تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان فاروق الفيشاوي مساء الخميس 11 أكتوبر، في أول لقاء تليفزيوني بعد إعلانه الإصابة بمرض السرطان.

وكشف الفيشاوي عن العديد من التفاصيل لمنى الشاذلي في حلقة خاصة تعرض ببرنامجها “معكم” الذي يذاع على فضائية CBC.

وقال الفيشاوي إن سبب إعلانه الإصابة بالمرض، هو التوعية بأن السرطان كأي مرض قابل للعلاج.

وقال الفيشاوي إن معركته ضد السرطان محسومة وأنه سيشفى شفاءاً لا يغادر سقمًا، معلنًا إنه بصدد بدء بروتوكول العلاج في القريب العاجل.

وأكد الفيشاوي في تصريحاته لـمنى الشاذلي أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد يجلب نتائج إيجابية، مشيرًا إلى أن سعر الدواء مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب.

وأعربت الإعلامية منى الشاذلي عن أمنيتها بالشفاء السريع للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، مؤكدة إنه سينتصر على المرض وسيعود في العام المقبل – كما أكد هو- لخشبة مسرح مهرجان الأسكندرية في أتم الصحة والعافية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عندما يصاب الإنسان بمرض فإنه يتذكر الله ويدعو ربه ليل ونهار ويزيد من النوافل والطاعات والصدقات.. إلا هؤلاء الفنانين وكأن الله طمس على قلوبهم!!

  2. تاجر يا حبيبي بمرضك تاجر
    فاروق الفيشاوي لعبها صح , هو يعلم المقابلات التلفزيونيه يُفرض على القناه من الرقابه ان تدفع للضيف اجره مُحترم والفيشاوي هذا ما اراده لكن الغريب لغاية الان ما عرفنا بسرطان ماذا بلاه الله وكل ما عرفناه ان الدواء سعره مرتفع واسمع يلى ما تسمع , يا اشرف زكي اسمع واطرب نقابة الفنانين الدواء غالي الثمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *