فقد الاعلامي ايلي باسيل مساء أمس هاتفه الجوّال blackberry أثناء تواجده في الجميزة. وفي تفاصيل الخبر، لاحظ باسيل اختفاء هاتفه الذي ضاع أو سرق بفعل فاعل لكن الملفت أن هذا الهاتف قيم جداً ليس من الناحية المادية وانما بسبب ما يحتويه من معلومات متعلقة بالعديد من الفنانين والفنانات فضلاً عن شخصيات مهمة من الوسط السياسي وبعض الفيديوهات التي تنقل أجواء السهرات الخاصة والتي تندرج ضمن الفضائح الجنسية.
في هذا الاطار، أشار ايلي باسيل الى أن الفيديو الذي سرّب عن رزان مغربي قد يكون أدخلها المستشفى وجعلها تنهار أمّا في حال وقع هاتفه بيد من يريد استغلاله أو ابتزازه فالنتيجة ستكون دراماتيكية لأن السارق لن يخسر شيئاً بتسريب المعلومات والفيديوهات لكن باسيل سيكون مصيره الدخول في coma او قطع عنقه بسبب نشر اكبر الفضائح على الاطلاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫72 تعليق

  1. انت مجرد النظر في وجهك المقرف يعتبر فضيحة استغفر الله و اتوب اليه منكم للله افسدتم الشباب بادن الله نهايتك ستكون يا اما انتحار او جرعة مضاعفة من المخدرات

  2. فضيحة جديدة تضاف للبنانيين,, be2oul inou kan 3ayesh fi el kwait , we al2an 3aish fi masr, ya3ni , zabaynou we zbounatou moush min lebanon ya hanin , … fekreh 2bel ma tefteh foumek beltafahat

  3. بنت لندن انا عايشه بكندا وصراحه عندنا كتييييير شباب عرب شواذ و يتكلمو عربي,,,,وبتئومي بيغمى عليكي من الضحك بس تشوفيهم الله يعدمني اياهم…..

  4. الكل هاجمني لاني قلت الحقيقة التي نراها باعيننا
    قولولي هل لبنان صدرت لنا ائمة نقتدي بهم حتى ندافع عنها
    لبنان بلد بلاقانون فيه ولا دين الا من رحم ربي

    انا لست اجمع كل اللبنانيين لكن الاغلبية اما الشرفاء فالكلام ليس موجه لهم
    واعلم ان الشرفاء ايضا مش راضيين ببلدهم الضايع في العري والحروب
    كل الحروب اللي صارت بلبنان دليل على غضب الله عليهم
    حاسبو نفسكم واتقو الله وقولو كلمة حق او اصمتو

  5. ■حنين
    حاسبو نفسكم واتقو الله وقولو كلمة حق او اصمتو
    Why don’t u follow ur own advice
    يا حنين مين قلك مش راضيين ببلدنا نحن نعشقه على علاته، واخر همنا الناس وشو بتقول نحن شعب متعدد الحضارات والديانات، ونحب بعضنا على علاتنا وإذا كان عنا حرب سببها التدخلات الخارجيه كفوا بلاكم عنا وما عليكم منا.

  6. هههههههههههه قاعدين قال عم يحكو عن شكل ايلي باسيل ,,,,,, و هني شو؟ و هني بيكونو شعرهم اسود مع منخار طولو متر و بشرا لونها يا بني يا اسود و طولهم بيكون عالاكتر متر و نص هههههههههههههههههههههههه و عن الريحة مش حاحكي ههههههههههههههههههههه

  7. شو هل فضول من الصحافه .. نسى او ضيع موبايله وفيه اشياء خاصه
    وين المشكله هوه شاذ ما شاذ لنفسه … بكل شئ داحشين نفسكم ..
    استغفر الله العظيم

  8. الله يصلحهم لو سارقين هالبطل وتاركين السلفون كانو رحمو العالم

  9. يمكن تكون كذب خبر اسرقحةعشان فضيحة رزان ويعالم بكر مين
    قلو للحرامي احلف قال جني الفرج ولا شووووووووووووو

  10. حنين … واحترمي حالك,بدك 100 سنة انت وبلدك عشان تصيرو متل لبنان وشعبو,لبنان بلد الكرامة والمقاومة, والحروب يلي عم تصير ب لبنان مش غضب الاهي هيدا لأننا نرفض ان نعيش الا بكرامة و مندعس ع راس كل العالم الوسخ الي متلك (على الأقل مش عاملين تطبييع وعلاقات مع اسرائيل متل الدول العربية الأخرى)
    يعني ما تفتحي تمّك احسنلك منيح هيك يا حلوة عطيتك وقت كتير ياععععع

  11. الى حنين
    انت تقولين ان الحروب في لبنان سببها غضب الله “كل الحروب اللي صارت بلبنان دليل على غضب الله عليهم”
    لكن بفلسطين والعراق شو عاملين لربهنن
    بلا سخافة

  12. أيها الشرقيون اعلموا بأن الشيطان قد خلق ليغوي كل الناس شرقا و غربا و ليس اختصاصيا فقط في المغاربة إلا من حفظه الله عندما نشر خبر مامي و خالد و روبي ديال بيرلسكوني كل المواقع الإلكترونية قد قرأت فيها تعليقات الشباب العربي الشرقي و قد اصطف في خندق واحد خندق الدفاع عن العفة و الشرف و شتم كل ما هو مغربي حتى لو كان حجرا أو شجرا و نسوا بأن هناك أناس شرفاء قد يجرحهم مثل هذا الكلام أما الآن فيبدوا بأنها فعلا مسقية بمغرفة واحدة و كلنا في الهم سواء فلا تعايرني و لا أعايرك الهم طايلني و طايلك و بالنسبة لأصحاب هذه الفضائح فإذا كان الله قد سترهم لماذا ينشرون و يفضحون أنفسهم بتصوير فضائحهم على الموبايلات فإذا ابتليتم فاستتروا على الأقل و اطلبوا لأنفسكم الستر و التوبة. على كل حال لسنا شامتين و نطلب الستر فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض.

  13. الكل هاجمني لاني قلت الحقيقة التي نراها باعيننا
    قولولي هل لبنان صدرت لنا ائمة نقتدي بهم حتى ندافع عنها
    لبنان بلد بلاقانون فيه ولا دين الا من رحم ربي
    انا لست اجمع كل اللبنانيين لكن الاغلبية اما الشرفاء فالكلام ليس موجه لهم
    واعلم ان الشرفاء ايضا مش راضيين ببلدهم الضايع في العري والحروب
    كل الحروب اللي صارت بلبنان دليل على غضب الله عليهم
    حاسبو نفسكم واتقو الله وقولو كلمة حق او اصمت copy

    حنين ييييييييييييييييييييا حنين
    حبيبتي لما بدك تتنكري ما تستعملي نفس الجمل بكل الأسماء يعني مبارح كنت عروس جربانة هومارة وقلت نفس الجملة ………لازم تكوني أذكى من هيك لما بدك تجربي تعملي فتنة….

  14. و الله لي بريد فتنة بالاخر هو الخسران انا اهم شيئ هو الواقع لانو احنا مهما تخاصمنا قلوبنا كويسة و طيبة.انا بعرف الاجناس من اخوتنا العرب و الله والله كلنا سمن على عسل .

  15. مين هاي يلي عم تحكي عن اللبنانيين بهاي الطريقة, ولله ما كان ناقصنا غير الجهلة والمتخلفين يحكوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *