قررت المطربة الجزائرية فلة تأجيل عودتها التاريخية إلى مصر، بعد منع دام 18 سنة إلى إشعار غير محدد؛ بسبب ما وصفته بـ”مظاهرات ميدان التحرير”، وقالت الفنانة “الشعب المصري لا يستحق ما يحدث له، فهو يستحق أن يعيش في ظروف أحسن”.

والمطربة الجزائرية التي لم تعد ممنوعة من الدخول إلى مصر، كانت قررت السفر إلى القاهرة نهاية شهر فبراير/شباط الجاري، بعد الانتهاء من تسجيل أغنية ستجمعها بالفنان الإماراتي الكبير أبو بكر سالم، الذي سبق أن منحها عدة ألحان في ألبومها الخليجي “يا مسافر للجفا”.

وقالت الفنانة “إن الوضع في مصر مقلق، وإن المظاهرات التي يشهدها ميدان التحرير مخيفة”.

وتابعت “لقد قررت تأجيل عودتي إلى مصر بعد غياب قارب العشرين سنة، حتى تتحسن الأوضاع”.

وأضافت فلة الجزائرية “لا يمكنني أن أحط بمطار القاهرة في مثل هذه الظروف العصيبة التي يعيشها الشارع المصري”، وقالت -بخصوص هذه الأحداث التي خلفت مئات القتلى وآلاف الجرحى- “الشعب المصري لا يستحق ما يحدث له، فأنا أدعو الله أن يتوصل المسؤولون في البلد إلى حل يحترم فيه إرادة الشعب، ويحقن الدماء ويوقف الفتنة التي تفتك بمصر”.

وأردفت فلة “كنت قررت السفر إلى مصر خلال أيام قليلة، أي في العشرين من الشهر الجاري، للبدء في إعداد أغاني أول ألبوم سيجمعني بالمنتج محسن جابر، ومنح الضوء الأخضر لتوزيع “فيديو كليب” أغنية “أرجوك إبعد” على الفضائيات المصرية، بعد انتهاء حصرية بثه على أحد المحطات الفضائية، لكن لسوء الحظ أن الظروف لم تسمح بذلك”.

ولم تخف فلة الجزائرية أنها كانت ترغب في أن تكون عودتها إلى أم الدنيا “تاريخية”؛ حيث قالت “لا أخفي عليكم بأني أردت أن أصنع الحدث في مصر بعودتي ومعانقة الزملاء وجمهوري العريض في مصر، لكن أدعو الله أن يحفظ شعب مصر، وأن ينتهي إلى بر الأمان في أقرب وقت”.

ومن المنتظر أن تعود فلة إلى الجزائر بعد أيام قليلة؛ من أجل ترتيب إجراءات عرض فيديو كيلب أغنيتها الوطنية “من أجل أن تحيا الجزائر”، الذي أدته بلحن تركي، واستعجلت إدارة التلفزيون الجزائري لبثه بعد المظاهرات التي شهدتها الجزائر في الخامس من يناير/كانون الثاني الماضي؛ بسبب غلاء الأسعار.

وكانت مصر ألغت قرار منعها من دخول البلاد، ولم تعلم فلة بذلك إلا وهي تشارك في فعاليات مهرجان “قرطاج الموسيقي”، وأخبرها بالقرار الموسيقار جمال سلامة، قائلا “أنت لم تعودي ممنوعة من دخول مصر”.

وأعربت فلة عن فرحتها بهذا القرار بعد 18 سنة من مغادرتها لمصر؛ حيث كانت تقضي عقوبة بالحبس 18 شهرا في سجن القناطر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مسا الخير هند ..
    هو انا قلت لحالي الخبر عن فلّة لشو حاطين صورة كائن فضائي غير معروف الابعاد ؟؟
    ايمانووو شكراً للترجمة بس صار لازم تترجمي “” شعشابونة “” ^__^

  2. مش مهم رجوعك لمصر بقدر ما يهم مصير المصريين لا تبحثوا عن مصالحكم الضيقة فحسب…. توبى يا شيخة و روحى للحج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *