تلقى الفنان كاظم الساهر الخميس الماضي بمسجد ( الحامدية الشاذلية) عزاء والدته المرحومة نورية على عليوي التى توفت مطلع الأسبوع الماضي بمنزلها بالقاهرة.
و على الرغم من غياب الفنانين عن العزاء، إلا أن معجبي الساهر تواجدوا بكثرة وحرصوا على مواسته و تقديم التعازي له و لأسرته.
الساهر بدا عليه الحزن الشديد والتأثر لكنه كان متماسكاً، رحب بمعجبيه و تحدث إليهم و طمأنهم عن حاله.
نذكر أن العزاء شهد حضور السفير العراقي بالقاهرة، وعدد كبير من أبناء الجالية العراقية، وتواجد منذ بداية العزاء عازف العود العراقي نصير شمة، والشاعر أسعد الغريري، كما حضر كلاً من الإعلامي محمود سعد، والفنانة غادة رجب و شقيقتها، والموزع الموسيقي جان ماري رياشي.
ومن ناحية أخرى، منع الفنان كاظم الساهر المصورين الصحفين طوال العزاء من إلتقاط الصور لرغبته في الحفاظ على خصوصية المناسبة، إلا أنه سمح لهم في النهاية في الحصول على بعض الصور.

ksmf4ttksmf5ksmf6ksmf7ksmf8ksmf9ksmf35ksmf45

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ra7mato allah 3ala jame3 amwat al mouslemen al a7yaa menhom wa al amwat ra7mato allah 3aleha wa kamel al asaf wa askan amwatna wa amwatkom al janah ya allah ya rab al 3alamen…..

  2. inchallah rabbi yerhamaha w yetkabbalh fi jannettou ya rabbi w allah yarham jamiya3 mawta el mouslimin ya rabb

  3. 3awadaka allaho sabran fiha wa taghamadaha allaho be machmoli ra7matehe wallah yaj3alna m3aha felma9am ala3la feljanna wyej3al ma7abetak laha sabr ya ghali

  4. الئ رحمه الله انا لله وانا اليه راجعون البقاء للهالبقيه في حياتك يا فنانا اللك طولت العمر

  5. إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شئ عنده بأجل مُسمى …فلتصبر ولتحتسب “

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *