استضاف برنامج «الستات»، الذي يعرض عبر فضائية «النهار»، الكاتبة دينا شرف الدين، زوجة الفنان المصري أحمد عبدالعزيز، التي تحدثت عن حياتهما الزوجية وأهم صفات زوجها.

ومن جانبه، قال الفنان أحمد عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات» مازحًا: «زوجتي دينا فضحتنا وطلعت كل أسرارنا، ولما بنختلف مع بعض أنا اللي بخضع في النهاية».

وعن كيفية تعامل زوجته دينا مع عناده خاصة وأنه من مواليد برج الجدي، قال: «أنا مش عنيد ولا حاجة، أنا عارف إنها شخصية جيدة ومتربية، مش هتكلم عنها لأن شهادتي فيها مجروحة، لكن ساعات بيكون فيه اختلاف في وجهات النظر».

وأشار إلى أنه على حسب موضوع النقاش بينهما، أحيانًا يخضع لرأي زوجته، وأحيانا تخضع هي لرأيه، وعلق:«لو القضية عادية غالبًا بتنازل عن رأيي مفيش مشكلة، لكن لو فيه اختلاف في وجهات نظر في قضية كبيرة، غالبًا بكون أنا شايف أكتر، لأن زوجتي إنسانة طيبة جدًا، وفي بعض الأحيان قد لا تكون على علم بهذه القضية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. نسوان زوبالة هههههههههه عادة هكذا تبدأ الحكاية وبعدين يقعدون يفترون هههههههههههه اولاءك الملعونات في الارض والسماء .

  2. قال الفنان أحمد عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات» مازحًا: «زوجتي دينا فضحتنا وطلعت كل أسرارنا، ولما بنختلف مع بعض أنا اللي بخضع في النهاية».
    “””””””””””””””””””””””””””””””
    ممثل محترم وما بتذكر عنده أفلام فيها مشاهد
    خارجة عن الآداب ، واضح عنده حس فكاهي من
    خلال الاتصال وعجبني كلامه واضح رجل عقلاني
    ويحسن معاملة زوجته الله يهنيهم .
    الحياة الزوجية فيها أخذ و عطاء مشاركة بين
    الزوجين والقرارات تحتاج نقاش بين الطرفين
    هذا لو كان الزوج محترم و مثقف و راقي و ذكي
    ويحتوي زوجته وهذا النوع من الرجال قليل
    بهذا الزمن وإلا البقية فهم ذكور همجيين معتقدين الزواج شيء حيواني بهيمي والمرأة
    لا رأي لها ولا شخصية ولا شيء !
    لذلك كثير نشوف حالات طلاق و خلع الأزواج
    الذكور لأن الحياة معهم لا تُطاق .
    والبنت اذا ارتبطت لازم تتأنى قبل موافقتها على تحديد يوم الزفاف واذا ما شعرت ب إرتياح
    الافضل تتركه من البداية قبل ما تتورط.

  3. هذا التعليق هنا مكانه الصحيح :

    صح ليس كل ذكر رجل
    والأصح ليس كل ذكر يقدر ان يصير في كل المواقف رجل ، رجل القيم والمعالي !!!
    خاصة عندما يشوف الولية الي أمامه جاموسة تجعر هههههههههه ثرثرة وغباء ووساخة روثها مالي الزريبة هههههههههه مامكن الرجل حينها يكون جنتل معاها ههههههههههه فقط يسرح فيها يلاعب حلمتيها لتدر له شوية لبن ههههههههه ثم يربطها بناعور الساقية ويطفش هههههههههه ولا يقعد يشرح للجاموسة الى ما نهاية افكار وفلسفة الدكتور صمويل جونسون وكتابته وأدبه ، او كافكا ومعاناته ههههههههههه بينما مع الراقية الصاغية الرقيقة الشاعرة المؤدبة لا يمكن الا ان يكون رجل جنتلمان حقيقي وعظيما في الناس ، فكثير مرات تكون المراة هي السبب في عظمة الرجل ، وكما قيل وراء كل رجل عظيم امراة ، اما اذا كانت الي معاه جاموسة وسخة هههههههههه اذا لم يطفش يبقى رويعي غنم وجواميس من الدرجة العاشرة هههههههههه

    1. ممن ينسب لأمير المؤمنين علي صلوات الله عليه انه قال في خيار النساء هي :

      1_ ﺍﻟﺘﻲ ﺗُﺮﺿﻲ ﺭﺑﻬﺎ · 2_ ﻭﺗُﺪﻟﻞ ﺯﻭﺟﻬﺎ · 3_ ﻭ ﻻ ﺗُﻔﺎﺭﻕ ﺑﻴﺘﻬﺎ · 4_ ﻭﺗُﺼﻠﻲ ﺧﻤﺴﻬﺎ · 5_ ﻭﻻ ﺗُﺨﺮﺝ ﺳﺮﻫﺎ · 6_ ﻭ ﻻ ﻳُرى ﻧﻌﻠﻬﺎ · 7_ ﻭﻻ ﻳُﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ · 8_ ﻭﻻ ﻳُﻌﺮﻑ ﻭﺻﻔﻬﺎ …….
      اما اذا كانت ثرثارة لا تصلي وفاضحة نفسها وبيتها فهذه يقولون عنها غوريلا او جاموسة ههههههههههه

    1. تصحيحا للمكان ههههههه ولبعض الاغلاط الاملائية الناتجة من خاصية التصحيح ، اعيد تنزيل التعليق من جديد في المكان الانسب هههههههه

      مما ينسب لأمير المؤمنين علي صلوات الله عليه انه قال في خيار النساء هي :

      1_ ﺍﻟﺘﻲ ﺗُﺮﺿﻲ ﺭﺑﻬﺎ · 2_ ﻭﺗُﺪﻟﻞ ﺯﻭﺟﻬﺎ · 3_ ﻭ ﻻ ﺗُﻔﺎﺭﻕ ﺑﻴﺘﻬﺎ · 4_ ﻭﺗُﺼﻠﻲ ﺧﻤﺴﻬﺎ · 5_ ﻭﻻ ﺗُﺨﺮﺝ ﺳﺮﻫﺎ · 6_ ﻭ ﻻ ﻳُرى ﻧﻌﻠﻬﺎ · 7_ ﻭﻻ ﻳُﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ · 8_ ﻭﻻ ﻳُﻌﺮﻑ ﻭﺻﻔﻬﺎ …….
      اما اذا كانت ثرثارة لا تصلي وفاضحة نفسها وبيتها فهذه يقولون عنها غوريلا او جاموسة ههههههههههه ولا يحزن عليها ان انتحرت

      1. فليس كل امراة جاموسة ههههههههه
        بل ما اكثر الرقيقات والفراشات ، والمراة كما يقال ريحانة وليست قهرمانة ، وانها قارورة عطر …… لكن مرات يصادف تلاقيها غوريلا او جاموسة بتصرفاتها التي تنعكس على شكلها ههههههههههه

  4. حركات جسمها تدل على انها غير راضبه عن وصف ز جها لها . وتبريرها يدل على انها كانت تسلك ???

  5. يقال عن الق ح ا بal helwa jalambo al husaini ههههههههههه
    انهن لصقات ههههههههههه تلاقي الواحدة منهن تبقى على الرصيف الى ان يأتي واحد يعمل لها كوحكاح هههههههههههه فتلاقيها تتبول على نفسها لابل تتغوط في لباسها ههههههههه ولهذا هن لخناوات الفروج وحاملات للأمراض الجنسية هههههههههه ولا تنفك من مكانها الا ان تعود لقوادها بالمعلوم ههههههههههه al helwa waheb الا تشاهدون المقملة waheb al helwa ههههههههههه بعد ما تترك الجريدة ههههههههه ستبقى تنزل تعليق وراء الآخر ههههههههه الا ان يحس الكنترول ويشم ريحتها فيكنسها ههههههههههه لعنها الله القحاب والمسترزقات من لخن فروجهن .

    1. شوفوا شلون استنسخت التعليق ههههههههههه اما انك جاموسة كاملة الدسم في الغباوة هههههههههه فعلا انك مسخرة وملطشة هههههههههه

    1. وين رايحة ؟
      بعد وقت ههههههههههه
      شنو جاك زبون ؟ ههههههههههه والا صار عندك يأس ؟ ههههههههههه فما في مصمصصص وتمشمش هذه الليلة هههههههههههه لا وقاعدة تسلم على بنات كنترول نورت ههههههههههه شكلها حاطة عينها عليهم ههههههههه غوري يا مخروطية تحيتك لعنة هههههههههههه

      1. هربت الجبانة اما انك مخروطية مقملة بصحيح ههههههههه وعندي مزاج امسخرك هههههههههههه

  6. هكذا اصناف من البشر ( ان اعتبرناهم بشر اصلا) لا يصلحهم الا الهوان ، اعلم انه يبدو ممقوت عرض ذلك على العام ، الا ان له اكبر التاثير في نفوسهم ، ولا يصلحهم الا الاذلال والهوان !
    عكس ذوي المرؤة الذين امرنا ان نتعامل معهم بالكرامة المحضة ! اما اواسط الناس فمعاملتهم تتم بالترغيب والترهيب ، اي نرهبهم العقوبة ونرغبهم بالثواب ، لامير المؤمنين علي عليه السلام كلام بهذا المعنى ، وكيفية التعامل مع السفلة ومع عامة الناس ومع اهل المرؤة .

  7. طبعا هو من باب اولى يقوم الكنترول بمنع هكذا اشكال ، لا علم لا فهم لا ثقافة ، ولا حتى قدرة على الكتابة باللغة العربية ، ولا شيء من تعليقها يثري النقاش ، انما عملية حشر للنفس فيما لا يعنيها ، والمصيبة ان من في الكنترول تلاقيه اهبل او هبلة فارغ فاهه ههههههههههه وما فاهم شيء ههههههههههه مثقفي وصحفي اخر زمن هههههههههه زوبالة.

    1. من العصر الكنترول واضع منع وتدقيق على تعليقات شاعرة نورت مدام نادية ، اتصلت بي تقول انها ردت على تعليق كنت قد وجهته لها ، الا ان الكنترول لم ينزله ؟؟!!!!!!
      يبدو لانها غيرت ايميلها ، من باب اولى يا كنترول تمنع هذه المخروطية الجزائرية ، وترفع المنع عن شاعرة نورت وفراشتها الملكة نادية .
      افعل فهي من تغني الجريدة بعبق كلماتها هههههههههههه وشاعريتها .
      هو قلبي انسرق يومها من شوي ؟ ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *