وصل الفنان السعودي فايز المالكي ،يوم امس الأربعاء، إلى مدينة مأرب اليمنية، لدعم الأعمال الاغانية التي تنفذها السعودية هناك، ضمن الخطة الشاملة للعمليات الإنسانية.

وقالت مصادر محلية في مأرب، إن المالكي، إلى جانب فنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وصلوا على متن إحدى رحلات الجسر الجوي لنقل المواد الإغاثية من الرياض إلى مأرب، وشاركوا في إيصال شحنة من المساعدات الإنسانية إلى أحد مخيمات اللاجئين في منطقة صافر.

وحظي مشاهير السعودية في زيارتهم الأولى من نوعها لليمن، باستقبال شعبي حافل في مأرب، وفقا للمصادر، تقديراً لمساندتهم للشعب اليمني في هذه الظروف الصعبة.

ونشر المالكي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لتغطية العمل الإنساني في اليمن والذي شارك فيها، في مأرب شرق صنعاء.

وذكرت وزارة الثقافة والإعلام السعودية، أنها نظمت زيارة لعدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي خالد عبدالقادر الغامدي.

حيث شارك في الزيارة كل من الفنان فايز المالكي وفيصل العبدالكريم وعبدالله البندر وسامي الشيباني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انا سني وافتخر اني مُسلم سُني لكن لكن عندما وزنتها بميزان العقل اقول لماذا القتل باليمن ؟
    انا كسُني احب انشر التسنن
    والشيعه يهمهم ينشرون التشيع
    اذن مُتعادلين
    ==========
    الشيعه ولائهُم لايران ونشر المذهب الجعفريالعربيه
    ونحنُ السنه ولائنا لامريكا والحفاظ على المصالح الامريكيه والاسراااائيليه ايضاً ( هذا بان بالحلقه الاخيره )
    ==========
    نحنُ كسُنه نحب نحكُم ويكون الرئيس سُني
    وباليمن ما نريد الشيعه يحكمون حتى وان كانو يمنيين !!!!
    ========
    دمرنا اليمن من اجل مصالح شخصيه باسم الدين ونعتبر ايران عدوه ولكن دمرنا اليمن وسوريا وشردنا اطفالهُم من اجل ما ينتشر المد الشيعي ولكن نُريد ان ينتشر التسنُن
    ==========
    انا كفلان ما تهمني الامه العربيه تنباع بالعزى لكن انا اعتبر الشيعه عدو لي لانها تُحلل دمي كسُني وتشتم صحابة الرسول عليه الصلاة والسلام واعتبر ما يحدث باليمن جريمه يستحق الجُناه الحساب عليها
    قوات عاصفة الحزب تعددت على اليمن كما تعددت اسرائيل على غزه وان كانت اسرائيل على حق فعاصفة الحزم على حق
    الله موجود ويعلم نوايا القلوب

  2. من يُريد ان يُحارب ايران فمكانها معروف ومن يُريد ان يُحارب حزب الله فمكانه معروف اما يُحاربهُم ببلادهُم او يمسك ارضه ويكف عن قتل الاطفال وتجويع الشعوب الي ما لها ذنب من اجل ما يصل التشيع لدولكُم !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *