فضيحة مدوية يشهدها الوسط الفني في لبنان، بعد تسريب تسجيل صوتي لزوج الفنان نوال الزغبي يفاوض فيها رجل عربي على بيع فنانة تدعى نيفين نصر لحفلة خاصة مشبوهة.
التسجيل يعود الى ما قبل رأس السنة حين اتصل رجل عربي بديب، طالبا منه فنانة لليلة رأس السنة، لتحيي حفلة خاصة لثري عربي في احد فنادق القاهرة، وجاء في الاتصال ان الرجل سيكون وحده في السويت مع الفنانة، ملمحاً الى امور لا اخلاقية، عندها رد عليه ايلي ديب بالقول “في هذه الحال ستتغير التسعيرة” طالباً مبلغ اربعين الف دولار.
وعندما سأله الرجل عن الفنانة التي سيرسلها اقترح ديب الفنانة نيفين نصر، التي كان قد تحدث معها قبل فترة وطلب منها الانضمام الى شركته.
نيفين اطلت عبر احدى المجلات واعربت عن صدمتها من التسجيل، مؤكدة ان الامر سيضر بها لأنها امرأة مطلقة وبالكاد يسمح لها زوجها برؤية ابنتها، واوضحت انها لم تكن تعلم بالامر وانها مصدومة من فكرة ان يقدم ديب على بيعها لحفلة مشبوهة.
اما ديب فقد اكد ان الاتصال كان هدفه توريطه، وانه ممنتج وهو خلاصة خمس اتصالات اجراها معه الرجل، وانه حين علم انّ الحفلة مشبوهة الغاها، وانه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد الرجل لمحاولته تشويه صورته.

الفنانة اللبنانية نيفين نصر
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. الله يسترنا من الفضايح حرام هتك العرض لاحدا يعلق.. الله عالم فيهم و بأفعالن و هو يلي بحاسب..

  2. ارجوكم يا مسئولي الموقع ان تكشفوا من هي او هو ،،، وان كنت اظن انني استطيع ان اجزم بمن هي ؟؟؟!!!! هل يجب ان اشتمها حتى تنتبهوا لي ؟

  3. بس حبيت أقول لهذا الذي يتمثل بأسم أخي توب أنك أنسان حاقد ونذل ولا تعرف معنى الكلمة .
    لعنك ألله .

  4. بس حبيت أقول لهذا الذي يتمثل بأسم أخي توب أنك أنسان لا تعرف معنى الكلمة ولا تستفاد من تمثيلك هذا الأ الأهانة .
    لعنك ألله .

  5. لك يا نورت ليش رجعتو للتدقيييق هففففففف يا ربي منكن والله بتديقو الخلق بتدقيقكون لك في ناس لازم تجقق تعليقاتهن غيري مو انا.
    وكتكوووووت مفرفش عم يعاني من التدقيق اللي بلا طعمة ههههههههههه

  6. هههههههههههه صار عنا 2 توب كوليتي يا عيني بس أكيد الأصل بيضل أصل والتقليد عالزبالة هههههههههههههه
    وكتكووووووووت مفرفششششش بيعرف كل شي ههههههههههه

  7. من الممكن ليس غريب ولا جديد هذا الامر ان يكون الصهاينة هم من اطلقوا النار في السابق من حوالي سبعة اشهر العدو الصهيوني قتل احد الجنود المصريين لأنه دخل عن طريق الخطأ الى فلسطين المحتلة فماذا فعلت الحكومة المصهونية قدمت إعتزار للصهاينة لأنه دخل عن طريق الخطأ الى فلسطين المحتلة واسفا واسفا نحن داءما نلوم الحكومات ولكن في مصر علينا ان نلوم هذا الشعب الجبان الذي لايحرك ساكنا إلا من اجل الكورة ….

  8. اولا باين انها من النوع اياه من الفنانات من يوم ماشفت الشفايف المزمزمه هذيوانا عارفة انها ماوراها الا الفضايح .. ثانيا انا متاكده انها هي الي مسربه الشريط علشان ب تغى شهره .. ثالثا الثري العربي هذا ليش ما انفضح ؟ مجال فني هابط مليء بالنفاق والكذب و السكر و العربده ….وباين ان زوج نوال اصلا من النوع قليل الادب الذي يتاجر بالحريم … حرمت عليه الجنه هو والحريم الي معاه ! وانشرررر حبي!

  9. Salam Guys, I have another suggestion, each of when he/ she open a news he notice that some companies might be in your country had advertised in this newsletter, email these companies and ask them to pull the ads out then this newspaper will take an action and stop people such as that ZANAM to write what he is writing, shortage of money will hurt more that we stop reading the newsletter!
    for me the companies are in Norway and I think they don’t give a damn if they insult out prophet or not!
    but you guys in the ME should do it!
    and make sure to tell these companies if they didn’t take an action you’ll start a bad publicity against them with your local newspapers!

    Please publish my respond!

  10. الوسط الفني العربي وسط فاسد وماجن..ممولوه فاحشيء الثراء…يعني وحدة مثل ها الرقصة موبعيد تكون اخرتها مثل سوزان تميم يعني لماذا كل هذا…الا يقول المثل ابعد عن الشر وغنيلو
    1,2,3
    VIVA L’ALGERIE

  11. صحا ايمان
    ايييه شفت الماتش…ربي يسترنا غدوة
    راني كتبتلك تعليق في موضوع سوريا,اضربي عليه طلة وولي

  12. خلوس انا ما شفت سلامك…بس شفت لما قلتلي معي حق و رديت عليك
    سامية ربي راه معانا انشاء الله…ما شفتيش واش صرا اليوم ههههههههههه

  13. واش صرا ايمان
    الحالة هنا راهي ماتعجبش…شكون اللي زعفك !!!!??????

  14. لالا حتى واحد خلينا سامية…
    هيا نروحو لموضوع مافيهش بزاف التعليقات

  15. نفين نصر بجد عنيك بجحه وعايزه ضرب الرصاص بس والحق احنا ممكن نلمى الفضحيه ونجوزك وتشتغله من تحت لتحت

  16. allah bya3lam min lghiltan w min no but i think 7aram n7ot 7adan bizemetna li2ano allah bi7asebna 2ila fa lghiltan akid 7sebo 3and rabo mesh na7na l bashar li badna n7asbo ,so heda mawdou3 bi mes sharaf neis w na7na mesh mit2akdin so ma 7adan ya7ki 3a charaf w 3ared neis coz allah li bya3lam w w allah yestor 3layna …

  17. بسم اللّه الرّحمان الرّحيم
    ومن اعرض عن ذكري فانّ له معيشةً ضنكا .
    واقول للاخ مصطفى حرام تنعل اخوك فى الدّين

  18. انا اؤيد بنت لندن والفجرالبعيد لان هدا الحقيقة اغلب الوسط الفني فاسد وهده من شكلها فاسدة وماشية على حل شعرها لان لو الوحدة محترمة مايسترجة حد يوصل فيها “وعاملة نفسها ماتعلم شي “هدا طريقهن والله وشويه فيك هالفضيحة ريى يستر على بناتنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *