ابدت الفنانة الجزائرية فلة استياءها من الإعلان الخاص ببرنامج “بلسان معارضيك” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة عبر قناة “القاهرة والناس”، بخصوص اللقطة التي يوجه فيها طوني سؤالاً للفنانة التونسية لطيفة فيما اذا كانت السبب وراء منع فلة من دخول مصر وادخالها السجن؟… فتضحك لطيفة في الإعلان الذي بقي مبهماً كنوع من التشويق. حيث اكدت فلة انها لا تقبل بان يتدخل احد في حياتها الشخصية بهذا الشكل المهين، وقالت انها سوف تنتظر عرض هذه الحلقة لترى كيف سيتم تناول الموضوع ، وسوف ترفع دعوى قضائية ضد البرنامج اذا شعرت ان هناك اي ضرر معنوي وقع عليها.

ونفت فلة ان تكون قد اتهمت لطيفة بأنها وراء دخولها السجن في مصر، وتعجبت من طرح طوني خليفة لهذا السؤال الذي لا يمت الي الحقيقة بصلة.

وعلى الجانب الاخر، اكد فريق إعداد برنامج “بلسان معارضيك” ان هذا السؤال جاء نتيجة بحث مطول في لقاءات صحفية اجرتها فلة من قبل واكدت فيها ان لطيفة كانت جارتها في الفترة التي تم فيها القاء القبض عليها في مصر وسجنت لمدة عام ونصف.

جدير بالذكر ان فلة ممنوعة من دخول الأراضي المصرية حتى هذه اللحظة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫104 تعليقات

  1. يا مكلوب..راني متاءكد كون نبعث حريمي لهم الدنيا راح يرجعوا كما كانو,لان بلادكم خالية من الرجال والدليل ان كل مخرجينكم يحاولو حل مشكل العجز عندكم في افلامهم فهم مظطرين يعملولكم افلام فيها مناظر يمكن تهزكم تخليكم تشبهو للرجال باءعتبار ان المواطن المص رائيلي فقير وماعندوش فلوس حق الساتلايت…يا ممسوخين

  2. ختي غادة … الفرق بين من في السجن ومن هم خارج السجن… هو ان الفئة الاولى اناس القي القبض عليهم لانهم لا ظهر لهم … وان الفئة الثانية هم حارج السجن لان لهم ظهرا او لانهم لم يلق القبض عليهم بغض النظر عن التهمة ،سواء كانت مشرفة او مخزية…. ففي السجن لصوص وقعوا وخارج السجن لصوص لم يقعوا بعد…وفي السجون مناضلون وقعوا ومناضلون لم يقعوا بعد… وويل لانظمة يعدم فيها من لاظهر له ولا يعدم فيها من له ظهر!!
    فلا تحسبي ان كل من خارج السجن افضل ممن في داخله!!
    ……………………………………………………………..
    عجز ظهر مبارك – امريكا واسرائيل -فدخل السجن كاي مجرم !!!
    اخر…فسبحان الله مغير الاحوال!!
    سبحان الله المعز المذل!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *