فوجئت مجموعة من اللاجئين السوريين في السويد بالممثل السوري فايز قزق يجلس بينها على مقاعد الدراسة، خلال حصة اللغة الأجنبية داخل إحدى الأماكن المخصَّصة للاجئين.

وبحسب موقع “أورينت نت”، فإن مصدراً موثوقاً أكد أن قزق – المعروف بولائه للنظام السوري – سبق وأرسل ابنه في “رحلةٍ سياحية” إلى دولةٍ أوروبية وأوصاه بأن يمزّق جواز سفره لدى الوصول، وأن يقول للشرطة والأمن بأنه هارب من “الإرهابيين” الذين قتلوا عائلته وأن المتشدّدين يقتلون “الأقليات” وأنه من “الأقليات”.

وقال المصدر إن ابن قزق تجاوز الثامنة عشرة من عمره وأن والده بدا سعيداً لتمكنه من إرساله بعيداً، حيث “باتت البلاد لا تُطاق” حسب وصفه، وأنه ينوي اللحاق بابنه بعد الانتهاء من تصوير أعماله التلفزيونية التي يُنتج معظمها التلفزيون السوري، وشركة الإنتاج الفني المملوكة لابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، رامي مخلوف.

يُذكر أن تنسيقيات “الثورة السورية” كانت وصفت فايز قزق – المعروف بدور “مأمون بك” في مسلسل “باب الحارة” – بـِ “شبيح النظام”، وتمَّ وضع اسمه في صفحات وقوائم الفنانين السوريين المؤيدين للنظام السوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مو على أساس حسب قواميسكم انو الغرب هو المتآمر على سوريا .. وأنو الغرب بدو دمار سوريا .. ومو على أساس روسيا والصين وايران هي المدافعه عن الشعب السوري وعن الوطن السوري .. ليش تركت روسيا والصين وايران ونزحت على الغرب يا حلو ؟!!

  2. وينها الوطنية الزائفة و شعارات ” منحبك يا بشار بالروح بالدم نفديك”!!!!!
    الفنان طول عمره حاطط جواز سفره ع الرف و متسلحا بجنسية أجنبية منتظرا حدوث أية أزمة حتى يطير بعيدا!
    باعوكم شعارات ووطنيات و عنتريات في باب الحارة 🙂
    و سلامي و تحياتي ل مأمون ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *