يبدو أن الموسم الثامن من برامج الهواة الأول في العالم العربي ستار أكاديمي بموسمه الثامن ينطبق عليه القول “أوّل دخوله شمعة طوله”، أو بالأحرى أول أسبوع يكشف عن حقائق بحجم ضخامة البرنامج وشعبيته. فانكشفت العلاقة العاطفية التي تجمع بين الطالبة ليان والطالب محمد القاق، والتي بدأت فصولها خارج جدران الأكاديمية وتابعت داخلها. وبعدما شهدنا خروج القاق في الأسبوع الأول من البرنامج شاهدنا ليان تعترف أمام الكاميرات أنها تحبّه وتفكّر بالانسحاب لتلحق به.

أمّا الفيديو التالي فيؤرّخ فصلاً من فصول هذه العلاقة حيث تظهر الطالبة ليان في حالة هستيرية بعدما أخبرتها والدتها عبر الهاتف أنه وصلها فيديو يؤكّد تواجد القاق في شقة فتاة اسمها نتالي وسبق ان أمضى أكثر من ليلة عند الجميلة نتالي. الفيديو يكشف عن تفاصيل هذه الحقائق فيما تصرخ ليان أمام زملائها والكاميرات وملايين المشاهدين “الله لا يوفقك يا قاق” اثر خيانته لها.


لمساهدة البث الحي لستار اكاديمي 8 – أنقر هنا


لمشاهدة البث الحي للفضائية اللبنانية LBC أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫101 تعليق

  1. والله التافها الي اسمها ليان عم تشوه اسم العرب سواء اردن ولا فلسطين ولا غيرو وبتتزانخ ومفكره حالها شي كبير وماخده بحالها مقلب ومصدقتو لا حول الله مش لهدرجة يعني قلة الادب مين كاينة هي بنت الرئيس مثلا ها والله عالم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *