أعلنت المطربة الجزائرية فلة عبابسة أن عودتها إلى مصر لم تُحدد بعدُ، لكنها أكدت أنها بانتظار محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك وعائلته، الذين كانوا وراء منعها من الغناء في مصر طوال 18 عامًا.

في الوقت نفسه، أشارت إلى أن منعها من دخول مصر طوال 18 سنةً لم يبعدها يومًا عن جمهورها في مصر، الذي تحترمه ويتابع جديدها.

وقالت فلة الجزائرية: “لا يمكنني السفر في الوقت الجاري؛ لأن أوضاع مصر ليست مستقرَّة بعد”. وأضافت: “أنتظر حتى يُحاكَم مبارك وعائلته، الذين أساؤوا لي، وكان لهم يد في حرماني من الغناء في مصر كل هذه المدة”.

وأشارت المطربة الجزائرية إلى أنها لا تتمنى الشر للرئيس حسني مبارك، “لكنني أريد أن يحاكم أمام كل المصريين، وأن يدرك أن ما فعله لن يُنسَى”.

وتابعت: “أنا -شخصيًّا- لا أريد أن أضع قدميَّ على أرض مصر والنظام المصري الفاسد بكل رؤوسه لا يزال خارج زنزانة الإدانة بالسجن إلى الأبد”.

وقالت فلة إن دخولها مصر بعد منعٍ دام 18 سنةً، يجب أن يكون تاريخيًّا، وفي مستوى الحدث الفني. وقالت: “لم أحدد الموعد بعدُ، أبعد شهر رمضان أم قبله، لكنني أُجري الاتصالات اللازمة لترتيب عودتي”.

وأوضحت أن زيارتها الأولى ستكون إلى بيت أختها “كاميليا” التي تعيش هناك منذ حوالي 22 سنةً. وقالت: “سأزور أختي التي لا تزال مهتمة هناك بدراسة ابنها في مجال الطيران”.

وعن مشاريعها الفنية التي تحضِّرها بمناسبة عودتها إلى مصر، أفادت فلة: “سأحيي حفلتين فنيتين في دار الأوبرا، وقررت إعادة تسجيل أغانٍ للملحن الراحل بليغ حمدي، ولملحنين كبار وشعراء كبار، وأعمال لجمال سلامة حتى تليق بعودتي إلى مصر”.

من جانب آخر، قررت فلة الجزائرية السفر إلى دبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لإتمام بعض الأعمال التي رفضت الكشف عنها. وقالت: “ستكون لي جلسة عمل مع المخرجة نهلة الفهد”.

أما فيما يتعلق بمشاركتها في المهرجانات الجزائرية، فقالت إنها ستكون حاضرة في مهرجان أغنية الراي بوهران، كما تحيي 5 حفلات في فعاليات تظاهرة “تلمسان عاصمة الثقافة الإسلامية”، التي افتتحت السبت 16 إبريل/نيسان بمدنية تلمسان غرب الجزائر.

وعن الأوضاع الجارية التي تشهدها بعض البلدان العربية، والتي تدعو إلى القلق، أعربت عن أنه “لا يمكنني أن أصدق ما يحدث؛ فالدماء تغطي أرض ليبيا وسوريا واليمن، وسط تعنت عدد من الحكام العرب”.

ونبَّهت فلة الجزائرية إلى أن “الأوضاع الجارية تمزق قلبي ألمًا؛ لأن الوطن العربي بحاجة إلى مستقبل أحسن”.

وأضافت أن “ذلك عيب على الحكام العرب الذين يتمسكون بالكرسي، ويحرمون الشعب من قول كلمته، وأكثر من هذا لا يتنحَّون لحقن الدماء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. تبدوا جميله في هذه العبايه
    لم اكن اعرف ان الاسود والازرق لونان مميزان منسجمان!!!

  2. ■Abdelouahab في نيسان 23rd, 2011 | تبدوا جميله في هذه العبايه
    لم اكن اعرف ان الاسود والازرق لونان مميزان منسجمان!!!

    كيف أحوالك أخي الكريم
    ألم تكن تعلم أن الون الأسود ينذمج مع كل الألوان
    أما بالنسبة لجمالها فاسمحلي أنا لا أوافقك هاذ الكلام الصورة دي بالذات لو أخذناoprah winfrey و حطيناها في نفس الفستان و حطينالها كيلو مكياج تطلع توئم لفلة

  3. اهلا وسهلا الجزاير الحقيقيه
    العبايه هي من اعطت قليلا من الجمال لفله وليس فله هي الجميله وفعلا كلامك صحيح فله لم تكن جميله في هذه الصوره لكن جمال العبايه غطى كل العيوب
    وفعلا الاسود والازرق لايقين على بعض

  4. فلة يا فلة مبقى عندك لا صورة ولا صوت ومن فوق هذا تتجيني خفيفة تطيري من المقلة ،ملي تتكلمي تشبهي واحد الممتلة كندية اسمها ميشال حتى هي طاير ليها الفريخ ههههههههه

  5. ■hafsa
    أهلا حفصة إنتي تقصدي ميشال غيشاغ إذا هي المصودة فسمحيلي أقل لك إن ميشال غيشاغ عمرها 64 سنة و مازالها فاتنة بلجمال بللنسبة لسنها و كانت ملكت جمال العالم في شبابها فلا مقارنة بينهم فلة كانت جميلة جدا من عشرين سنة لآكن ما حمدت الله علا النعمة و قامت بعدت عمليات تجميل لحد ما صارت تشبه الضبع و كمان إدمانها المخدرات و الكحول سودلها وجهها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *