحضرها 30 ألف مُعجب جابو المليونية إللى هتحضر لإستقبال إليسا دى منين ! ده إستاد القاهرة سعته 80 ألف مُتفرج ، تعالو نستنى مئوية الزمالك إللى هيحييها الأسبانى إنريكى إجلاسيوس ونشوف كام مُعجب هيستناه . قال مليونية قال ! ولا جايز هى جايه على ميدان التحرير 🙂

  4. زمان كان الناس يحضرو حفلات لمطربين حتى يروقو ويستمتعو بالصوت العذب والجميل على المباشر
    لكن بزماننا لا أرى أي داعي لحضور هذه الحفلات فأنا مثلا رغم انني معجبة بغناء اليسا إلا انني أفضل سماعها مسجلة يعني مش على المباشر وحتى لو كان دخول حفلها مجانا…لأنه بصراحة صوتها لايطاق

  5. وفيما ذهبت صحيفة “الشروق” الجزائرية إلى القول بأن غيرة المعجبين المصريين بعد الإعلان عن زيارتها للجزائر في 18 يوليو/
    ***************************************************
    قالت لك غيرة المصريين .على واش يغارون ؟ في النافسة عن الرذيلة و والدعارة ام عن تحرير فلسطين !!!!؟؟؟؟ /
    آخر ازمان المنافسة والغيرة على إبــليـسة/.
    ســــــــــــــــــــلام /.

  6. ههههه كنا نتنافس نحن والمصريين في الابداع والعلم والثقافه واصبحنا نتنافس على اليسا!!!!! ولست ضد اليسا طبعا… فالاولى ان نكون قد اتممنا كل الامور المهمه المتعلقه بحياة الشعوب لنتنافس على هكذا امور صغيره … عراقيين يشدوا يد اليسا من هنا .. يروحوا مصريين شادين يد اليسا من هنا..همه يشدوا من هنا …والتانيين يشدوا من هناك …لتصرخ اليسا بعدها قائله ( مين يدفع اكثر ) ..

  7. الى كل العراقيين والمصريين

    العراقيين هم من حكموا الدولة العباسية والعالم بأسره من بغداد والمصريين هم من خير جند الارض
    وبالمناسبة المصريين والعراقيين هم أهل حضارة وتاريخ يميزهم عن كل شعوب العالم وليس فقط العرب
    سلام خاص
    سلام خاص
    سلام خاص
    الى أحفاد بابل وأشور
    والى احفاد الفراعنة
    والي ميعجبة العراقيين والمصريين وتصرفاتهم خلي يضرب راسة بمئة حائط

  8. انت يا اكرم عم تحكي مليونية فلسطين هم الفلسطنيين اجبن شعب كل العرب انتفضو الا الفلسطينيين ولا عمرهم راح ينتفضو بس فيهن يكذبو

  9. من عمل هذه الصفحه على الفيس بوك مجموعه لا تمثل كل طبقات الشعب المصري او العراقي .. ذهبت مريم فارس الى العراق وردحت وغنت وقبضت نقود حلوه ورجعت … واليسا ان ذهبت او لم تذهب سوف لن يغير اي شيء ومثل ما قال ساهر تروح عند اللي يدفع اكثر ..ولو انا من معجبات اليسا ورومانسيتها .. لكن المصريين والعراقيين لهم اجنده اهم من اليسا او غيرها.

  10. ■alaa al noaeme في حزيران 22, 2011 | انت يا اكرم عم تحكي مليونية فلسطين هم الفلسطنيين اجبن شعب كل العرب انتفضو الا الفلسطينيين ولا عمرهم راح ينتفضو بس فيهن يكذبو

    سلام عليكم

    اجبن شعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شكراً ما قصرت

    دامت المحبه

  11. ما تزعليش يا أخت Suad ، هو إحنا كده دايماً كلمة بتجيبنا وكلمة بتودينا ! يعنى مُمكن نثور على أى كلمة طالما ام تتماشى مع رغباتنا أو ميولنا الشخصي لكن صدقينى طيبين أوى من جوّانا 🙂 معلّش ما تحُطيش فى بالك وأنا بعتذرلك لأن كلام الأخ alaa al noaeme ضايقنا كلنا ومسّنا كُلنا ! ولو كان كلامه بيعبّر عن وجهة نظره ، فمش معناه إنها صح أو بيعبر عن وجهة نظر الأغلبية !
    دامت الأخوّة و المحبة إن شاء الله …

  12. سعاد
    مرحبه عليكي وعلى كل فلسطيني
    ولا يهمك من الكلام ولن تهدا الشعوب العربيه الى ان تتحرر فلسطين .. لان فلسطين ارض السلام ارض الانبياء ..
    وما حصل للشعب الفلسطيني لم يحصل لاي شعب في العالم ..ولا زالوا يقاومون اكبر جيش واقسى جيش في العالم .
    الله مع جميع الفلسطينيين وينصركم الله

  13. اخ فيب
    قمة الاخلاق العاليه والاصول الرائعه.
    __________________
    صدقت يا ناديا
    صباحو حبيبتي لك وللاخ فيب

  14. الله يكرمك يارب ويخليكى ، أحرجتينى بذوقك أختى الكريمة ناديه ،
    والله أشهدلك بالأخلاق والأدب و ليست مُجاملة …

  15. alaa al noaeme في حزيران 22, 2011 |
    انت يا اكرم عم تحكي مليونية فلسطين هم الفلسطنيين اجبن شعب كل العرب انتفضو الا الفلسطينيين ولا عمرهم راح ينتفضو بس فيهن يكذبوا!!!!!!!!!!!!!
    =============================================
    يا ألاء الكفر والزندقة ،،، ما دخل فلسطين اشرف بقاع الارض بعد مكة والمدينة والتي بارك الله بقدسها وما حولها بتفاهاتك ،،، بالتأكيد انك يهودية صهيونية وغاظك ان يقول الاخ اكرم مليونية لفلسطين ، والا ما احتتدت لهذا الحد ،،، ان اول شعب من الشعوب العربية منذ اكثر من ستين سنة قام بالانتفاض على ظلم البريطانيين الانجاس والذين احضروا اليهود ابناء القردة والخنازير للارض الطاهرة حتى ينجسوها ، هم الفلسطينيين يا اجهل من الجهل ،،، انخرسي افضل لك يا تافهه يا صهيونية حتى لو لم تكوني يهودية نجسة !!!

  16. نسيت سعاد انا الصبح بكون نص نص
    يعني ما بشغل مخي كلو منشان ما استهلك كل طاقتو بالفترة الصباحية ههههههه
    صباح الخيرات والليرات

  17. يا أهلين VIP

    أولاً مبروك يا عريس

    تانياً شكراً لكلامك وشعورك

    واضح إنك VIP بأخلاقك وثقافتك

    بالنسبه لكلام المعلق
    إيه هادي وجهة نظره بس يا ريت لو يبتعد عن إهانة شعب بأكمله وما يتجاهل نضال شعب على مدى ٦٠ سنه
    وما رح قول إنو نضاله ما كان مع العدو الظاهر على السطح وبس
    كمان نضاله ضد أعداؤه المتنكرين
    أنا مع الإنتقاد وتحريك المياه الراكده ولكن لازم يكون بإيد في حجر وبالإيد التانيه في اقتراح عمل

    دامت المحبه وإنت منورنا

  18. ما شاء الله عليكو
    ناديه
    ورود
    توب
    الله محيي أصلكم
    وبتقولولي ليش بحب نورت؟

    والله فضلتو على راسي بكلامكم

    ما عارفه شو قول
    ضربت لخمه
    😉

    والله خجلتوني

    دامت المحبه

  19. انت اخت حبيبة اختنا الكريمة suad ويكفينا ان نحبك لانك من فلسطين الغالية ، هذا بالاضافة الى اخلاقك العالية ….بارك الله بك …

  20. ال اليسا ال
    هية منو هاي الصرصرة حتى الشباب يتعاركون عليهة ؟؟؟؟ ليش منكتب مليونية لفلسطين ؟؟؟ ليش منكتب مليونية للعراق ؟؟؟ ليش منكتل مليونية للوطن العربي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! لو هاي القضايا متهمنة و الي يهمنة اليسا و نانسي عجرم ؟؟؟ لا انشالله الوطن العربي راح يتحرر انشالله بوجود هاي النماذج

  21. ورود
    كيفك يا احلى ورده بنورت .. اسم على مسمى

    يا سعاد انا زوجة اخي فلسطينيه ومن اللذين تركوا فلسطين بالقوه وعاشوا وكبروا بالكويت وكان الوطن الثاني لهم ولازالوا هناك .. لكنها ولا للحظه واحده نست بانها عربيه وفلسطينيه قبل كل شيء ..
    الله محييكم يا فلسطينيين

  22. الحمد لله تمام البارحة ضيفتك قهوة شربتيها!!!
    شكرا الكم اخوتي لنا لقاء بالحب والمودة
    سامحونا لو غلطنا ههههههههه باي

  23. تسلميلى أختى سُعاد ، و الله يبارك فيكى .
    و كلام الأخ علاء إنسيه وتجاهليه خالص وزى ما إنتى قولتى أنك مع النقد ، ولكن يجب أن نأخُذ فى الإعتبار أن النقد نوعين ” بنّاء ” و ” هدّام ” !
    والواضح أن الأخ علاء إستخدم النوع الثانى من الإنتقاد ! فتجاهليه لأنه لا هيفيد مُستخدمه ولا هيفيد الشخص ( المُنتقد ) !
    بلاش نضيع وقتنا بقى فى كده وصدقينى ، كلامه لا قلل من فلسطين ولا من شعبها ……….. وكُلنا فلسطين 🙂

  24. ورود
    تسلمين على فنجان القهوه كان كثير لذيذ وبما انه انني رسامه وفنانه .. استمتعت كثيرا بالرسم على القهوه .. وتكرم عينك انت معزومه على احلى فنجان قهوه لاحلى عطر ومع بقلاوه كمان من صنع ايديه .

  25. وفيما ذهبت صحيفة “الشروق” الجزائرية إلى القول بأن غيرة المعجبين المصريين بعد
    غيرة ?علا ايه يعني كنا عزمنا نيلسن مانديلا أو عربي حايز علا النوبل يا سلام علا متوى الشباب العرب خدوها و خلونا نتمتع بأرض وطننا بحجات أهم من هاذا الوساخة و الله أغلب الجزائريين ما يحضرولها حتى ببلاش

  26. ناديه

    تسلميلي يا عمري

    شو رأيك ترتبي نهاية إسبوع وتتفضلي عندي
    شوفي إذا بتحبي قبل رمضان
    يعني بشهر تموز
    والله بنبسط بزياره منك

    طبعا ورود إذا إنت بusa الدعوه كمان إلك

    دامت المحبه

  27. عيب و الله عيب اخجلو على نفسكم ياعالم مو كافي كل العالم دمروا بلادهم ابقو اخوه

  28. ليس لي علاقة بالمصريين شو يعملوا مع الست المايعه اليسا هي هي هيي صحيح اولاد المسؤولين في بطر وبذخ وام باقي العراقيين يموتون بالمفخخات و مسدسات كاتم الصوت يقول المثل احتارينه من وين نمشطك يا الاقرع

  29. سعاد
    تسلمين يا قلبي على الدعوه ويشرفني ان ازورك .. باي ولايه انت ساكنه؟
    عندي كم سفره لازم اسافر هذا الصيف .. ويمكن ازورك بعد شهر رمضان المبارك ولو راح يروح عليه الاكل الطيب هههههه.. اعاده الله عليك وعلى جميع المسلمين بالخير والسلام .يارب

  30. بغداد
    يا احلى عاصمه في العالم
    مسائك نور يارب
    ههههههههههههههههه
    قرات تعلقك البارحه متاخر على الاتراك وتركتلج تعليق .. شلونك عساكي تكوني بالف خير وعافيه ؟ يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *