قال الأستاذ محمد الحكمي عم الطفلة رهام التي كانت قد أصيبت بالايدز بسبب خطأ في عملية نقل دم أن الممثل السعودي حسن عسيري قام بزيارة سرية لرهام منذ فتره طويلة وكان مصراً ان تكون هذه الزيارة، بعيدًا عن وسائل الإعلام وفلاشات المصورين.
وأضاف الحكمي أّن الزيارة كانت بعد إنتهاء الوقت الرسمي وأن العسيري كان حريصاً على ممازحة رهام وإدخال السرور لقلبها وأمضى معها قرابة الساعة ولازال يواصل الاتصال الهاتفي بها وبشكل مستمر.

حسن عسيري1
وقد رفض عدداً كبيراً من الجمهور “متاجرة الفنان فايز المالكي الذي حرص على نشر خبر زيارته للطفلة وصورته معها عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي وعمل كثيرا على نشرها وتوزيعها واستغل طفلة بسيطه للترويج لنفسه في إطار إنساني ورأى كثيرون ان هذا موقف سلبي كبير”، كما عبّر كثير من المتابعين عن تصاعد الإستياء ضد حرص المالكي الشديد على تصوير كل زيارته الخيرية وارسال الصور لعدد من الاشخاص للتصوير بالجوالات وبالكاميرات وتهريبها للصحافه وللمنتديات.
يذكر أن الطفلة رهام كانت تداوم كل عام على تغيير دمها بسبب إصابتها بالأنيميا المنجلية، لكنها في المرة الأخيرة تعرضت لنقل دم ملوث بفيرس الإيدز كان قد تبرع به شاب سعودي يحمل المرض، وقد تم نقلها إلى مستشفى التخصصي بالرياض بعد إكتشاف حقيقة المرض الذي أصابها، وتسببت مأساتها في إحداث صدمة للرأي العام في المملكة والعديد من دول العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أوجه أكبر أكبر تحيه في العالم لفايز المالكي أنا مبسووووطه كثير لانه مالكي ومن بني مالك واحب أقول له لك ألف ألف شكر وتقدير مني لزيارة الطفله رهام وهي في موازين حسناتك وأتمنى تقرا رسالتي ونرد علي ❤❤❤❤ LOVE FAYEZ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *