” فريحة ” تدافع عن الأسد.. عنوان لفيديو أنتشر على مواقع إلكترونية، كاد يتسبب في أزمة بين النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بـ ” فريحة ” و ” الفانز” من الجمهور العربي.

الإنطباع الأول الذي أخذه ” الفانز ” عن الفيديو أنه يحمل دفاعا عن الرئيس السوري بشار الأسد، فكالوا لها الإتهامات في تعليقاتهم قبل أن يشاهدوا الفيديو، وذلك قبل أن يلفت البعض الإنتباه إلى مضمونه الحقيقي، والذي يتضمن دفاعا عن حيوان الأسد.

وانضمت “فريحة” الى قافلة زملائها الفنانين الذين يروجون لحملة ” Hayvanlar icin kurke” التركية، والتي تعنى بالحفاظ على فراء الحيوانات وقد صورت اعلاناً من اجل حماية الحيوانات من الانقراض ومنعاً لاستعمال فراءهم.hazal-asad

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عاساس العالم مغمي عليهاااااااااااااااا ومعمي ع قلبها تنضرب وتنباع بالعزاااااااااااااا وما حدن يكون فيه

  2. وايش علاقة هذه التركية بالأسد؟؟
    هاذي لن تدافع حتى على أردوغان االذي نجح حزبه في تغيير وجه تركيا إلى الأفضل..
    فما بالك بالأسد و أشباهه!!!!!!!!!!!!!!
    و سلام مربع للعسل هنا الهنونة..

  3. انها ليست تركية هى فقط مجنسة فى تركيا انها من اصل سوووووورى لهدا ربما هى تدافع عنه

  4. ابتسمت .. فاهتــز العالــم ..
    كيف لو تحــوّل الابتســام إلى غضــب ..؟؟؟
    المناضل®…المغترب! سابقاً

  5. انا لست مع نظامنا السوري بكل شيئ،،، ولكن انا افضل بقاء الاسد في الوقت الحالي هناك فوضا بسوريا لا يتحملها البشر من المجرمين الذين دخلو سوريا للنهب والسرقه والتخريب والقتل ،،،، صدقوني هناك مؤامرة كانت منذ بداية الاحداث ونهايتها مرهونة علينا نحن السوررين بقيام الحوار،،،، والا سوف تخرب فوق راسنا فوق ما هي مخروبة ،،،، وتمد لسنوات وسنوات ،،،،هذا من وجهة نظري انا

  6. قال يعني هي فرقانه معها مين راح ومين ضل, المشكله العرب مفكرين إنه الأتراك عاملين حسابهم بشيء والله وعزته بيكرهوا الأرض اللي منمشي عليها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *