تستعد الإعلامية فاطمة العبدالله وعريسها حمد الكندري لإقامة حفل زفاف كبير في فندق “ريجينسي” ليلة 14 شباط/فبراير للاحتفال بزواجها.

وعبّرت العبدالله عن حالة السعادة التي تعيشها هذه الأيام وارتباطها بالشخص التي كانت تحلم به طوال حياتها، مشيرة إلى أن الزواج سيزيدها شحنة أكبر في مجال الإبداع، خصوصاً أن عريسها يقوم بتشجيعها دائماً ويكون حريصاً على نجاحها في مسارها الفني.

وعن سبب اختيارها لهذا اليوم لإقامة حفل الزفاف، قالت العبدالله في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية :” في 14 شباط/فبراير من العام الماضي، جمعني اللقاء الأول بحمد، لذلك قررنا أن يكون حفل زفافنا في اليوم نفسه، والسبب الآخر هو الاحتفال بعيد الحب”.

وعن تحضيراتها لهذا اليوم، قالت:” تحضيراً لهذا اليوم السعيد، اهتممت بأدق التفاصيل، وأهمها فستان زفافي الذي حرصت كل الحرص على أن يكون تصميمه كما هو في مخيلتي بأسلوب القصص القديمة نفسه”.

وأشارت إلى أن حفل الزفاف سيقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين بعيداً عن الإعلام.

وعلى الصعيد الفني، كشفت العبدالله عن أن في جعبتها الكثير من الأفكار الجديدة التي تحتاج إلى إمكانات جيدة استعداداً لتقديمها خلال الموسم الرمضاني المقبل، معربة عن سعادتها بما حققه برنامجها “8 Clock” من صدى لدى المشاهدين بالرغم من ضعف الإمكانات الإنتاجية والإخراجية. ولفتت إلى أنها وشقيقها حسين كوّنا ثنائياً ناجحاً من خلال تلقائيتهما وإدارتهما للحوار البعيد عن التقليدية والملل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *