قدم فريق “شياب” من الكويت, في الحلقة الأخيرة من مرحلة تجارب الأداء في برنامج Arabs Got Talent, إستعراضا ممتعا ومضحكا جداً جذب الجمهور ولجنة التحكيم، ونال الإعجاب الشديد وحصل علي 4 أصوات.

يذكر أن المنافسة كانت قوية جداً بين المشتركين الذين حاولوا الوصول للمرحلة الثانية بمختلف الطرق وتم في نهاية الحلقة إعلان النتائج النهائية لهذه المرحلة التي اسمتها اللجنة بـ “مجزرة المواهب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الحمد للهً الذي عافانا مما ابتليت به غيرك بالنسبه لهؤلاء الشباب فهم قمة المسخره والاستهزاء شباب مستهتر ولم ارى اي هدف او ما يثير الانتباه والدهشة فيما قدموه لم ارى آلا استهزاء ومضيعة وقت خسءوا هم والقضاه اللي صوتوا لهم تافهين شي مخجل

  2. مهزلة كويتية كالعادة
    واللي غايضنى اكثر اللي اسمه طاش ما طاش ارى انه مالو لزمة و دمه ثقيل صم اخخخ
    احمد حلمي عنصري و يحاول يستهزأبالناس على مزاجه و مو لايق عليه شيء
    اما على الرهج اول ماتشوفه يجيلك صداع و كاابة من وجهه المعكرش و دمه المسموم
    اما نجوى هي طيبة و حلوة لكن اراها به\ا البرنامج كالبلهاء وخصوصا لما تحاول تهز كتافها و تقول ..الله الله هههههههههههههههه
    يعنى برنامج مهزلة و مسخرة

  3. اسوء شي ان يحاول الرجل الخليجي عامه و الكويتي خاصه ان يستخف دمه .. ستكون مع موعد حدوث ارتجاع مريء ..

  4. yasatr 3la elmu3lqin
    emz7u shwy bla eldin
    y3ny shy marra kunu ijabiin mu7bbin ll7iat eb3du 3n eldin
    lesh kol 7aja tdkhllu fiha
    la7wl llah walla mhdumin

  5. الأخ “طاش ما طاش” …يكفيه أن يرى أحد من les candidats داخل البلاتو و لابس دشداشة و شماغ و عقال.. حتى يبتسم و تنفرج أساريره و يسر قلبه بغض النظر عما سوف يقدمه هل يستحق التصويت أم يستحق الرفض !!!!الفرقة الكويتية هذه لا موهبة لها و لا يحزنون،، فرقة ”هبلة” إن صح التعبير..أي موهبة لهم و هو يقفزون على أنغام غنغام ستايل بطريقة ”غبية” .. !!!!!!!!!!!!!!!
    أنا يوم شفت ”طاش ما طاش” في لجنة الحكم تأكدت أن العرب لا مواهب لها..و حتى ”المعقد” علي جابر اللي عامل لي فيها نزيه و صارم و دقيق…أصبح يساير طاش ما طاش في هبله..حتى صار “مسخرة”.. !!
    المسطول أحمد حلمي فكالعادة ينحاز لأبناء بلده كثيرا حتى لو افتقروا للموهبة.. المهم إنه من بلاد أم الدوووووووووووووووونيا.. اللي أبنائها يظنون أن لا موهبة و لا شطارة و لا تميز إلا عندهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    نجوى أم الكرم : كريمة في طيبتها .. و الحنية و الطيبة الزايدة عن الحد…مكانها برامج أطفال !!
    باختصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار برنامج جميل جدا و منوع و رااااااااائع و مبهر و لكن في النسخة الغــــربية و ليست العربية !!

  6. اهلا يا مريم…. عندك حق فيه فرق كبير بين البرنامج العربي و البرنامج الاجنبي بس ابناء ام الدنيا بيعترفوا بكل المواهب حبيبتي و عارفين اكيد ان كل بلد عندها موهوبيين انتي مشفتيش حلقة المشتركيين الرجاله و هما بيرقصوا شرقي ولا ايه ؟؟؟؟؟؟ دي بقه مش موهبه ده عاااااااار… ههههههههه

  7. تدري يا الشطيطحة،، من لا يقيمه العرب و لا يعطونه وزنا و لو وزن ذبابة حتى …هو حضرتك…قاعد24/24 ساعة تنزل إهداءات و مواضيع ”لا معنى لها” …تشحذ بها كلمة شكر من أحدهم ..لعل و عسى يتكرم و يعطف عليك و يقولك موتشاس غراسياس سينيور..
    و لكن الكل هنا لا يهتم لخزعبلاتك التي تبعثها.. بل بالعكس الكل ضحك عليك و اعتبروك ”مرفوع عنه القلم” و حتى أبناء بلدك…شهدوا فيك شهادة حق و قالوا عنك ”بهلول و جايح”..
    اما حضرتي انا ف معروف عني أني قلم النقـــــد من يوم ولوجي هذا المنبر المحترم ((منبر من لا منبر له)) ..و أكن كل مودة و محبة لصديقاتي هنا من العرق العربي و افتخر بصداقتهن..و ما لا تفهمه لأنك قاصر النظر و الفهم هو أني لا أنتقد العرب كبشر أو قومية أو عرق خلقهم الله لكن بعض التصرفات و السلوكات من طرفهم لا تعجبني..لانني حتى و لو أني لست عربية الجذور فانا محسوبة عليهم و يهمني أراهم في مرتبة أحسن …و النقد أهم وسيلة لذلك…
    لكن لمن أحكي كلامي هذا…أحكي لواحد شبه أمي ما يقدر يفرز بين الألف و عصا الطبال…عسى طبال يطبل عليك يا بعييييييييييد ههههههههههههاي

  8. مفتخرة بالأمازيغ هم شوية عبيد من شمال افريقيا عالأقل العرب ينحدرون من اصل جدهم ابراهيم واسماعيل عليهما السلام

  9. يكفي ان العرب اليهود والغرب يحسبولهم الف حساب اما امازيغك لاأحد يعرفهم اصلاً !

  10. والله لا اقول الا ثلاثة هاربين من مشفى المجانين لا قيمة لا قدر لا عقل ولا خفة دم حتى!!!! والله قلبت نفسي من رؤية اشكالكم وكيف تشوهون خلقة الله بايديكم اخزاكم الله وقلل من امثالكم !!!!

  11. راااااااااااااائع
    الي قدموه هالشباب بجد هؤلاء موهبه انشالله يوصلون للنهاءيات*_*

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *