هاجمت الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر الفنانة المصرية ” نجلاء فتحي ” وذلك على خلفية التسريب الصوتي الذي تم تداوله في الأيام الماضية للأخيرة وهي تهاجم من خلاله مواطنها الفنان ” عادل إمام ” .

فكتبت فجر السعيد : ” التسريب الصوتي للفنانة سالفة الذكر والذي أظهر للشعب المصري حقيقة مواقفها السياسية في وكسة يناير والتي أشرت لها سابقًا في أكثر من مقال منتقدة زوجها السابق وأنها في ركابه بالإضافة لإساءتها البليغة للزعيم عادل إمام بأنه أفسد الفن ” .

وتابعت : ” وهو النجم الأوحد الذي استمر 50 سنه مُتربعًا على عرش النجومية، وأفلامه صحيح فيها كوميديا ولكن ضربت التيارات الإسلامية في مقتل وكشفتهم للشعب .. لذلك يعيد الناس مقاطع منها الآن وستظل أعمالًا خالدة في وجداننا ” .

وأضافت : ” بينما نجلاء تحديدًا أفلامها لا تخلوا من القبلات والمايوهات وكل ما يجوز التعبير عنه بكلمة إفساد .. أتمنى حبايبي ومتابعيني في أرض الكنانة التي تسكن مكنون قلبي أن تكونوا عرفتوا إن نظرتي أبعد من البعض منكم بمراحل ” .

وأكملت فجر السعيد : ” والحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مُباركًا أن مد في عمري لأرى حوبتي والشعب المصري كله غاضب عليها .. وياليت صحفي شجاع يسأل الفنانة يسرا عن رأيها في الموضوع باعتبار أنها أكثر فنانة مثّلت مع الزعيم .. أمم وهم أمم وليسه ” .

يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي في التسجيل الصوتي المنسوب لها كانت قد أعربت عن استيائها من الأعمال التي قدمها الفنان عادل إمام ووصفته بأنه عمل على إفساد المجتمع .. كما تحدثت عن محاربته للجماعات الإسلامية في الماضي والحاضر وعن علاقته بنظام الرئيس الراحل حسني مبارك .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نفاق عادل إمام لمن لا يعرفه: في التسعينات زار المغرب لعرض مسرحية الزعيم و في لقاء صحفي صرح للصحافة أنه التقى كوميديا مغربيا يدعى أحمد السنوسي كان حينها ممنوعا فنيا من طرف وزير الداخلية و الإ علام السابق إدريس البصري من عرض سكيتشاته السياسية، وعده أن يساعده في قضية المنع هذه و يوصل صوته للعالم، صرح عادل إمام أنه أخذ ملفه ووضعه بسيارته و لكن بعد ذلك اختفى الملف بفعل فاعل و لم يقل من الفاعل؟ ظهر عليه التأثر العميق لمنع هذا الفنان الكوميدي مؤكدا أنه يقف في صف الفنان لكي يعبر عن رأيه السياسي المعارض !
    بعد رحيل إدريس البصري، رفع المنع عن أحمد السنوسي و أصبح بإمكانه أن يقدم عروضه الساخرة على مسارح المغرب !
    أما أعمال عادل إمام بعد ذلك فكلها تبين أنه أكبر طبال لآل مبارك و كل مسرحياته و أفلامه ضد حزب الإخوان المسلمين كانت بطلب من نظام حسني مبارك، كما ربط علاقة صداقة بأبناء مبارك !
    و هكذا و بعد أن كان يظهر للشعب العربي انه في صف المواطن الغلبان، انقلب عليه، و أصبح في صف النظام !
    الفنان لا يمكن أن يثبت في مواقفه في البيئة العربية و إلا حرم من أكل عيشه !

    1. أما بالنسبة لهذه الصحفية : ما الفرق بين قبلات عادل إمام و قبلات نجلاء فتحي و إلهام شاهين و غيرهم؟ أليست هي نفسها القبلات التي تقولون عنها أنها تخدم الدور و تقدم رسالة ؟ أنتم الإعلاميين من يختار لكل فنان و فنانة لقبا: سندريلا الشاسة، سيدة الشاشة، قطة الشاشة، نجمة الجماهير، فارس الشاشة، برنس الشاشة، فتى الشاشة الى آخره.. انتم من جعل لهم شأنا و مكانة و قيمة !
      حسب تصريحك: قبلات عادل إمام تعتبر نجومية استمرت 50 سنة على عرش النجومية، أو بالأحرى على عرش ا ل ب و س ! لكن نجلاء فتحي قبلاتها ابتذال رخيص يفسد الذوق!!!!!! ناقص تقولين قبلاته هو في الجنة و قبلاتها هي في النار، استغفر الله العظيم ..
      كلامك هذا نتيجة تعارض الفكر السياسي و لا علاقة له بالغيرة على الأخلاق و الذوق !!

  2. لماذا تنتقد نجلاء ولاتنتقد عادل
    الجواب
    وعين الرضى عن كل عين كليلة
    كما ان عين السخط تبدي المساويا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *