أطل الفنان اللبناني فارس كرم, في حلقة “خاصة”, على جمهوره في عيد الفطر عبر شاشة الـ “أم تي في” مع الإعلامية منى أبو حمزة.

فارس تناول أمور حياته منذ الطفولة لغاية اليوم ومشواره الفني المليء بالنجاحات والصعوبات في الآن نفسه، كما تكلم عن علاقته الوثيقة بوالديه بخاصة والده الذي يعتبره صديقه ويخبره أسرار لا يثق أن يخبرها لأحد غيره.

فارس تكلم عن النجومية التي حصدها بين ليلة وضحاها وأكد أنه بعد ان تخرج من برنامج “ستديو الفن” طرح أغنية واحدة فقط لزحمة الفنانين في ذلك الحين وفي اليوم التالي أصبح نجماً معروفاً، كما أكد أنه يطمح الى زيادة “أرشيفه” الفني واغنائه بالأعمال الجميلة.

وعن صداقاته في الوسط، قال:” أحب وائل كفوري، كما أحب نجوى كرم وأثق بها كثيراً … علاقتي جدية بجميع الفنانين وليس لدي أعداء “وإذا غلطت بحق حدا” بعتذر منو”

وكشف فارس انه أدمن على اشياء سيئة في حياته وقال:” انا عامل السبعة ودمتها وبنت عمها وبنت خالتها.. أنا ادمنت على اشياء منها منيحة وزدتها كتير ومنذ عشرة أشهر كانت نقطة تحول في حياتي وقررت التوقف عن هذه الأمور فبدأت بممارسة الرياضة بشكل يومي وهذا الأمر ساعدني كثيراً على تخطي كل المصاعب”.

وعن حياته العاطفية، اكد فارس ان الغيرة في علاقته مع الفتيات هي السبب الأول الذي يولّد المشاكل بحكم عمله كفنان.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *