أحيت الفنانة الاستعراضية دينا حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي “كونجرس الكاف” رقم 37، والذي أقيم الإثنين 7 إبريل الجاري بداخل أحد فنادق القاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=HehMA_q7ru4

وفيما أثنى الحاضرون للحفل من رؤوساء وأعضاء الاتحادات الافريقية علي حسن تنظيمه، ومنها رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر، بحسب صحيفة “الشروق”، إلا أن المفاجأة هي إعلان اتحاد الكرة المصرية أخيرا عن تبرؤه من مشاركة دينا في الحفل.

وأعرب مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة عزمي مجاهد عن إستيائه من ظهور دينا في حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي “الكاف”، وتأديتها لفقرة راقصة في الافتتاح، إذ قال: “نتبرأ من ظهور الراقصة دينا فى حفل افتتاح الكاف”.

وأوضح مجاهد أن اتحاد الكرة المصري “الجبلاية” ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاتفاق مع دينا لإحياء حفل الافتتاح، منتقدا من قام بذلك، وأشار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” هو المسئول الأول عن تنظيم حفل افتتاح الجمعية العمومية للكاف، بحسب صحيفة “أخبار اليوم”.

وأضاف عزمى مجاهد أن أعضاء اتحاد الكرة “الجبلاية” غادروا الحفل فور بدء فقرة دينا الراقصة، مؤكدا أن أعضاء المجلس لم يعلموا بقدومها للحفل إلا أثناءه، موضحا أن أعضاء اتحاد الكرة فؤجئوا بها وأبدوا اندهاشهم من هذه الفقرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مجتمع منحل!!!!! طبعا دي طلعت الام المثالية رقاصة يا عالم هههههههههههههههه

  2. كل هذه الحركات والكرش مشحمة ههههههه

    ((إعلان اتحاد الكرة المصرية أخيرا عن تبرؤه من مشاركة دينا في الحفل.))

    يعني إيه هي دينا جات بلا عراضة هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *