قال الفنان فاروق الفيشاوى، إنه كان يتمنى أن تبقى المؤسسة العسكرية كما كانت بعنفوانها وأن تحمي الحكم المدني في مصر. وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يبذل مجهوداً كبيراً، لكنه أشار الى أن غياب معاوني ومستشاري الرئيس يجعل الحكم يبدو وكأنه عسكري.

وأشار الفيشاوي في لقاء مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج “العاشرة مساء” على فضائية “دريم” الى أنه يدعم حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق وأنه انتخبه في الانتخابات الرئاسية الماضية من أجل “أن يكون الحكم مدنيا” مشددا على أنه سيدعم صباحي فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=KK-b5WPAAhI

وسخر الفيشاوي من الاتهامات التي وجهت له، من قبل المتحدث باسم ائتلاف الصحب وآل البيت وليد إسماعيل، أثناء الحلقة بتقاضي مبلغ ألفي دولار نظير الزيارة التي قام بها الى العراق مؤخراً، بعد أن حصل نقاش حاد بينه وبين اسماعيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يظهر ان الفنانين يحبون حكم العسكر لاننا لم نرى فنانا يستنكر ما يفعله وما فعله من قتل وسجن واغتصاب واختفاء وضرب لمحامين في مقار الشرطة واغتصاب النساء وفساد في السلطة ونهب اموال من الوزراء ومن الءيس السيسي الذي وضع الاموال التي جاءت من الخليج في حساباتهم الخاصة وصرف الاموال من الميزانية دون رادع من ضمير والمال التي تبرع به الشعب للقناة اختفت في جيوب العسكر ويقولون ان الميزانية يتناقص فيها الاحتياط رغم وجود المزانية العسكرية التي ليس من حق احد مراجعتها لوجود الاموال التي وصلت من امريكا خلال وجود المعزول مبارك واصبخت معامل الانتاج الحربي تنتج المواد الغذاءية بدل انتاج السلاح واصبح الجيش يقتل الشعب بدل ان يقاتل العدو الغاشم ويحاصر غزة كما تفعل اسراءيل واكثر شدة 0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *