دنيا الوطن – وصل الفنان فارس كرم الى حد من النجومية والشهرة جعلته ينسى الخالق ويتعدى على الذات الالهية في اغنيته الجديدة (تفركش بخيالو) التي صدرت ضمن البومه الاخير “فارس كرم 2013” ، الاغنية التي كتبها الياس شعبان ولحنها وسام الامير تخطت كل الاعراف السماوية ، فقد تخطى فارس وفريق عمل الاغنية الخطوط fares karamالحمر التي لا تسمح الاديان السماوية بتخطيها حيث قال في المقطع الاول من اغنيته (تفركش بخيالو).. “الخالق نتشكالو/ نصليلو ونسألو/ هالسحر العاطيكي/ كيف خطر عبالو” ، هل نسى فارس كرم ان الله قادر على كل شيء ، وان الله هو الخالق الذي لا يصعب عليه شيء ، وكيف يتجرأ فارس ان يتعدى على الذات الالهية .

هفوة قد تكون قاتلة من جانب فارس كرم الذى طالبه جمهوره بالاعتذار عن تلك الاغنية ، ولم يعطي اي اهتمام واحترام للمسلمين الذين يشكلون الغالبية الكبرى من جمهوره في لبنان والعالم العربي ، ولذلك فإن فارس كرم مطالب بإعتذار من المسحيين قبل المسلمين، وان هكذا خطأ لا يمكن ان يمر مرور الكرام حتى لو كان التعبير في الاغنية مجازي ، ولكن هذا لا يجوز لان الله لا يمكن ان يستخدم اسمه في المكان الخاطئ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. hihih ya3ni akid ma ra7 yred 3ala heik mawdou3 sa5if !!! 2al t3adda 3al zat l ilahiyi 2al !!!! malla msatil w badko yeh yenjar ma3kon bil satlani !!!! ya3ni rja3o 2rou mni7 l kalimet la2an bidello 3ala 2edret rabna bil 5el2a !!! ya3ni enno rabna 2eder y3tiya jamel l ensen ma bye2dar yet5ayalo

  2. أغلب الأغاني التي نسمعها فيها تجاوزات من هذا النوع: كثيراا ما نسمع المطرب يناجي الحبيب و يقول: روحي في إيديك… !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الروح بيد الخالق… أو لما يقول له: أنت حياتي و أنت روحي و أنت جنتي …..الحياة و الروح و الجنة و كل شيء بيد الله تعالى..و لا مجال للمقارنة بين الحبيب اللي هو بشر و بين الجنة .. !!
    من كم سنة غنت أصالة نصري و قالت: “لو ما آمنتش أن “الجنة” في حضني أنا ما بقاش أنا”….فحدث جدال كبير على كلامها هذا…. انتهى بأن تم حذف هذا المقطع من أغنيتها.. !!

  3. هناك أغنية ل صابر الرباعي اسمها ”الله على الدنيا”..
    يقول فيها: الله على الدنيا خانت ليالينا…مرة تضحكنا و مرة تبكينا..
    كم مرة صفيت لك كم مرة ما تصفا تبخل و ما تدي تحرمنا من اللهفة..((طبعا يقصد الدنيا))..
    و لكن الدنيا من خلقها و يسيرها؟؟ طبعا، الله تعالى..
    و الله هو من يعطي …فحاشا أن يكون بخيلا…لأن من أسمائه : الكـــــــــــــــــــــــــريم المعطي…
    معرفتش شكون هذا اللي تيكتب هاذ “الكلام” واش في وعيه و إلا غايب عن الوعي.. !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. ليس بعد الكفر ذنب
    فمن يقول ان الله عز و جل اتخذ ولد تعالى الله عن ذلك فمش كبير عليه يقول أي شي آخر

    1. تويتي…
      يا صديقتي العزيزة و رفيقة دربي الكتالوني 🙂 ..
      كيف حالك يا توتة؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *